السيو

كتابة مقالة متوافق مع السيو لتتصدر نتائج البحث في جوجل

كتابة مقالة متوافق مع السيو لتتصدر نتائج البحث في جوجل

كتابة مقالة متوافق مع السيو لتتصدر نتائج البحث

كتابة مقالة متوافق مع السيو لتتصدر نتائج البحث في جوجل، سوف نتناول في موسوعة بوكليت الشرح الكامل لطريقة كتابة المواضيع وارشفتها في ثواني في موقعك بطريقة صحيحة لتتصدر النتائج الأولى في محركات البحث على جوجل ومن خلال تنسيق المقالة لتُعجب الجميع، وتجلب المزيد من الزيارات، وإذا كُنْت تُريد أن تتصدر المواضيع محركات البحث تابع الشرح في ذلك الموضوع.

اختيار الكلمات المفتاحية

أول خطوه لكتابة مقالة متوافق مع السيو لتتصدر نتائج البحث في جوجل هي اختيار الكلمات المفتاحية الأساسية في المقالة، بحيث أنها تجعل موضوعك تصدر محركات البحث أو نتائج البحث الشخص الذي يبحث عن الموضوع وذلك يتصدر موضوعك نتائج البحث الذي يظهر أمامك، ويجعل موضوعك يدخل في أقسام أو تسميات الموقع الخاص بك لكي يكون موضوعات ذات محتوى خاص موضوع في قسم معين.

اختيار عنوان مقالة مناسب للسيو

يجب أن يكون العنوان جذباً ويرجع ذلك إلى أن موضوع الذي تكتبه وين يكون العنوان جديداً حتى تصدر محركات بحث جوجل شيء جديد ولكن تحت مُسمى الكلمة المفتاحية التي اخترناها، فمثلاً الكلمة اَلْمِفْتَاحِيَّة هي (كتابة مقالة متوافق مع السيو) يكون العنوان على النحو التالي (الحصول على زيارات من كتابة مقالة متوافق مع السيو)، بالتالي سوف تترتب بشكل مُميز عن غيرك سواء كان العنوان أو الكلمات اَلْمِفْتَاحِيَّة.

إقرأ أيضا:انشاء صفحة الفهرس لقبول المدونة في جوجل أدسنس
الاهتمام بأكواد وأرشفة بالموقع

جعل صوره المقالة مهيئة لتصدر محركات البحث

عند وضع كل الصورة حاول أن تكون الصورة بجوده جيدة ويكون حجمها خفيف بحيث لا تتخطى ال 31 كيلو بايت، لأن هذا يعمل على تسريع الصفحة عند فتحها أو تخفيف حمل الصفحة عند الفتح في أقل سرعة من الإنترنت وإذا كنت تربط الموقع بحساب ادسنس حاول أن تجعل الإعلانات تظهر أولا ثم الموضوع لكي يكون مصدر رزق جيد لك.

كتابة مقالة متوافق مع السيو

حاول أن يكون الموضوع منظم ذات كلام المرفق وان الموضوع لا يحتوي على أي كلام خارج نطاق الشرح أو المحتوى الذي تشرحه، وجعل المقالة منسقة لا يكون ذات كلام صغير وكبير كيف يكون صديق لمحركات البحث والسيو، واستخدم الروابط الخارجية والداخلية وهي مَاتَ سمى بالباكبينك، لتعمل على جذب المزيد من الزيارات وجعل الزائر يمكُث في موقعك فترةً أطول.

الاهتمام بأكواد وأرشفة بالموقع

إضافة الكلمات المفتاحية وأحدث أكواد الميت تاج للتحسين الموقع، ووضع ملف robots.txt روبوت محدث قوي لجعل مدونتك الرقم 1 على محركات البحث، ويُمكن استخدام المواقع تساعدك في أرشفة موقعك في محركات البحث لتظهر مقالاتك في أقل من 10 دقائق وتُساعدك في رفع مستوى أداء تحسين محركات البحث لموقعك على الويب.

إقرأ أيضا:مواقع تساعدك في أرشفة موقعك في محركات البحث

فيديو توضيحي كتابة مقالة متوافق مع السيو لتتصدر نتائج البحث في جوجل

السابق
أقوى ملف robots.txt لجعل موقعك الرقم 1 في جوجل
التالي
إنشاء ملف Sitemap وإرساله لجوجل لتحسين السيو