الأبراج

صفات برج القوس رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات برج القوس رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

برج القوس

صفات برج القوس رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس؛ مواليد القوس “من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر” الكواكب التابعة لهم “المشترى”، الطابع “ناري”، اللون المُفضل لديهم “الأرجواني”، أهم ما يميز مواليد برج القوس هو الشغف بالحرية، وكذلك الأكثر تفاؤلاً ومرحاً وشباباً، صاحب الفلسفة ولكنه مُهمَل وغير مسؤول، يشعر كثيراً، ويأكل الطعام بسرعة دون مضغه، والبرج إنسان مستقيم وطموح.

صفات برج القوس

صفات برج القوس كثير الكلام، لكن لاتمل من كلامهُ برج القوس مُثقف وفضولي يحب أن يعرف كل شيء، مرح وكوميدي، قدّ يتجاهل الكلام ‏المسيء لكي لايخرب لحظاته فقط، يُعاتِبّ ولا يحب أن يعاتبهُ أحدً، لا يحبُ إعطاء النصائح أو محاولة ‏أصلاح الناس، لا يحب أن يكون قيادي لا يحب المسؤوليات، أتكالي ولامبالي ومتهور وجه القوس معبر دائماً يضحك بكثرة عندما يفرح ويبكي عندما يحزن لا يكتم، الموسيقى هم الأب الروحي له، أهم صفات برج القوس أنه لا يحقد على أحدٍ الأكثر تسامحاً لطيف لكن متقلب المزاج وحماسي، قدّ لا ينام الليل إذا كان لديه موعد مثيرٌ ‏غداً.

صفات أنثى برج القوس

أهم صفات برج القوس للمرأة الصدق في عواطفها، وهي لا تعرف الخبث، أحيانا تكون صريحة أكثر من اللازم وصراحتها تزعج الآخرين أحياناً، يمكنك أن تتحكم فيها دون أن تشعرها بذلك، إذا إستطعت أن تفوز بقلبها فستكتشف أنها تتمتع بذاكرة حديدية، وأنها تذكر أول لقاء بينكما، تأكد أنها صادقة عندما تحدثك عن مشاعرها نحوك وأنها ستبذل كل جهدها لإسعادك.

إقرأ أيضا:صفات مواليد كل شهر ومميزاته وعيوبه

صفات رجل برج القوس

صفات برج القوس في الرجال بإختصار يحب أن يتطلع دائماً لمعرفه أناسٌ جُدد، من الشخصيات المرحة والمغامرة، ويميل التفكير العقلاني والمنطقي و يقضي وقتا طويلاً في الحصول على القرار المثالي، إجتماعي وجريئ ومحبوب، يحب أن يعيش كُل لحظةٍ في الحياة، يسعى جيداً وراء تحقيق أهدافه ولكن؛ سريع الملل عادةً الملل يقف عائق في طريقه.

توافق رجل القوس مع نساء الأبراج الأخرى

  • القوس والحمل: تكون العلاقة بينهما مثل القنبلة الموقوتة، ولكن يكون فيها روح الفكاهه والرومانسية.
  • القوس والجدي: إذا حَدَّثَ أي خلاف لايرغب أحدهما بالتنازل للآخر، فهذهِ من أكبر المشاكل التي تواجههم خصوصاً “المال”.
  • القوس والميزان: لديهم طاقةٍ وإبداع وعاطفة، تكون علاقتهم مليئةً بالحُب والتفاؤل.
  • القوس والأسد: هم برجين متشابهان جداً وعلاقتهما ومثيرة وينسجمان بشكل جيد.
  • القوس والثور: علاقتهما العاطفية طويلة الأمد، ولكن أكبر المشاكل التي تواجههما هي المال، لإن القوس شخصٌ مُتهور أما الثور عقلاني جداً.
  • القوس والعقرب: علاقتهما مملوءةٍ بالتفاؤل والإنجازات على مستوىً عالٍ.
  • القوس والجوزاء: من العلاقة الوطيده القوية، فهُما متوافقان إلى حدٍ كبير صداقتهما رائعةً جداً.
  • القوس والقوس: سرطان سوف يساعد القوس على الإلتزام والإستقرار، وتكون العلاقه مليئةً بالسعاده والضحك بينهما.
  • القوس والحوت: تنجح علاقة القوس مع الحوت ولكن؛ كلٌ منهُ أسلوبه، القوس يحب المغامرة والإستقلال والحرية أما الحوت يعشق الفن بجميع أشكالهِ وحساسٌ أكثر من القوس.
  • القوس والعذراء: مُتوافقينَ في الحب والجنس والزواج والعاطفه والثقه والقيم، ويحبون التواصل مع الآخرين.
  • القوس والسرطان: تكون علاقتهما مليئةٍ بالسعادة والضحك، وأحياناً يكونا مُختلفان عن بعضهما.
مميزات وعيوب برج القوس

مميزات وعيوب برج القوس

المميزات

مميزات صفات برج القوس ثقافي و عقلياتهم مُنفتحه، يهتم بالفلسفه وينظر إلى الأمور بزوايا مختلفة تُساعدهم على حل مشكلاتهم، أصحاب برج القوس يتصفون بالأخلاق والكرم والحماس لديهم حيويه ويعشقون الحريه والسفر حول العالم، يسعَون وراء طموحاتهم بكُل شغّفٍ.

إقرأ أيضا:صفات برج الثور رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

العيوب

كما يتصف برج القوس بصفات حسنةً إلا أنه له عيوبٍ وهي أنه لا يستطيع الوفاء بالعهد وإذا وعدَّ، دبلوماسيين في تعاملهم مع الناس، لديهم صراحةٍ مُطلّقة قدّ يجرحون أحدهم، لديهم ثقةً زائدة بأنفسهم قدّ تكون منفرده للتعبير عن أنفسهم دون التقليل من إحترام الآخرين، مقدسون وجهات نظرهم بالحياة ويفضلونها على آراء الأخرين.

برج القوس والحب

صفات برج القوس للحب أنه لديهِ مشاعر يعبرها بكل صراحه ووضوح يميل للسيطرة على شريك حياته لإعطائها أفضل ما عنده، حماسي وجذاب ويميل للمرح ولا يحب الخيانه أبداً، يحب الحريه وعدم التقيد قد وعامل شريكه حياته ببعض من اللامبالاه وهو أحد أساليب تعبيره عن حبه بالغزل والكلام الصريح، والتعرف على أشكال مختلفه من النساء.

برج القوس والجنس

رجل القوس

يكره الروتين في علاقة الحُب، يُحبَ التغير هوى خوض تجربة الحب، في الناحية الجنسية يكون بارع جداً وصاحب تجربة هامة، مجنون بالجنس، يحب مايسمى بـ “الديرتي توك” يُحب تلك الأحاديث، كوني مرحة وجريئةً معهُ.

إمرأة القوس

مندفعة في العشق، قدّ لا تنتظر الرجل بالخطوة الأولى، متحمسة دائماً للأفكار الجنسية الجديدة، عندما تُتطالب بحقها من شريكها تفعل ذلك بكل جرأةً، بل تبادر إلى إجتذابه بدون خجل مصطنع.

إقرأ أيضا:صفات برج الجدي رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

نحنُ لا نؤمن بالأبراج فلا يجوز تصديقها إطلاقاً، وقدّ رسول الله صلى الله عليه وسلم من التصديق والتشجيع لهذه الوسائل الكاذبة، كذب المُنجمون ولو صدفوا، إنها للتسلية فقط.

السابق
صفات برج العقرب رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس
التالي
صفات برج الجوزاء رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس