عالم الهواتف

عيوب آيفون 15 هاي كوبي لا تعرفها

عيوب آيفون 15 هاي كوبي لا تعرفها

آيفون 15 هاي كوبي

عيوب آيفون 15 هاي كوبي لا تعرفها من المعروف انه في كل عام في فصل الخريف تعرض شركة ابل عن منتجاتها حتى أنه سوف يتم الإعلان رسميًا عن iPhone 15 وكالعادة تصمم شركات الهواتف الهاي كوبي مواصفات جديدة لآيفون 15 هاي كوبي، وفي عالم الهواتف الذكي توجد الشركات المصنعة للهواتف ذات جودة منخفضة نسخه مطابقة للهواتف المشهورة ولذلك يستخدم مصطلح (كوبي) تحت رعاية شركة GooPhone الرائدة في تصنيع هواتف ذات مظهر مشابه لهواتف آيفون من Apple حرفيا.

مواصفات آيفون 15 هاي كوبي

لا يوجد أي فرق بين هاتف آيفون 15 وهاتف آيفون 15 هاي كوبي وسوف نعرض لكم المواصفات كاملة قبل التسرع في شراء تلك الهواتف المزيفة، ويجب أن تعلم عزيزي القارئ أن العيوب تفوق المميزات بمراحل كثيرة ومن مواصفات آيفون 15 برو ماكس هاي كوبي:

  • سعه التخزين: من 512 ويصل إلى 1000 جيجا.
  • الشاشة: 6.9 أنش.
  • الرام: 16 جيجا رامات.
  • الكاميرا الخلفية ثلاثية: 35 + 35 + 35 ميجا بكسل.
  • نظام التشغيل: 16 IOS.
  • الكاميرا الأمامية: 30 ميجا بكسل.
  • البطارية: 7000 مللي أمبير.

عيوب آيفون 15 هاي كوبي

إذا كنت تريد شراء آيفون 15 برو ماكس هاي كوبي عليك فقط أن ترى العيوب وعدم الاهتمام بالشكل الخارجي الآن، فتوجد العديد من الإمكانيات التي سوف تحتاجها ولن تجدها في هذا الهاتف وأهمها الكاميرا والبطارية التي تستنفد طاقتها بسرعة رهيبة تعرف الآن على عيوب هاتف آيفون 15 برو ماكس هاي كوبي.

إقرأ أيضا:عيوب ايفون 15 برو ماكس هاي كوبي

عيوب الشاشة

تأتي الشاشة بنظام أعلى من هاتف آيفون 14 برو ماكس هاي كوبي 6.8 أنش ولكن صبرًا عزيز القارئ، في البداية تجد سرعه الشاشة عادية ومريحة ولكن مع الوقت يتسبب في ثقل في حركه اللمس خصوصا عند التنقل بين التطبيقات بالإضافة الى ذلك، لا يوجد أي معالج تحسين الصور مع حدة إضاءة الشاشة الطبيعية مما يؤثر بشكل كبير على العين.

عيوب النظام

من الطبيعي تعمل جميع هواتف الآيفون بنظام الآي كلاود ولكن لا تستغرب من هذا الهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد! نعم؛ الهاتف يعمل بنظام متجر جوجل ولا يحتوي على آي كلاود، لا يدعم حتى في إلا لعاب إلا بـ (أكواد اللايت) مثل ببجي لايت لأن النظام لا يحتوي على معالج يساعد على حركة اللعبة بشكل سليم والأهم من ذلك كله، تهديد الأمان وغيرها من المشاكل لذا لا ننصح بوضع أي ملفات مهمة في تلك الهواتف المزيفة.

عيوب الكاميرا

من المعروف أن يأتي آيفون 15 بشاشه اكبر ودقه عالية مع معالج أكثر سرعة وكفاءة وكاميرات محسنه مع مستشعرات لتحسين جودة الصوت والصورة، ولكن في هاتف IPhone 15 High Copy الأمر مختلف بعض الشئ، الهاتف يدعم 35 ميجا بكسل ولكن في الحقيقة لا يدعم فقط إلا 15 ميجا بكسل ولا يحتوي على فوكس في الكاميرا إذا أردت التقاط الصور أو تصوير فيديوهات.

إقرأ أيضا:جميع أكواد هواتف سامسونج السرية والجديدة

مميزات آيفون 15 هاي كوبي

يتميز IPhone 15 High Copy بالعديد من الخصائص التي سوف نذكرها لكم:

  • الشكل والتصميم يشبه الهاتف الأصلي.
  • يستخدم للافتخار بحمل أحدث هواتف الآيفون.
  • صنع بألوان الآتية (الأبيض والأسود والذهبي).
  • يستخدم لاسترعاء الانتباه أو لفت الانتباه لجذب انتباه الآخرين.

سعر آيفون 15 هاي كوبي

سعر ايفون 15 هاي كوبي في مصر5500 جنية مصري
سعر ايفون 15 هاي كوبي في السعودية673 ريال سعودي
سعر IPhone 15 High Copy في امريكا179 دولار أمريكي

فيديو مراجعة ايفون 15 برو ماكس هاي كوبي

السابق
حل مشكلة بطئ الإنترنت في الراوتر والهاتف
التالي
هنا تستطيع معرفة الزلزال قبل حدوثه في العالم