جوجل أدسنس

كيف تجني المال أكثر مع أدسنس والحصول علي نقرات عالية

كيف تجني المال أكثر مع أدسنس والحصول علي نقرات عالية

جوجل أدسنس

كيف تجني المال أكثر مع أدسنس؛ سَبَقَ وتكلمنا عن جوجل أدسنس وهو موقع مُعلن على المواقع الأخري، فإذا كان لديك موقعاً فأنصحك بربط الموقع بجوجل أدسنس الآن وأحصل على المال وأنت في المنزل، أدسنس يُضيف الإعلانات على الموقع وعلى حسب زياراتك ونسبة ظهور الإعلان فإن جوجل أدسنس تجمع لَكَ المال إلى أن تصل إلى 100$ وتستطيع سحب أرباحك، والآن دعونا نعرف كيف تجني المال أكثر مع أدسنس؟ وهي من الطرق الصادقة للربح من الإنترنت.

كيف تجني المال أكثر مع أدسنس

إختيار المُحتوى

المحتوى مهم جداً في الموقع فمثلاً الكتابة عن العملات أو البرامج والتطبيقات أو السيارات سيكون موضوع المختلفاً تماماً في ظهور كمية الإعلانات التي تظهر لك، وبالتالي تعمل على جنى المال شهرياً على الأقل 100 دولاراً، مما يؤدي إلى إرتفاع سعر النقرة في هذه المجالات المنافسة فتعلم كيفية إختيار مُحتواك.

نوع الزوار

عليكَ أن تعرف من أين لك الزوار؟ عند ظهور أي إعلانات على السيارات فإعلم أنك منافس قوي غير ذلك؛ إستهداف الجمهور ذات النقرات الضعيفة قدّ يظهر إعلانات رخيصةٍ جداً مثل “تحميل الألعاب وإعلانات التليفزيون” مثلاً  فبالتالي تقل الأرباح على جوجل أدسنس.

إقرأ أيضا:معرفة النقرات الغير شرعية وعناوين لحماية حساب أدسنس

توزيع الإعلانات على الموقع

توزيع الدرجات على الموقع بطريقة شرعية أدسنس تكتفي بالظهور فقط 3 إعلانات في الموقع إلى أن الزائر يدخل في موقعك ويذهب في لحظة، لا تستطيع جنى أي أرباح من على جوجل أدسنس، إنَّ توزيع الإعلانات عن الموقع مهم جداً فقط يكون “أعلى ووسط وأسفل المقال”، مع تقديم المحتوى الجديد فعند دخول 20 ألف زائر مثلاً وأنت لاتجني أي أرباح إعلم أن الخطأ في مُحتواك وعدم قدرتك على شدّ إنتباه الزائر.

التتخصص والتنوع

الجميع يحتار التخصص في كتابة المقالات أم التنوع أفضل؟ الماضي كان يُفضل التخصص فهو يكون جيداً لك ويجعلك في محركات البحث مرتبةً على المواقع الأُخرى، وزيادة المنافسة على المساحات الإعلانية الموجودة في موقعك وإرتفاع سعر النقرة والعائد على كُل ألف ظهور، أما التنويع الآن فهو ممتاز أيضاً ويقلل من إحتماليات غلق حسابات جوجل أدسنس، الإنهُ قدّ أضافت أدسنس خاصيات جديدة في الإعلانات التلقائية مما أدي ظهور الإعلان على حسب نوع المقال وبالتالي يزيد أرباح أدسنس.

إقرأ أيضا:حل هناك أخطاء لزاحف الإعلانات وفاقد في الأرباح

سرعة الموقع

سرعة الموقع شيء أساسي وأهميتها للسيو، وأن يكون الموقع سريع جداً في التحميل فإن الزائر يستمر في الإطالة في موقعك والبحث في المقالات الأخري لديك، ولكن يوجد أسباب فرعية لتجعلك تربح أكثر من الموقع هو يجب أن يظهر الإعلانات قبل المقال في الموقع وهذا بسبب سرعة الأكواد الإعلانية الموجودة، فهل قدّ إستفدت من سؤالك كيف تجني المال أكثر مع أدسنس.

إقرأ أيضا:حل مشكلة تم إيقاف الحساب على جوجل أدسنس

إستخدام الإعلانات الغالية

يجب فلترة إعلانات جوجل أدسنس المُخالفة للدين الإسلامي وهي أيضاً نقرتها ضعيفةٍ جداً، وإعلم أننا نريد أن تربح بالحلال من الإنترنت، إمنع المُحتويات الإعلانية كـ “السحر و ألعاب المقامرة والحياة الحميمية”.

فيديو توضحي إنشاء موقع وكيف تجني المال أكثر مع أدسنس

السابق
أحدث طرق لجعل موقعك يظهر في محركات البحث والترتيب على المواقع
التالي
الضمور العضلي أسبابه وعلاجة وطرق الوقاية منه

تعليقان

أضف تعليقا

  1. ادسنس تدفع مقابل النقرات فقط؟

    1. صيحيح، تشرفنا بوجودك في موسوعة بوكليت

التعليقات معطلة.