الربح من الإنترنت

كيفية الربح من تطبيق باز Baaz وسحب أموالك

كيفية الربح من تطبيق باز Baaz وسحب أموالك

الربح من تطبيق باز

كيفية الربح من تطبيق باز Baaz وسحب أموالك فورا وبكل سهولة فإن تطبيق باز أصبح رسميًا من أفضل التطبيقات الربح من خلال برنامج مكافآت مالية تصل إلى 200$ شهريًا كحد أقصى للسحب، فإذا كنت تود أن يكون لديك دخل إضافة يساعدك على المعيشة والظروف الحالية فتعلم كيفية الربح من تطبيق باز ضمن عدة خطوات بسيطة اتبعها للحصول على نقاط مجانية تساعدك على تحقيق أرباح Baaz.

ما هو تطبيق Baaz؟

تطبيق ربحي ومنصة التواصل الاجتماعي ذات تنافس عال بين الفيسبوك وتوتير و ثريد بالانستقرام، يتيح لك العديد من المزايا التصفح والنشر علاوة على ذلك، الربح من نظام الإحالة ويعني دعوه الأصدقاء والانضمام إلى مجتمعات داخلية ليزداد الحصول على الأرباح والنقاط داخل التطبيق، فتلك المنصة التي تشبه منصات التواصل الاجتماعي المعروفة لتجعلها مميزة داخل الوطن العربي.

هل تطبيق باز موثوق؟

قولًا واحدًا نعم، يعتبر من أفضل التطبيقات التي تساعدك في الربح من الإنترنت ومن خلال الهاتف فقط، وسوف نقدم لكم إثبات سحب أرباح تطبيق باز عبر حوالات ويسترن يونيون، التطبيق يعمل مع شركاء ومعلنين لمساعدة تطبيق Baaz على الانتشار بشكل أكبر ويندرج هذا التطبيق تحت الربح على المدى القصير فهذا التطبيق موثوق فيه 100% عن تجربة.

إقرأ أيضا:تطبيق الربح من الانترنت الوحيد الصادق رقم 1

تجربتي مع سحب ارباح تطبيق Baaz

قمت تسجيل حساب في تطبيق باز وكان الحساب جميل جديد وقرأت شروط استخدام التطبيق ووافقت عليها بالكامل فإن هذا التطبيق يقدم لك العديد من الاستراتيجيات والوسائل المختلفة لتفعيل على حسابك، ويندرج تحت 2 من المستوى وهم:

المستوى الفضي

  • الانضمام إلى المجموعات.
  • نشر مقاطع فيديو قصيرة.
  • رفع صور على حسابك الشخصي.
  • إعجاب على أكثر من 3 منشورات.
  • التعليق على 3 منشورات على الأقل.

المستوى الذهبي

  • توثيق حساب باز بالعلامة البرتقالية.
  • اللإنضمام إلى أحد مجتمعات تطبيق باز.
  • إرسال الهوية الوطنية أو جواز السفر.
  • تحقيق ال 100 دعوة لاستلام الأرباح 50$.

الاستخدام وشروط الربح من تطبيق باز

يجب عليك أن تعرف شروط ومعايير مجتمع باز فهي منصة أمنه يشعر فيها الجميع بأمان. لا تعلن عن أي فيديوهات قد تخدش الحياء مع العلم أنهم ملتزمون جدا بخلق فرص إيجابية للأعمار ذوي ال 12 عاما، فعليك أن تعلم عزيزي القارئ المحتوى المسموح به والمحتوى المخالف وفهم شروط المنصة وهي كالآتي:

إقرأ أيضا:طريقة عمل موقع GIF والربح منه ما يُقارب 10$ يومياً
  • ممنوع تشجيع على ارتكاب أعمال عنيفة.
  • عدم استخدام القاصرين واستغلالهم وزرع أفكار سلبية لديهم.
  • حافظ على حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية للآخرين.
  • لا تسب أو تشتم أحد لأن شركة باز تتمتع بقدرة على فلتره الكلمات المفتاحية البذيئة.
  • عدم نشر صور مروعة أو أخبار كاذبة أو عنيفة أو مثيرة للاشمئزاز سواء كان صورا أو فيديوهات.
  • لا يسمح للمحتويات المسيئة وغير لائقة أو إفشاء أي معلومات شخصية دون موافقة الشخص المراد.
  • بعد معرفة كيفية الربح من تطبيق باز لا تستخدم كود الدعوة أكثر من مرة حتى لا يتم غلق حسابك نهائيًا.

