تريند

عطل واتساب وانستجرام لا يرسل رسائل ولا يستقبلها

عطل واتساب

عطل واتساب وانستجرام لا يرسل رسائل ولا يستقبلها أو واتساب يستقبل ولا يرسل؛ في معظم دول العالم الذي يواجهها المستخدمون كل فترة في انقطاع الخدمة. مما أدى ذلك، إلى صعوبة استقبال أو إرسال الرسائل أينما كنت. فعندي إرسال رسالة إلى صديق أو أحد من الأقارب فيظهر علامة الساعة في الرسالة المرسلة أو علامة صح واحدة في الوات آب دون الثانية. وبالتالي، لم يتمكن الآخرون الاتصال من بعضهم البعض على الإطلاق واليكم أحد أهم أسباب عطل الواتساب. في النهاية، لم تعلن شركة ميتا عن أي من أسباب عطل واتساب .

حل مشكلة عطل واتساب وانستجرام

كان تأثير هذا العطل على ملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم والأغرب من هذا، أن هناك بعض الهواتف عانت كثيرا من تطبيق الواتساب لا يعمل على شبكة البيانات. سرعان يتم حل المشكلة في خلال ساعة عمل أو أقل فقط كل ما عليك هو اتباع الخطوات والنصائح الآتية:

  • لا تحذف تطبيق الوتساب حتى لا تؤدي إلى فقدان رسائلك أو المجموعات التي منضم إليها.
  • تأكد من أنك لديك أحدث إصدار للوتساب من خلال الانتقال عبر متاجر الأندرويد والآيفون.
  • انتظر القليل من الوقت في حاله إذا كان يوجد مشكلة في الواتس آب اليوم، فقط هي مسألة وقت.

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم

على الرغم من ايلون ماسك يسخر من مارك زوكربيرج بسبب العطل العالمي الذي ضرب الواتساب، الا ان شركة ميتا التي يرئسها المدير التنفيذي لها مارك. يعمل جاهدًا لاسترجاع الخدمة من خلال التحقق من انظمة الاتصالات. بالإضافة الى ذلك، النطاق، السيرفرات، الـ IP و الـ VPS الخاص بالتطبيق. وذلك بسبب عطل مفاجئ يضرب WhatsApp للحظات في مناطق حول العالم منها: (مصر، عُمان، السعودية، اليمن، قطر، النمسا، البحرين، الصين، اليابان).

إقرأ أيضا:هنا تستطيع معرفة الزلزال قبل حدوثه في العالم

عطل الواتس والانستقرام

في ساعة واحدة فقط خسرت شركة ميتا 52% من الأسهم لديها، ومن المتوقع أن تعود لتلك الخسائر الكبيرة بحوالي 52 مليون دولار أمريكي. نسبه للقيمة الأساسية التي انخفضت فيها أسهم Meta. من ناحية اخرى، عادت الخدمات للعمل بعد 60 دقيقة تقريبا. إذا كانت لديك تلك المشكلة الآن فقد تحتاج إلى أعاده تشغيل جهازك فقط.

فيديو سبب العطل الواتس اب وانستجرام

السابق
متلازمة الشارع اللي وراه في مسلسلات رمضان
التالي
مروحة كرت الشاشة لا تعمل: الأسباب، الحلول