جوجل أدسنس

كيفية زيادة أرباح جوجل أدسنس بطريقة الخبراء في مجال الربح

كيفية زيادة أرباح جوجل أدسنس بطريقة الخبراء في مجال الربح

جوجل أدسنس

كيفية زيادة أرباح جوجل أدسنس بطريقة الخبراء في مجال الربح؛ سبق وقدّ تكلمنا على جوجل أدسنس وهي شركة إعلانية تقدم الإعلانات على المواقع واليوتيوب، فإذا كان لديكَ موقعاً إلكترونياً لا تتردد في إستخدام “Google AdSense”، قم بإنشاء محتوى فريد وقيِّم والربح من الإنترنت وأنت في المنزل وبشكل أسرع بكثير من الحياة العملية، إجعل موقعك مثبتًا بمعني أنهُ يكون مميز عن بقية المواقع على الإنترنت بإستخدام منصات “بلوجر، الووردبريس، اليوتيوب”، فهيا بنا نعرف طرق لزيادة أرباح جوجل أدسنس وما هو أدسنس أربتراج.

6 طرق كيفية زيادة أرباح Google AdSense

إقرأ قواعد جوجل

التعامل مع شركة جوجل خصوصاً في التعامل مع جوجل أدسنس فواجب عليك مراجعة برنامج سياسة AdSense، فمثلاً إدسنس يفرض على كل المشتركين بعض القواعد للحفاظ على برامجهُ الإعلانية أن تكون في الوضع المُناسب للكبار والصغار، ويتطلب أيضاً معرفة الشروط حتى لا تُخالف السياسة فيؤدي إلى إغلاق الحساب نهائياً.

لا تنقر على إعلاناتك الخاصة

لا يجب عليك أن تنقر على إعلاناتك من نفس الـ IP الخاص بِكَ فإن جوجل تعلم أن هذا الجهاز الخاص بك فإن تحفيز النقرات أو شراء  مساحة الدفع لكل نقرة يتعارض مع تلّك القواعد، لذا تأكد من الإلتزام بها وإعلم أن جوجل لا تجعلك تخرق تلك القواعد.

إقرأ أيضا:معرفة النقرات الغير شرعية فى ادسنس للوردبريس

إستهدف مُحتواك

أفضل طرق لزيادة دخل أدسنس من خلال توفير محتوى ذي قيمة وحركة مرور عالية الجودة إلى مدونتك أو موقعك على الويب، وإستهداف المحتوى سواء كان تجارياً أو محلياً بإستخدام “AdWords” الذي يجعلك يرفع نسبة الزيارة والنقر بأعلى سعر.

إستخدم وسائل التواصل الإجتماعي

من المنصات الإعلانية الذي يُعتمد عليها في زيادة أرباح جوجل أدسنس هي “منصة Facebook، Taboola، Rev Content، Adfalcon، Bing Ads، الآن إستهداف الجمهور بدقة عاليةٍ بإستخدام الإعلانات إما “صور أو فيديوهات” وإعادة إستهداف الجمهور وتعلم كيفية عمل إعلان ممول والوصول إلى ريتش عالٍ.

زيادة أرباح أدسنس بنسبة 150% شرعي

إجعل موقعك مُتجاوب لجميع أجهزة العرض

محرك البحث يريد الحصول على حرية المرور إلى موقع الويب الخاص بك، فتأكد من تحسين موقع الويب أو المدونة الخاصة بك للجوال أو أجهزة الكمبيوتر حتى تتمكن Google من إرسال أحجام الإعلانات المناسبة لتعرضها على موقعك.

إختر أفضل أنواع الإعلانات وموضعهاعلى موقعك

لمعرفة النقر إلى الإعلانات الخاصة في موقعك إبدأ بتلك الأحجام قياسية “300 × 250 ، و 728 × 90 ، و 160 × 600” يُسمح لك بثلاثة مواضع إعلانية قياسية لكل صفحة إستخدمهم جميعاً لتحقيق أقصى فائدة وزيادة أرباح جوجل أدسنس.

إقرأ أيضا:كيف تجني المال أكثر مع أدسنس والحصول علي نقرات عالية

وضع إعلانات في الجزء المرئي من الصفحة

على الزائر أن يشاهد تلك الإعلانات على موقعك في الأماكن المُحدده تلك على موسوعة بوكليت “أعلى، أسفل، وسط المقالة”، فهذهِ من الطرق التي تؤدي إلى زيادة دخل أدسنس بشكل سريع، إجعل موقعك يفتح بشكل أسرع من ذي قبل وإجعل الإعلانات تظهر قبل الموضوع وهذا يعتمد على تسريع موقعك الخاص بك يعمل بشكل ممتاز زيادة أرباح جوجل أدسنس.

