اضطرابات نفسية

أحدث طرق لعلاج التفكير في الإنتحار والتخلص من إيذاء النفس

أحدث طريقة لعلاج التفكير بالإنتحار والتخلص من إيذاء النفس نهائياً
أحدث طرق لعلاج التفكير في الإنتحار والتخلص من إيذاء النفس

الأفكار الإنتحارية

أحدث طريقة لعلاج التفكير بالإنتحار والتخلص من إيذاء النفس نهائياً؛ أنا أفكر بالإنتحار قد تكوني يوما ما سمعت هذه الجمله على لسان شخص قريبً لك سواء كان أخ أو صديق، يجب أن نعرف ما هو العلاج المعرفي السلوكي للانتحار وما هو سبب التفكير بالانتحار، الانتحار محرم في الدين الاسلامي وهو كبيرةٍ من الكبائر حيث قال الله سبحانه وتعالى “ولا تقتلوا أنفسكم”، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم “ومن قتل نفسه بشيء عذب به في نار جهنم” فما علاج التفكير في الإنتحار وكيف تقنع شخص يُريد الإنتحار.

علاج التفكير في الإنتحار

إنه الموت لمحاربة الإنتحار لعلاج التفكير في الإنتحار، لكي تُقدّر معنى الحياة فيجب أن تجرب الموتَّ خاصةً لمن يعانون التوتر والإكتئاب، ولديهم الرغبة في الإنتحار ومساعدتهم على شعور هو تقدير الذات وحب الحياة دون إستخدام أي علاج، العلاج هو إحضار بطانية “غطاء من الصّوف”، وأن تستلقي علي السرير لمدة 10 دقائق مع لفّ البطانيه حول جسمك بالكامل وكانهُ “كفن”، وتخيل أنك بين يدي الله يحاسبك، الجنه والنار، وأنت تعلم أن الله غفور رحيم رحيمٌ بعباده ويعلم وما بداخلهم وأنهُ سوف يرحمك من هذا العذاب، فلماذا تريد الإنتحار؟ و معك الله ليحل لك أي مشكله علاج التفكير في الإنتحار فعال أم لا بعد 10 دقائق.

إقرأ أيضا:تعرف على شخصيتك من خلال أسئلة لترى نفسك بوضوح

شعور بعد إنتهاء 10 دقائق لمحاولتي للانتحار

الكثير قام بعمل هذهِ التجربة وبعد إنتهاء 10 دقائق نزعوا الغطاء من على جسدهم، وكانت الردود مختلفة بين البكاء والحزن أو الشعور بالسعادة، قد شاركَ أكثر من 25 ألف شخص هذا الأمر أملاً في تحسين حياتهم والتخلص من الإكتئاب والرغبة في الإنتحار، وساعدتهم هذه الطريقة لعلاج التفكير في الإنتحار والتخلص من التفكير بالانتحار والامراض النفسية.

ماذا يحدث للمنتحر أثناء الموت

الإنتحار هو إضطراب نفسي مثل ” الإكتئاب، الوسواس، فصام الشخصية، إدمان المُخدّرات”، في الذي يفكر في الانتحار تراوده أفكارً إنتحارية في أيذاء نفسه، فإن تلك الأفعال هي ليست قرار مرةً واحده، بل أنه يخطط لهذا الأمر لأكثر من شهر وقدّ يكون عدة سنوات، فماذا يحدث للمنتحر اثناء الموت؟ يقوم المنتحر بايذاء نفسه فمثلاً يقفز من منطقةٍ عاليه فإذا لم تُنهى حياتهُ على الفور فإنه يتألم بمعني الكلمة حتي خروج روحهُ من جسده، فإذا لاحظت أي تغيرات على طفلك أو صديقك أو أحدِ قريبٌ لك قُم بالذهاب معهُ لطبيب نفسي لعلاج هذهِ المُشكلة.

إقرأ أيضا:7 معلومات يجب أن تعرفها عن حياتك

ماذا يحدث للمنتحر بعد الموت

قال تعالى “وَلا تَقْتُلُوا أَنفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا”، إن الله رحيمٌ بالعباد فماذا يحدث للمنتحر بعد الموت؟ إن المسلم لا يخرج بالإنتحار من الإسلام بل يكون تحت مشيئه الله، وأنّ الله سوف يعذبهُ في النار على قدّر الجريمة التي مات عليها، بعد التطهير والتحميص في النار ليخرجهُ إلى الجنة، فإن المُنتحر يجوز الترحم عليه والتصدق عنه كثيراً لعل الله يلطف به إذا كان مسلماً، فنعلم من هذا أنه ليس كل منتحر أنه في النار، فإذا كان المنتحر غير ذلك لا يُدّعى له.

السابق
حل مشكلة زر الهوم والرجوع والريسنت في جميع الهواتف
التالي
طريقة إزالة الفيزا من طرق الدفع على الفيس بوك لعمل ممول

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.