الأبراج

صفات برج العقرب رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات برج العقرب رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

برج العقرب

صفات برج العقرب رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس؛ مواليد العقرب “من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر” الكواكب التابعة لهم “المريخ وبلوتو”، الطابع “ترابي”، اللون المُفضل لديهم “البرغندى”، لديهِ قدرة العزم والتصميم على فعل كل شيء وطموح للغاية، ولكن غيور ويحب الملّكية ويعتني ويخفي أسراره، ويحب الطعام وخاصةً “الحلويات” ويحب الأكل ليلاً، ونساء العقرب طموحات تصر على تحقيق هدفها، تمتلك الحاسة السادسة، وتتقن حل الألغاز هيا نعرف صفات برج العقرب.

صفات برج العقرب

لديهِ حَدّسْ العقرب⁩ قوي أهم صفات برج العقرب، ربما يتصرف معك بعدوانية ‏بسبب شعوره تجاهك، ‏يعتبر العقرب⁩ عاطفي لكن لا يجعل عاطفته ‏تسيطر عليهُ، يعتبر العقرب⁩ طموح، مميز، له آراء تختلف عن أفراد مجتمعهُ حتى أيضاً مِيولهُ غريبة، ‏يعتبر العقرب⁩ متلاعب وماكر، لكن لا يستخدم ‏هذا الإسلوب مع كُلّ ناس، واثق العقرب⁩ بنفسه البعض يراهُ مغرور ‏إرادهُ قوية جداً لاتكسر بسهولة ‏يتخطى ⁧ العقرب⁩ الأزمات بسهولة ويتجدد، ‏لاينسى العقرب⁩ هفواتك ضدهُ، إنتبه عندما ‏تعاملهُ، ولايثق بسهولة بك مجدداً ‏في الحب العقرب⁩ غير ناضج غيور جداً و‏تملكي، إحظر أن تحاول إثارة غيرته.‏

إقرأ أيضا:صفات برج الجدي رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات أنثى برج العقرب

صفات إمرأة برج العقرب لا تختار إلا الرجل القوى فهي لا تحترم إلا الرجال الأقوياء، إياك أن تكون قاسيا غبياً، أشعرها أنها تسيطر عليك بالفعل ولكن إياك أن تكون كذلك، هي لا تخاف المجهول وتخطط للمستقبلـ تتمتع بالحاسة السادسة، حين تختلف معك وحين لا تتحمل المزيد من الضغوط تنفجر بشدة وعنف ولا تتغاضى عن أي إساءة في الحب، حاذر من خيانتها أو خداعها فهي ذات ذاكرة قوية ولا تتحمل الخيانة مطلقاً.

صفات رجل برج العقرب

صفات برج العقرب من الرجال من الشخصيات التي لا يستخف بها شخصية مستقلة وطموحه ومغامره، يملّك الذكاء الكافي الذي يجعله دائماً في المُقدّمه، لا يُخبر أسرار لأحد، وإن أردتّ أن تكشف سرهُ وتمتلك قلّبهُ، عليك أن تتظاهر أولاً بأنه يشعر معك بالإطمئنان، هذه الأبراج التي تتميز بالذكاء يفكر مراراً وتكراراً قبل إتخاذ أي خطوةٍ، لديهِ سرعة بديهه ويُحبَ أن يمسك زمام الامور.

