تقنيات

طريقة الحصول على RDP مجاني مدى الحياة وشرعي

طريقة الحصول على RDP مجاني مدى الحياة وشرعي

ما هو RDP الارديبي

طريقة الحصول على RDP مجاني مدى الحياة وشرعي 100%؛ عليك أن تعلم أن الآر دي بي بالإنجليزية تعني (iRemoteDesktop) وهو عباره عن بروتوكول يستخدم من الاتصال بسطح مكتب بعيد يمتلك العديد من الإمكانيات العالية، وسرعة انترنت فائقة تفوق سرعة الانترنت في قطر.

أطلقت شركه جوجل RDP قانوني متاح لجميع المواقع والأجهزة  تم تطويره من خلال شركه مايكروسوفت ويشتغل لمواجهه الاتصالات الرسمية عبر شبكة الإنترنت، الـ RDP يمكن الحصول على جهاز حاسوب من خلال شبكه الانترنت يعمل بنظام (Vmware / Virtual Box) ولكن في الحقيقة هو غير منصب على جهازك.

طرق الربح من RDP الارديبي

بعض الأشخاص والشركات قد وجدوا في هذا الأمر وسيله ربح من خلال السيرفرات والخوادم ويتم تقسمها وتأجيلها بالمستخدمين على هيئه أنواع من السكربتات لها حق الوصول بروابط مخصصه داخل خوادمهم. علاوة على ذلك يتم تأجير الخادم على هيئه حواسيب يمكن التحكم بها من جهازك الشخصي. في نفس السياق أنه ويوجد بجانب غير ربحي فقط استخدامه للألعاب وتحميل الملفات التي تتطلب سرعة عالية من الإنترنت بطريقة قانونية تلك طرق الربح من RDP.

إقرأ أيضا:تفاصيل جديدة مواصفات وسعر هاتف Google Pixel 3

الحصول على rdp مدفوع مجاناً مدى الحياة بطريقة شرعية

الحصول على RDP من مايكروسوفت

توجد العديد من مواقع للحصول على RDP مجاني وسريع مدى الحياة و مجانا فيمكنك الحصول على RDP من مايكروسوفت عبر موقع Azure Cloud Shell تتطلب هذه الوحدة وضع الحماية لإكمالها. يتيح لك وضع الحماية الوصول إلى موارد Azure. أنت لا تدفع مقابل اشتراك Azure الخاص بك. يمكن استخدام آلية تقييد الوصول فقط لإكمال تدريب يحظر الاستخدام لأي سبب آخر وقد يؤدي إلى فقدان الوصول الدائم إلى صندوق الحماية. تلك طريقة الحصول علي اردبي RDP مايكروسوفت ازور Microsoft Azure مجانا.

الحصول على RDP من جوجل

من خلال GoogleCloud Shell سوف تقدم لكم الرسالة الأولية مرحبًا بك في Cloud Shell قم بكتابة مساعدة للبدء في الحصول على RDP مجاني مدى الحياة من شركة جوجل لإعداد مشروع Cloud Platform في هذه الجلسة. وبالتالي سوف يتم ظهور مشروع مجموعة تكوينية من Google Cloud

استخدمات Rdp الارديبي

رفع وتحميل الملفات بسرعة

من المعروف أن استخدامات Rdp الارديبي هي رفع الملفات نتيجة سرعته الفائقة في الإنترنت والتي تصل إلى 2 جيجا وإمكانيات الجهاز فقط تفوق 120 جيجا من الرامات. بالإضافة إلى ذلك إمكانيات الجهاز الخارقة في أنواع البروسيسور وكروت الشاشة يمكن استخدامها للتعدين عليها.

إقرأ أيضا:طريقة توثيق حساب الانستقرام بالعلامة الزرقاء رسمياً

تشغيل البرامج العملاقه

من المعروف أن يوجد برامج تقيله لا يستطيع الكمبيوتر العادي استخدامها في برامج الجرافيك والتصميمات الثلاثية الأبعاد. علاوة على ذلك الممتاز مواصفات سطح المكتب البعيد (Rdp) عالية للغاية أقلها تملك بروسيسور Core I7 من الجيل الأخير وقد تتخطى الرامات حاجز 200 جيجا ومزودة بكارت شاشة عالي جداً.

التحكم في حاسوب اخر عن بعد

يمكن إجراء بعض التعديلات أو إتمام بعض الأعمال عن طريق التحكم في حاسوب آخر بعيد تستخدمه اغلب الشركات أحياناً والموظفين لإنجاز عملة بشكل أسرع دون أن يتحرك من مكانه وهو في بيته، فقط الشركات تقوم بالحصول على RDP مدفوع مجانا بالإضافة إلى الأشخاص أصحاب الألعاب الأونلاين على سبيل المثال (كونكر اون لاين، سيلك رود اون لاين).

الفرق بين RDP و RRP

RDP

iRemoteDesktop عبارة عن بروتوكول سطح المكتب البعيد قد طورته شركة جوجل بالإضافة إلى شركة Microsoft لتوفر للمستخدمين واجهة رسومية للاتصال بكمبيوتر آخر عبر الشبكة لاستخدامه في التعليم والعمل عن بُعدّ. يستخدم المستخدم برنامج الطالب أو الموظف أو العميل RDP لهذا الغرض فقط.

وهل تعلم أنه من أهم فوائد الـ RDP أنه يمكنك الحصول على 4000 ساعة على قناتك على اليوتيوب في فترة قصيرة علاوة على ذلك يمكنك الربح من الآرديبي من خلال مشاهدة الإعلانات أيضاً من خلال الحصول على RDP مجانا مدى الحياة من جوجل أو مايكروسوفت.

إقرأ أيضا:كيفية انشاء بوت واتس اب للرد التلقائي

RRP

يستخدم مصطلح RRP إلى أسعار بالتجزئة الموصى به في المتجر الخاص بك، وهو السعر الذي يُقترح بيع العنصر به. للتوضيح، هو المبلغ الذي يمكنك توقع دفعه مقابل عنصر في المتجر. والـ RRP الذي يشمل أسماؤه الأخرى من قائمة الأسعار أو سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة (MSRP) أو سعر التجزئة المقترح (SRP). RRP هو المصطلح الأكثر استخدامًا في المملكة المتحدة، بينما يستخدم MSRP بشكل أكثر شيوعًا في الولايات المتحدة.

VPS

هو عبارة عن خادم افتراضي خاص يُسمى بـ (VPS) يمكن الحصول على VPS يحتوي على خصم 50٪ والخطط تبدأ من 3.99 دولار خادم VPS لنظامي التشغيل Windows و Linux، بالإضافة إلى موارد مخصصة للحاسوب الخاص بك، ذلك المصطلح يستخدم من قبل شركات الإستضافات وإشارات الجهاز الافتراضي وفقط أصبح استضافة VPS إصدار تجريبي مجاني لخادم VPS تخزين بهارد SSD مقابل 3.99 دولار أمريكي فقط لفترةٍ محدودة عن طريق الحصول على RDP مجانا مدى الحياة.

إصدارات  RDP

  • 4.0.
  • 5.0.
  • 5.1.
  • ·5.2.
  • 6.1.
  • 7.0.
  • 7.1.
  • 8.0.
  • 8.1.

فيديو توضيحي الحصول على RDP مجانا مدى الحياة

السابق
جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
التالي
تحويل الهاتف الى كاميرا مراقبة عن بعد