الأبراج

صفات مواليد كل شهر ومميزاته وعيوبه

صفات مواليد كل شهر ومميزاته وعيوبه

صفات مواليد كل شهر ومميزاته وعيوبه

مواليد شهر 1

صفات مواليد كل شهر ومميزاته وعيوبه؛ مولود هذا الشهر يتميز بالهدوء ويستطيع أن ينسى أي شخص دخل حياته بكل سهوله، صريح ويتمكن من السيطرة على مشاعره ببساطه، كتوم ولا يحب الفضة، يمثل القوة والعصبية بعض الشيء ولا يثق بأحد مزاجي أحيانا يكره أن يتحكم به الشخص ما، بعضهم يحبه علم النفس وإذا أراد شيء يصل له قلبه الحنون لك، ظاهره قاسية عقله أكبر من عمره ويصعب أن يعبر عن مشاعره وإذا متضايقة منك لا يبين لك ويحبه نفسه كثيراً.

مواليد شهر 2

مواليد هذا الشهر يحب المثالية والوقاية هادئ وخجول بعض الشيء ويحب تكوين الصداقات لكن غليان يكتم مشاعره يحب من قلبه لكنه لا يعرف أن يواسي، حنون متفائل وإيجابي ولا ينقل الكلام أبدا، يحب إسعاد أغيره ولا يكذب ولا تحاول جذب انتباه لأنه لن يتم لك، يحب مساعده غيره، لكن إذا قراها شخص ما لن يتقبل منه أي شيء.

مواليد شهر 3

مولود هذا أشهر شخصية عنيدة ومتمسكة رأيها متكبره بعض الشيء ولكنه صبور لكن هذه صابر وينفذ بطريقه جنونية لا يحب التغيير كثيرا نظامه أنه يعامل بالمثل ولا يحب أن يشفق عليه أحد في بعض الأحيان يزال بسبب أسباب تافهه يتجاهل ما لا يحبه يقرا المجاملة وواثق من نفسه ويحب إسعاد الشخص الذي معه يسامح بسرعة لكن لا ينسى إذا كان لديك صديق من هذا الشهر فحافظ عليه من صفات مواليد كل شهر سوف نعرفهاً معاً مميزاتها وعيوبها.

إقرأ أيضا:صفات برج الثور رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

مواليد شهر 4

مولود هذا الشخص شخصية قوية وزعيله يطول لكنه حنون وقلب نظيف ولا يحقد على أحد دائما فرحانة صبور ولا يضايق أحد بارد في بعض الأحيان ومستحيل يبين لك أنك تُهمه، حساس ويكتم كل شيء في قلبه يحب إسعاد نفسه بنفسه ذكي ولكن يتغابى قصداً في بعض الأوقات يحب العزلة والموسيقى وإذا غلطت في حقك يعتذر ومتسرع أحيانا.

مواليد شهر 5

مولود هذا الشهر شخص لطيف ولا سامح دائما غيور كثيراً يحب التملُّك، عادي عنده يخسر شخص، ممكن أن يصاب الشخص بسرعة ويكبر المواضيع ومزاجي دائماً، يعتبر نفسه في كل قراراته صحيح وأنت الخطأ دائماً، عنيد جداً أنت قادرة أكثر من مدحه ومن الصعب معرفة نقاط ضعفه صريح ولا يعترف بخطأيه.

مواليد شهر 6

من صفات مواليد كل شهر أن مولود هذا شخص اجتماعي جداً، وابتسامته ولا تفارق وجهه لكنه يُنْتَقَد كثيراً، حساس ويحب المفاجآت ويسامحك كثيراً، لكن في نهاية يطفح الكيل وَيُمْحِيك من حياته نهائياً، في داخله حنون ولا يحب التصنع ومزاجي لدرجة كبيرة ويكره النقاشات وعنيد، صبور يحدثك يومان ويصعب عليك سنه وأنا يحب أن يرى أحد متضايق ولديه القدرة تحكم كبيرة.

إقرأ أيضا:صفات برج الجدي رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

مواليد شهر 7

من صفات مواليد كل شهر أنّ مولود هذا الشهر العظيم من ناحية الصداقة يحبك ويعزك وحياته عبارة عن النوم ولا ينفع للحب أبدا تلفت انتباه الأشياء المميزة ويحب الضحكة والأفلام والأكل ويحب الاستغباء، قلبه حنون ويسامح ويصل بالأشخاص بسرعة قوي جداً ودائماً معه حق، روحه طيبة لا يحتاج مساعده أحد ويكره اَلْكَذِب متسرع في بعض الأحيان.

مواليد شهر 8

مولود هذا الشهر شخص يحب أن يقود ولا ينقاد بمعنى أنه لا يحب أحد يتحكم فيه، مرح ويوجد لديه الثقة عاليه ولا يهمهُ كلام الناس، يحب من يمدحه، حساس، مُسالم، يكره المُنافقين وأغلب مواليد هذا الشهر يفضلون أن تكون صدقتهم قليل صاحب أو إثنين، أناني بالأشياء التي تخُصه، عفوي وأحياناً يستفز ببساطة، خيال واسع ولا يسكُت عن حقه أبداً.

مواليد شهر 9

مولود هذا الشهر يحب النوم كثيراً ويهتم به، ولا يعرف يعبر عن شعوره، يكره اَلظُّلْم ودائماً معه حق، ينتقم من من يتعدى عليه، لو ما هو ثقيل وصمته أكثر من كلامه وما يَتَعَمَّق بالمواضيع، متفاهم ولا تحول أنت استغله لأنه يعرف ذلك لا يحب الانزعاج أبدا، وصريح جداً ولكن ليس دائماً، ومهما تكذب عليهِ سوف يعرف ذلك.

إقرأ أيضا:صفات برج الحوت رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

مواليد شهر 10

من صفات مواليد كل شهر أن مولود هذا الشخص غامض وتكسب ثقته بسرعة غيرته كثيره وإذا تضايق يصبح هادئاً، يحب العزلة ويتعصب بسرعة، أحيانا يعطي الناس أكبر من حجمه وهندم مزاجه متقلب، ولا يحب كثرة الاهتمام به، مرح وحساس ويحب الضحك حتى لو كان متضايق، نظرته جميلة، وأسلوبه في الإقناع قوي وينتبه لأصحابه جيداً.

مواليد شهر 11

مولود هذا الشخص يفضل الصداقة عن حب ولا يعتذر بسرعة ويحب الفضول، يفضل الناس القريبين من هي ظهر بالقوة ويحب الناس الذي يُضْحِكُونَهُ، يهتم بالصداقة أكثر من أي شيء ما يتخلى عن أي شخص بسهوله يُحبّ المرح وليس الغموض.

مواليد شهر 12

مولود هذا الشهر الغامض وواضح بنفس الوقت ومن لا يعرفه يقول عنه متكبر، لا يعرف أن يرتب كلامه ودائماً يفهمونهُ بالخطأ، لطيفه قلبه طيب ونظيف فضولي بعض الشيء الحب اللاعب والتحديات وصريح بعض الأوقات بشكل جارح، ويهتم براحته النفسية دائماً، هكذا إنتهينا من معرفة صفات مواليد كل شهر.

صفات مواليد كل شهر؛ هذا لا نتوكل عليها فكل هذا مُجرد خزعبلات لايجب أن نُصدقها

السابق
طريقة فك حظر رقم واتساب
التالي
vmware esxi 6. 5