صناعات

عطرك الخاص للعطور حدد شخصيتك

عطرك الخاص للعطور

صمم عطرك الخاص

عطرك الخاص للعطور صمم عطرك الخاص واصنع عطرك بنفسك؛ يتطلب الكثير من الجوانب ذات إبداع وتفكير ضمن عناصر مختلفة لتجعل عطرك فريدًا ومميزة. ولكي تستطيع تصميم زجاجه عطر إحساسًا خاصًا يجب أن تعرف عده خطوات مهمة في عالم العطور بالإضافة إلى ذلك، تجرب في مزج مكونات مختلفة معًا لاكتشاف رائحة مثالية. قبل كل شيء، إن دورة صناعة العطور في الرياض تندرج تحت 9 خطوات لصناعة عطرك الخاص للعطور.

اصنع عطرك بنفسك

من خلال دراسة الاتجاهات في عالم العطور تستطيع أن تستخدم عده قوائم مختلفة للمكونات الأساسية. والأهم من ذلك كله، هو اختبار العطر مع استمرار ضبط الصياغة على النتيجة المرغوبة ومن هنا اعرف عطرك من شخصيتك جيدا، من خلال خطوات صنع العطر بنفسك وهي كالآتي:

  • تحديد الرؤية والهدف دراسة الاتجاهات وتفضيلات العملاء.
  • اختيار مجموعة متنوعة من المكونات على سبيل المثال: (الزهور، الفواكه، الأخشاب، البهارات).
  • خلط مزج مكونات معًا لاكتشاف رائحة مثالية طبقًا للمكونات الأساسية (المقدمة، القلب، القاعدة).
  • اختبار الخليط على البشرة لتقييم كيفية تفاعلها مع الجلّد.
  • ضبط صياغة العطر للحصول على نتيجة مرغوب فيها.
  • تصميم عطر بالفوتوشوب بنفسك ليعكس براند عطور خاص فيني.
  • اختيار استراتيجية التسويق والترويج على مواقع التواصل الاجتماعي والمحالات.

عطرك الخاص للعطور

تجربه عطرية تجمع بين الأناقة والجمال فإذا كنت تريد الانغماس في عالم راقٍ من العطور فالضم إلى عطرك الخاص للعطور رحلة إلى عالم الجمال يأخذك العطر في رحلة ساحره بنفحات البرغموت والليمون الإيطالي وفي النهاية، تنتهي الرحلة بقاعدة دافئة من الفانيليا و الباتشولي والمسك. زجاجه فاخره من “ألورا إلهام” بتصميم يعكس لك تحليل الشخصية من العطر.

إقرأ أيضا:علاقة الدولار بالذهب والنفط

مكونات عطرك الخاص للعطور

تستطيع اختيار مزيج من الروائح لتكوين عطر يعكس ذوقك، فهناك نوعان من الناس منهم من يحب الروائح الزهرية ومنهم من يحب الروائح الناعمة. ولكي تستطيع تكوين عطر قم بمزج الروائح الخشبية والناعمة معًا، ذلك وفقًا للأساسيات الآتية :

  • مقدمه: نفحات منعشة من البرغموت والليمون الإيطالي.
  • القلب: احتواء العطر مزيج من الورد البلغاري وزهر البرتقال.
  • القاعدة: ادمج معه بعد الجرامات من الباتشولي وخشب الصندل وأضف لمسة دافئة من المسك.

طابع عطرك الخاص للعطور

أن هذا النوع من العطور بطابع رقيق تم تصميمه بطريقه مميزة يطلق عليه اسم “ألورا إلهام”. علاوة على ذلك، يتناغم بين الحيوية العصرية مما يجعله مثاليًا للمرأة لتصبح أكثر لناقة وتميز في أي مناسبة. واذا كان للرجل يطلق عليه اسم “سيفور أوم” البرغموت بعد ذلك، قلب عطري من الهيل والزعتر، يُعطي القوة والأناقة يأخذك في رحلة لعالم الرجولة.

إقرأ أيضا:أضرار زيادة زيت المحرك في السيارة أو نقصه

تصميم عطر باسمك

هناك من يسال كيف أسوي براند عطور خاص فيني؟ فمن خلال تجربتي مع مشروع العطور، إذا كنت تريد تصميم زجاجه عطر باسمك فعليك أن تضع شعارا لكل العطر المناسب لشخصيتك. اجعلها مستوحاة من الخطوط الأزهار الرقيقة للنساء من ناحية أخرى، الخطوط الجريئة أو الواضحة للرجال. ويتم صناعة زجاج عطر من خلال شركات تجارة الزجاج والتوزيع.

كيفية اختيار عطر مناسب لشخصيتك

يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار عده نصائح لأستطيع اختيار العطر المناسب لشخصيتك. فقط كل ما هو عليك أن تكتشف أسلوبك والذي يعبر عن شخصيتك لكي تؤثر عليك الروائح النهائية نتيجة تفاعلها مع كيمياء بشرتك الفريدة والأهم من ذلك، احرص على التوازن بين العطور الخفيفة جدًا والقوية جدًا. اتبع الآن أسئلة اختبارات الشخصية ومن خلالها حدد نوع العطر المناسب لك و كيمياء بشرتك.

الشخصيةنوع العطر المناسب لشخصيتك
الحيويةالعطر الفاكهي مثل: (ديور بلو دو شانيل)
الرومانسية والرقيقةالعطر الزهري مثل: (فلاوربوم)
الجريئة والجذابةالعطر الشرقي مثل: (بلاك أوركيد)
المتطورة والأنيقةالعطر الخشبي مثل: (لا نوير)
المريحةالعطر الخفيف مثل: (ديزي)
غامضالعطر الشرقي الحادّ مثل: (لا نوي دي لو)
السابق
حيوان الموظ اسرار عملاق الغابة
التالي
العاصفة الشمسية المغناطيسية تحذر البشر