الحياة الزوجية

كيف تجعلين زوجك يصرخ من السعادة أكثر منك

كيف تجعلين زوجك يصرخ من السعادة أكثر منك

كيف تجعلين زوجك يصرخ من السعادة أكثر منك

كوني عشيقتهُ وليس زوجته

كيف تجعلين زوجك يصرخ من السعادة أكثر منك ؟ قد تواجه بعض النساء مشاكل بين زوجها أنه ينظر إلى الآخريات ولكن لا تعرف ما سبب ذالك مع أنكِ لا تحرميهِ من شئ ! هذا التفكير خاطئ يجب عليكِ أن تلعبي كل الأدوار مع زوجك وبكل سهولةٍ كوني له “الأب، الأم، الأخت، الزوجة، العشيقة”، ليست زوجتهُ فقط يتعلق قلبهُ بِك أشدّ التعلق ويمتعكِ في حياتك الزوجية ويُقدر كل ما تطلبينَ منه.

المرأة الذكية

ذكاء المرأة في بيتها التي تُجعل زوجها يرى نقاط قوتها وأنوثتها وتخفي قوة ضعفها، الرجال يُفضلون المرأة الذكية التي تحب أن يراها زوجها تُبَيْن جمالها لهُ، فقدّ خلق الله النساء وجعل فيهن جسدهن لإشعال النار في قلوب أزواجهم حيثُ قال الله تعالى في كتابهِ “وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ”، يعني أنكِ مأمورةٍ بالكشف عن نفسك أمام زوجك ليراكي في أجمل حال هكذا تجعلين زوجك يصرخ من السعادة وأنتِ في حياته.

النظافة الشخصية

على الزوجة أن تتمتع بالنعومة والنظافة لجسمها لزوجها، فمِنَ المُفترض أن تكون الزوجة تعجب زوجها بلون جسمها الطبيعي ذات الرائحة الطيبة وليست النفاذه، الرجال لهم نقاط ضعف من المرأة وهو “المُخ” حيث أنهم 90% من التخيلات الجسدية للمرأة داخل أدمغتهم، فعندما يراكي ناعمة ونظيفة تستطيعين أن تجعليهِ خاتماً في إصبعك وليس بالمعني هذا ولكن يُحبك أكثر وأكثر.

إقرأ أيضا:الكلام أثناء العلاقة في أذن الشريك بين السعادة والإثارة

إسرقي قلب زوجك

الملل سيد الموقف وأنتِ السبب كلماتٍ عليك أن تقوليها لزوجك، فمثلاً إذا كان يجلس وحده إذهبي إليهَ وقولي لهُ “أشعر بالأمان بجانبك”، “أستمتع معك أكثر من أي شخصٍ من العائلة”، “أنا أحبك وأحب حُبك”، “لم أري رجلاً مثلك”، هذهِ الكلام تسرق قلب زوجك مع الأحضان والتقّبيل ويحتاج هذا الأمر إلى مرأة ذكية وتتمتع بالثقة بنفسها.

إعطاء للزوج حقوقة الشرعية

الكثير من النساء يذهبن لإعطاء أزواجهن حقوقهم على أنه واجباً يُقضى ولكن هذا الأمر قدّ يزعج زوجك جداً، الرجل يعرف إذا كان المرأة تُمثل أثناء المُعاشرة أم لا، فيجب عليكِ أنت أيضاً الإستمتاع بزوجك ومتعيهِ، كلما كان زوجك سعيداً أنثاء علاقتكما كلما أخذتِ فيهِ الثواب من الله عز وجل، وإن كان زوجكِ عصبياً يُمكنك معرفة نقطة ضعفهُ والعمل عليها، عندما تمتعين زوجكِ بكلامك الجريء وذكائك كلما أمتعكِ أنتِ أكثر هكذا تجعلين زوجك يصرخ من السعادة.

إقرأ أيضا:علاج البرود عند الراجل والنساء والمرأة طبي ومنزلي
السابق
أكثر الكتب قراءه في العالم والأكثر مبيعاً
التالي
دون أن يشعر تعرف ماذا يتصفح أو يشاهد إبنك على الإنترنت