إستغلال الإعلانات في الحصول على ترافيك مجاني

إستغل رسائل الماسنجر أو تويتر أو الإنستجرام للترويج لمنتجاتك، منها أنك روجتَ لمنتجك ومنها عملتَ على زيادة أرباح جوجل أدسنس، لتحصل أنت على ترافيك أكثر مما دفعت ثمنه، فمثلاً أنت قدّ صرفت 100$ سوف تستلمهم 150$ على حسب ترويجك أو إستهدافك كما قلنا من قبل.

إستخدام الكلمات المُفتاحية الغالية

يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك غنياً بالمحتوى فيما يتعلق بالموضوع بالكلمات الرئيسية التي ستجذب حركة المرور إلى موقعك، بالإضافة إلى مساعدة “Google Ads” في وضع إعلانات AdSense المتوافقة تستهدف موقعك، فإذا كان الكلمات غالية كلما كانت الإعلانات نقرتها أعلى لزيادة أرباح جوجل أدسنس.

إقرأ أيضا:وضع إعلانات أدسنس فوق وأسفل ووسط مواضيع بلوجر

زيادة مدة وجود الزائر في موقعك

لزيادة أرباح جوجل أدسنس يتطلب أهم النقاط شئ مهم جداً وجود الزائر في موقعِكَ فترةٍ أطول لتقليل مُعدل الإرتداد وتحسين كفاءة الموقع، وهي تُعتبر من حد أهم الطرق لزيادة أرباح أدسنس على موقعك، فهذه الطريقة تعمل على زيادة فرص الضغط على الإعلانات مما يؤدي إلى أرباح عاليةٍ في حسابك.

زيادة ارباح ادسنس بطريقة شرعية

راقب نتائجك على موقعك

تحقيق أقصى استفادة من مجهودك راقب نتائجك على موقعك، مثل؛ “التعليقات، المُعجبين، التعامل مع شكاوى، تفادي رسائل الإسبام الروابط وأرقام الهواتف”، تحليل بياناتك وزيارات موقعك إجعلها فقط من المواقع الموثوق بها وتجنب المواقع المحظورة لإنها قد تغلق حسابك الخاص بك زيارات غير شرعية فقُم بحماية موقعك الآن من الزيارات الغير شرعية المُخالفة لسياسات جوجل.

منع الإعلانات الرخيصة والربح الحلال

إذهب إلى الحساب وقُم بحظر الإعلانات الرخيصة ذات نقرات مُنخفضة وأيضاً الربح الحلال من الإنترنت، إذهب إلى “عناصر التحكم في الحظر” ومن ثُمّ “جميع المواقع الإلكترونية” ثُمَّ قُم بحظر تلك الإعلانات “ألعاب أندية المقامرة على الشبكات الاجتماعية، الإشارات إلى الجنس، التعارف، دِين، التنجيم والروحانيات” هذهِ هي من طرق الربح الحلال من الإنترنت.

نصائح هامة لزيادة أرباح جوجل أدسنس

  • مثلاً موقعك الإلكتروني متوسط الربح من أدسنس هو 10 دولار، إذن أنت تحتاج إلى عمل إعلان يجلب لك 1000 زيارة ويجب أن تكون التكلفة أقل من 10 دولار، على مثال آخر أريد عمل إعلان لساعة يدّ سعرها 50 دولار، عند إذٍ أنا أدفع إعلاناً أقل من 3 دولار.
  • إهتم بموقعك قم بحماية الموقع من النقرات والزيارات الغير شرعية، ولا تجعل نسبة النقر في حسابك على جوجل أدسنس أن تتخطى حاجز 8% فهذا يُشكل تهديد وخطراً على الحساب.
  • لا تَقُم بنشر مقالات عن أشياء للكبار فيجب أن تجعل مُحتواك مُناسب للجميع، فإذا أردت ذالك فيكون تحت شعار المُواعدة والتقديم.
  • تغيير أماكن الإعلانات الخاصة بك إذا كانت الإعلانات نقرتها ضعيفة ولا تستطيع أن ترى أى زيادة في الأرباح، فهذا يكون السبب تغيير موضع الإعلانات “أعلى أو أسفل أو وسط المقال”.
  • إجعل عنوانك يجذاب الإنتباه ويدفع الزائر إلى قراءة المحتوى أو الضغط على الإعلانات داخل الموقع، مع ترابط المحتوى الخاص بك وتناسق في الكتابة كما موجودٌ في تلك المقالة.

فيديو توضيجي زيادة سعر النقرة على جوجل ادسنس ورفع عائد الموقع

السابق
كيف أكون شخص ناجح وأحقق أحلامي كما أريد
التالي
نزلات البرد وما سبب فقدان حاسة الشم والتذوق

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.