كيفية تسجيل حساب في تطبيق باز

حتى تستطيع البدء والربح من تطبيق باز يجب عليك تسجيل حساب جديد الهواتف الأندرويد والايفون:

  • قم بتنزيل تطبيق باز من متجر الآيفون أو الأندرويد.
  • بعد فتح التطبيق قم بتسجيل دخول عبر رمز الدعوة.
  • اكتب هذا الرمز “TK8CFV”.
  • سوف يتم توجيهك إلى تسجيل دخول عبر رقم الهاتف.
  • قم بكتابه كلمه المرور وتأكيدها ثم انقر على “انضم إلى مجتمع باز”.

سوف يتم إرسال رسالة SMS وهي رسالة التأكيد برمز التحقق قم بوضعها لاستقبال وإتمام عملية التسجيل. هكذا تم إنشاء حساب على تطبيق باز وتبدأ فرصة للربح من الهاتف الخاص بك، عزيزي القارئ هل تعلم أنه يمكنك استخدام العديد من الإستراتيجيات للحصول على دعوات في تطبيق باز تساعدك في اجتياز الـ 50$ في حالة كان الأمر قد يصعب عليك انتظر معنا بعد قليل.

إقرأ أيضا:الربح من اليوتيوب في فترة وجيزة

فيديو كيفية استخدام تطبيق باز

كيفية الربح من تطبيق باز Baaz

اكتنز تلك الفرصة وحاول أن تستغل هذا التطبيق لعل أن يكون ربحه مؤقتا يعمل على زيادة دخلك بشكل رائع فلا تقلق عزيز القارئ الربح من تطبيق Baaz موثوق فيه 100%، وكما شاهدت في تلك المقالة أنه تم سحب الأرباح 50 دولارا من خلال هذا التطبيق ومن خلال استخدام رمز دعوه “TK8CFV” للحصول على 60 نقطة مجانية يساعدك في اجتياز المهمات لبدء الربح من الجوال مجانا، كيفية زيادة الدخل من تطبيق باز علاوة على ذلك، تشجيع الأهلي والأقارب والأصدقاء باستخدام هذا التطبيق الرائع والآمن للأعمار 12 عامًا وما فوقها.

الربح من تطبيق باز من خلال الإحالة

الربح من خلال رابط الإحالة للتطبيق باز التطبيق يتيح لك الرابط الخاص بك عندما يتم تسجيل من خلال رابطك سوف تحصل على العديد من النقاط التي سوف يتم تحويلها فيما بعد إلى عملات. وعليك أن تعلم عزيزي القارئ عند مشاركة الرابط أكثر كلما زاد أرباحك أكثر وأكثر، والذي يميز هذا التطبيق أنه يوجد شاشة تعرض الأرباح بالدولار الأمريكي وبالتالي، يكون لديك القدرة على متابعة النقل وعليك أن تعلم عزيزي النقاط والأموال التي جمعتها من خلال رابط الإحالة لتطبيق Baaz.

الربح من تطبيق باز من خلال الإعلانات

توجد العديد من الحسابات داخل لك المنصة يعملون على تكبير صفحاتهم لكي يصبحوا من المشاهير داخل المنصة العربية وبالتالي، يجدون من يراسلهم لصناعة الإعلانات من خلال الشركات التي ترغب في الإعلان عن منتجاتها وفي النهاية، يتم تحديد السعر من قبل المسؤول لكي يتم دفع المبلغ مقابل نشر المنتجات أو الإعلانات على حسابهم الخاص في تطبيق باز.

الربح من تطبيق باز من خلال التفاعل والمشاركات

مؤخرا قد تمت إضافة الحصول على نقاط عند فتح التطبيق والحصول على نقاط عن كل تفاعل أو مشاركة تقوم بها من التطبيق وبالتالي، يصبح اليوم أسهل طريقة ربح 200 دولار من تطبيق Baaz فقط من خلال كل تفاعل، فيجب عليك التحقق من نقاطك بعد التفاعل والمشاركة على المنشورات وسوف تجد أنه قد تمت زيادة مجموع النقاط، فكلما تفاعلت أكثر كلما حصلت على نقاط أكثر ويتم تحويلها إلى دولار أمريكي.

