كلمات للحب معبرة

6 كلمات إذا قلتها لمرأة إستسلمك لك في الحال وتذوب في عشقك

كلمات إذا قلتها لمرأة إستسلمك لك في الحال

كلمات إذا قلتها لمرأة إستسلمك لك في الحال

كلمات إذا قلتها لمرأة إستسلمك لك في الحال؛ ما تحب المرأة السماع للكلام لرائع من الشريك، لتستطيع تحيل الأمور وتفسرها في عقلها وتذوب في حُبكّ عند سماعها لهذا الكلام، وتجعلها تعشقك وتُدللك إلى كلما تراك، ولكن الأهم من ذالك أن تكون أن رومانسي ولا تزعجها أو تُضايقها، كُن حنوناً عندما تقول تلك الكلمات لها، المرأة تُحب الرجل الحنون حتي تعطيك الإهتمام والعناء.

أنتِ جميلة

هذهِ  من أهم وأصدق الكلمات التي تٌقال للمرأة وتشعر بها إذا كان كلامك جدياً أم مزيفاً، فعليك أن تتغزل بزوجتك في الأوقات التي تكون بينكما وأن تجعلها تشعر بالحب الحقيقي تكون مُستعدة أن تُحضر لك الدُنيا وما فيها حتى تُسعدك.

أنا إشتقت لكي

أحد كلمات إذا قلتها لمرأة إستسلمك لك في الحال والمهمه فهل أخبرت زوجتك يوما ما عن إشتياقك لها ولأحضانها؟ عندما تقول لها ذالك سوف تُفكر في اليوم كلهُ أنه سوف يكون يوماً سعيداً لها، فالمرأة إنسان حساس يحتاج إلى الحب والإهتمام.

إقرأ أيضا:تزوج لأنك تحب فليس الحب حراما

أنا لا أستطيع الإستغناء عنك

إهمس في أذن زوجتك عما تريد قوله لها من إشتياق وأنك لا تستطيع أن تعيش من دونها أبداً، حتى لو إفترقتما وأن تقول ذالك بصدق القول لها، فإنها تعلم متي يكون هذا الكلام مزيفاً أو لغرض رغبتك منها.

لم أحب أحد أبداً مثلما أحببتك

هذا الكلام تُحب أن تسمعهُ النساء وتعتبر أكذوبه تُقال في البدايات بالرغم أنها صارخةً إلا أنها مؤثره وفعالة جداً، إعترف لها إذا كانت فعلاً حُبك الأول ولا تتطاول في مدى الكلام إذا كنت في علاقةٍ مع شخصٍ آخر.

أنا أحب تفهمك وذكائك

ما يُثير المرأة إعجابك بها وبذكائها ويجب أن لا تُبنى العلاقة على أساس الغربة فقط، يجب عليك أن تتغزل بجمالها ورقتها وذكائها هذهِ من الأمور التي تُثير المرأة، وتعتقد بعض النساء أن الرجال ليس لديهم مشاعر ولكن كلٌ منا على حسب شخصيتهُ؛ فكُن ذكياً ولا تتحدث معها على أساس رغبتك سوف تكرهك.

ذوقك رائع جداً

تثنى على ذوق زوجتك وإرفع من معنويتها أثناء شراء شئ للمنزل أو شراء لك هدية، هذا يُكسب الثقة لزوجتك ويُفرحها جداً، وأن تأخذ رأيها بكل أدب في الأشياء التي تشتريها فهذا لا يقلل من شأنك بالعكس أنت تُعطيها ثقة بنفسها وتقدير، وهكذا قد إنتهينا من كلمات إذا قلتها لمرأة إستسلمك لك في الحال.

إقرأ أيضا:الحب ليس له عمر ولا وقت فالحب في اعماقي لا غنى عنه
السابق
أسئلة للمخطوبين شرط الإجابة عليها بكل صراحة
التالي
إنتهاء قسم علم النفس التي حققت زيارات كبيرة على “تريند جوجل”

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.