تقنيات

طريقة عمل إعلان ممول على الفيسبوك والريتش عالي

طريقة عمل اعلان ممول على الفيسبوك والريتش عالى

عمل إعلان ممول على الفيسبوك والريتش عالي

عمل إعلان ممول على الفيسبوك والريتش عالى باستخدام إستراتيجيه لنتيجة أفضل للحصول على نتيجة جيدة وريتش عالي جداً، وذلك من خلال اهتمامك بالمنشور الذي سوف نصنع له الترويج، لعمل إعلان ممول على الفيسبوك والريتش عالي يتطلب الأمر الدقة في استهداف المكان أولاً للعمل على تكبير صفحات الفيسبوك أو تكبير الجروبات أو التسويق عبر الإنترنت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

طريقة عمل إعلان ممول على ألفيس بوك والريتش عالي 

  • لعمل إعلان ممول على الفيسبوك والريتش عالى أولاً يجب الإبداع في جذب أعين المُتابعين ومن يراه: –
  • نعمل على نشر المحتوي المُراد عمل عليهِ الإعلان، وحبذا إذا كان بداخلهِ صوره ومينشن لصديقك ونضغط على (ترويج) أو (Boost Post).
  • نجعل الحملة على الأقل 5 دولار ثُم نضع السعودية فقط من الخارج، ونضغط على (تم)، سوف يتم ظهور لك أن إعلانك تحت المراجعة.
  • ندخل الآن على الحساب الإعلاني من الداخل ومن ثُم نجد الحملة الإعلانية، نُعدّلها ونجعل الأعمار ما بينّ العمرة نجعلُها من 13عاماً إلى 65 عاماً.
  • نضع الدول في الاستهداف: – (مصر، الجزائر، الأردن، قطر، السعودية، الإمارات، المغرب، تونس، جنوب السودان، جنوب أفريقيا، ليبيا، لبنان، العراق، فلسطين، الكويت، البحرين، سوريا، اليمن، عمان).
  • نضغط على المراجعة اليدوية، سوف يكون الإعلان 0. 10$، اجعلها على الأقل 0. 3 سنت، سوف تحصل على نتائج رائعة للغاية بعد عمل إعلان ممول على الفيسبوك والريتش عالي.

أسرار لجعل إعلانك علي فيسبوك كبيراً بسعر أقل

بعد شرح عمل إعلان ممول على الفيسبوك والريتش عالي يجب أن يكون المقترح ليس بكبير، وأن لا تصنع الحملة في يوم الواحد 5 دولارات، مثلاً اجعل الحملة مستمرة كل يوم سعرها يتراوح بين 2 او3 دولار وبعد اليوم الثاني أو الثالث، سوف ترى نتائج مُبْهِرَة إن شاء الله، ومن الهام جداً أن تعمل على إلغاء العمود الأيمن الذي يحتوي على الإنستجرام والمتجر لتجنب رسوم أكبر.  

إقرأ أيضا:حل مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني على الفيس بوك واعادة تنشيطة

فيديو توضيحي عمل إعلان ممول على الفيسبوك والريتش عالى

السابق
الطريقه الصحيحه لشحن الهاتف الخاص بك والحفاظ على البطاريه
التالي
تغيير البروكسي للاندرويد والآيفون