كيفية زيادة أرباح تطبيق باز؟

تستطيع جمع النقاط وتحويلها إلى أموال حقيقية تستطيع استلامها عبر ويسترن يونيون أو فوري. ويمكنك زيادة أرباح تطبيق باز عن طريق استخدام العديد الحصول عليها من برامج المحاكي للكمبيوتر مثل “MEmu و Bluestacks” تلك الاستراتيجية التي تعمل إلى الآن تساعدك على الربح الإضافي ويجب عليك تجربتها ودعوه الأصدقاء للحصول على نقاط إضافية كما موضح في الفيديو التالي ↓

كيف تحصل على نقاط باز؟

نقاطك اليوم تحدد أرباحك اليومية ولكن يتساءل الكثير كيف تحصل على نقاط باز؟ يجب عليك أن تتجاوز عن 75 نقطة لكي تكون من المستخدمين الآخرين المتميزين داخل تلك المنصة وذلك عبر التسجيل برمز دعوة “TK8CFV” الذي يعطيك 60 نقطة مجانية ويدفعك نحو الأمام لكي تحصل على نقاط Baaz ومن خلال إتباع الخطوات الآتية سوف تحصل على المزيد:

  • قم بفتح التطبيق.
  • تفعل وشارك ضمن المجموعات.
  • إنشاء غرفه صوتية وانضم إليها.
  • تابع وتواصل مع الآخرين عبر المجموعات.
  • ادعوا أصدقاء على الأقل 3 إلى 4 أصدقاء.

كيفية سحب الأرباح من تطبيق باز

استلام ارباح باز على ويسترن يونيون

كان لدي طريقان في سحب الأرباح الطريق الأول وهو سحب الأرباح عن طريق ويسترن يونيون وهي عبارة عن حوالة بنكية يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني وتستغرق 15 يومًا، فكل ما فعلته أنني ضغطت على مجموع النقاط داخل التطبيق نفسه ومن ثم حولني على صفحة استلام الأرباح وقمت بالنقر على “اطلب نقودك هنا”، وتم تحويلي على صفحة أخرى لكي أملأ فيها بعض البيانات الخاصة بي على سبيل المثال:

  • الاسم الأول والاسم الأخير.
  • رقم الهاتف الصحيح.
  • البريد الإلكتروني.
  • الدولة/ المدينة.

وقمت بالنقر على إرسال “الحوالة” وفي خلال ثوان معدودة قد تم إرسال رسالة تأكيد SMS على رقم الجوال الخاص بي بأن طلب الحصول على مكافآت باز سوف يستخرج 15 يوما تقريبا، وفي خلال أقل من 15 يومًا يتم إرسال لي رسالة على بريد الإلكتروني بالكود الذي تم إرساله معلنًا عن حوالة بنكية أستطيع استلامها من بنك ويسترن يونيون بالدولار الأمريكي فقط.

استلام ارباح باز على فوري

الطريق الثاني وهو إذا لم تستطع استلام أرباحك على حوالة ويسترن يونيون أو رفض الموظف البنكي أن يسلمك تلك الأرباح تستطيع التواصل مع فريق دعم تطبيق باز على بريدهم الإلكتروني ([email protected]) لكي يتم إرسال لك الحوالة عن طريق “فوري”، يتم إرسال لك كود مكونا من 8 أرقام تقريبا تستلمهم من أي فرع من فروع Fawry بالعملة المحلية، فقط ارسل لهم في بريدهم الالكتروني اسمك بالكامل ورقم هاتفك والبريد الالكتروني ورقم الحوالة البنكية MTCN BAAZ وبالتالي، سوف يتم تحويل الارباح فورا من ويسترن يونيون الى فوري.

السابق
سحب فلوس من برنامج sweatcoin بالتفصيل
التالي
مواعيد قطع الكهرباء في مصر لتخفيف الاحمال