تريند

كارثة حفل ترافيس سكوت القادمة والاهرامات

كارثة حفل ترافيس سكوت القادمة وقصتها

ترافيس سكوت

كارثة حفل ترافيس سكوت القادمة وقصتها؛ قصة ترافيس سكوت وحفلة ترافيس سكوت فإنها ليست مجرد حفلة، فإن حفلات هذا الرابر الأمريكي توضح الكثير من الجوانب المظلمة والتي أصبحت اليوم التريند الأول على تويتر، حيث أحدثت فوضى عارمة في الولايات المتحدة بالإضافة إلى ذلك، بسبب الكلمات التي كان يرددها كان الشباب يرقصون بطريقة هستيرية.

وبعد الانتهاء من تلك الحفلة قرر ترافيس سكوت من إنشاء حفلة في مصر وتم حجز جميع التذاكر في خلال ساعة واحدة فقط، أكثر من 50 ألف تذكرة. وهذا ما يحدث في كارثة حفلة ترافيس سكوت القادمة في الأهرامات على الرغم من أن حفلاته يقال عنها أنها من أكثر الحفلات الكارثية لترافيس، خصوصاً أنه يمارس طقوسًا تستحضر فيها شكل الشيطان الحقيقي في الأهرامات.

قصة ترافيس سكوت

سوف نقدم لكم إحدى أغرب القصص التي تندرج تحت ملفات سرية 2023 لقصص الرعب والتي حدث فيها أغرب ما يخطر على عقل بشر، قصة حفل ترافيس سكوت في شهر يوليو عام 2023 قامت حفله في الولايات المتحدة وإلى الآن لا نعلم من هو منظم تلك الحفلة، فكان عدد التذاكر 50 ألف تذكرة وتم حجزها جميعاً على الرغم من أن المكان نفسه يتسع لـ 10000 فرد فقط.

إقرأ أيضا:كيفية إنشاء فيسبوك أفاتار وشخصيات كرتونية مخصصة

وبعد الازدحام الكبير صرّح الأمن الخاص بالموقع الذي يتواجد به حفلة بدخول الجميع وكانت هنا الكارثة الكبرى، بعد 15 دقيقة من حفلة ظهرت على أحد الجماهير أعراض التشنُّجات الغريبة، وقامت الجماهير بالنداء على ترافيس حتى يتوقف من الغناء، ولكن كان مستمراً في الغناء ولم ينتبه لأي أحد، رغم أنه كان ينظر إلى الشخص المصاب بتلك التشنُّجات، حتى توفي هذا الشخص.

قصة حفل ترافيس سكوت المأساوي

وبعد ما توفي ذلك الشخص أمام الراب الأمريكي وبعد 20 دقيقة من حفلة ظهرت نفس أعراض التشنجات المرعبة على أكثر من 10 أشخاص آخرين داخل حفلة وبشكل غامض، فطلبت المنظمات سيارات الإسعاف وعندما جاء منع الجمهور من دخول سيارات الإسعاف وذلك بسبب شيء غريب قد حدث، وهو أن الجمهور الخاص بالرابر الأمريكي صعدوا على سيارة الإسعاف ويقومون بالرقص والقفز عليها بطريقة هيستيرية وكأنهم ليسوا في وعيهم.

وبالتالي أصبح الجمهور ينادون على Travis Scott يأمرنه بالتوقف عن الغناء أو الحفلة بشكل عام، وبالفعل أوقف الراب الأمريكي تلك الحفلة وقال “قوموا بإزالة الأشخاص الذين ماتوا لكي نستكمل تلك الحفلة”و تم استكمال تلك الحفلة إلى أكثر من 120 دقيقة (ساعتين) بعد حدوث تلك الكارثة.

إقرأ أيضا:ما هو اعصار التنين العظيم وطرق حمايه نفسك منه

ترافيس سكوت الاهرامات

هل تعلم عزيزي القارئ أكثر من 62 مليون بحث على جوجل “Travis Scott In Egypt”، سوف يقيم تلك حفلة تحت سفح الأهرامات تحدي الهرم الأكبر في 28 من شهر يوليو عام 2023، ويقول العديد على منصات التواصل الاجتماعي إن هذا الراب الأمريكي سوف يستخدم طقوسًا شيطانية والطاقة السلبية للبشر.

إقرأ أيضا:طريقة انشاء حساب في ChatGPT الذكاء الاصطناعي

وفي أغانيه تحت سفح الهرم الأكبر خوفو وعلى الرغم من ذلك كله، وصلت سعر تذكرة ترافيس سكوت إلى 6500 جنيه مصريعلاوة على ذلك، مسموح لدخول تلك الحفلة للأعمار فوق 16 عامًا فقط، وهو على موعد من إطلاق ألبومه الجديد (يوتوبيا) في 28 من شهر يوليو عام 2023 وبعدها تصدر هاشتاج إلغاء حفل ترافيس تخوفًا مما قد يحدث مثل ما حدث في حفله في الولايات المتحدة الأمريكية، وما زال إلى الآن لا صحة من إلغاء هذا الحفل فيا ترى هل سيتم إلغاؤه؟.

السابق
خطوات تقديم كلية الملك خالد العسكرية
التالي
علاج إدمان الإباحية في الإسلام