توافق رجل العقرب مع نساء الأبراج الأخرى

  • العقرب والحمل: الكثير من الخلافات في علاقتهما، ولكن في البداية تكون العلاقة ناجحاً بشكل طبيعي.
  • العقرب والجدي: العقرب حساس للغايه، أما الجدي عنيد جداً ويمتلك سلوك وبارد، ولكن نسبة التوافق بينهما 50 إلى 50.
  • العقرب والميزان: الميزان والعقرب لديهم أشياء مختلفة، من الممكن أن يتصارعان على المدّى الطويل ومن المحتمل أن يشكلان علاقه قويه و وناجحه.
  • العقرب والأسد: يحتاجان إلى دعم كبير حتى تظّلَ العلاقة ناجحةً بشكل جيد.
  • العقرب والثور: نسبه التوافق بينهما جيدةً، كلاهما يحب السيطرة، غير قادرين على رؤية خلافاتهم وينجذبان لبعضهما.
  • العقرب والعقرب: صفات برج العقرب والعقرب كلاهما مُخلّصان جداً، وسوف تكون العلاقة رائعةً للغايه.
  • العقرب والجوزاء: هما شخصان عاطفيان وفكريان، سيكون الطريق صَعّب أمامهما، ولكن العلاقه سوف تكون غرامية، وهناك أملٌ في نجاح العلاقة على الرغم من الإختلافات العديدة في شخصيتهما.
  • العقرب والقوس: يحاول العقرب وضع القوس تَحتَّ سيطرتهِ؛ والقوس سوف يكون تحت ضغط، ولكن لهم منهج مليء بالتفاؤل والإنجاز ومتفائل للحياه.
  • العقرب والحوت: هذه العلاقه بين البرجين متفاهمه جداً، يُحبان ويحترمان بعضهما البعض، وكلا الشريكين لا يحب أن يقدمون نفسهم علي أن هم ضعفاء، لهم قدرةٍ كبيرةٍ على حفظ الأسرار والخصوصية على بعضهم.
  • العقرب والعذراء: يتفاهما ويحترم كل منهما الآخر، وتكون هذه العلاقة عميقة ومخلصة ومليئةً بالإعجاب المُتبادّل، طويلة المدى.
  • العقرب والسرطان: يمتلكان إحساساً علياً و لهم القدرة في الإنسجام على بعضهم البعض، فهذهِ العلاقة أكثر توافقاً لإنهم يتصلان عاطفياً وفكرياً.
مميزات وعيوب برج العقرب

مميزات وعيوب برج العقرب

المميزات

دائماً يضع مع هدفه امامه ولا يسمح على أي شيء أن يشتت لهم تركيزهم، هُم أصحاب الشجاعة، هذا البُرجّ يحب التحديات ويتمتع بدرجةً عاليةً من القوه والجرآءه، طموحٌ لدرجةً كبيره، ويقدرون الإخلاص والولاء والأمانه والثقه وهذهِ أيضاً من صفات برج العقرب.

إقرأ أيضا:صفات برج السرطان رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

العيوب

يتملّكهم الغيره بشدة ولا يقبلون مشاركة الأشخاص في حياتهم، الحب بالنسبه لهم سيطرة يحبون أن يتحكموا في الآخرين وان يكونوا في موقع السلطة، لا يسمحون الأحد بأن يُإذيهم أو يُسبب الأذيه لهم، فمهما طال الوقت لا ينسون هذا الأذى وينتظرون الوقت المناسب للانتقام.

برج العقرب والحب

صفات برج العقرب في الحب تمتاز بالغموض والعلاقة العاطفية أحياناً، هو يَعُدَّ من الإشخاص الذين ليه يمكنهم التحكم في غيرتهم على الحبيب، لهم جاذبيةٍ كبيرةٍ و شخصيه عاطفيه وقويه جداً، يُجيد إخفاء مشاعره ويظهرها عكس ما يشعر به، يستطيع كتمان كل الهموم بداخله ولا يلاحظ أحدً أي من مشاعره.

برج العقرب والجنس

رجل العقرب

حافظ أسرار الجنس وقادر على إغواء الفريسته، ثلاثة من أهم أسرار الحياة “الجنس، الموت والانبعاث” لديهِ قوةً وطاقةً كبيره يستعملهما في إغواء الآخر، يُبدي الكثير من الإندفاع والحماسة للوصول إليه، الأقوى جنسياً حيثُ أ، الجنس يحتل بشكل كبير في حياتهِ.

إقرأ أيضا:صفات مواليد كل شهر ومميزاته وعيوبه

إمرأة العقرب

جذابة وقادرة على فهم ما يخفيهِ الرجل وما يريده وما يرغب فيه، تسحر من حولها، وقد تخيفهم أحياناً، مرأة حساسة وسريعة العطب في ما يتعلق بشؤون القلب، ترفض تماماً بقى أحدِ يتلاعب بها وقدّ تغفر للرجل ضعفه وعيوبه، تفقد السيطرة على نفسها إذا إستسلمت للحُبّ.

نحنُ لا نؤمن بالأبراج فلا يجوز تصديقها إطلاقاً، وقدّ رسول الله صلى الله عليه وسلم من التصديق والتشجيع لهذه الوسائل الكاذبة، كذب المُنجمون ولو صدفوا، إنها للتسلية فقط.

السابق
صفات برج السرطان رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس
التالي
صفات برج القوس رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس