الأبراج

صفات برج العذراء رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات برج الجوزاء رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

برج العذراء

صفات برج العذراء رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس؛ مواليد العذراء “من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر” الكواكب التابعة لهم “عطارد”، الطابع “هوائي”، اللون المُفضل لديهم “الأصفر، الأزرق، الأخضر، الأسود”، برج ⁧ العذراء⁩ عصبي سهل أن تستفزه لكنهُ ‏يرجع لطبيعته بسرعة لإنه متقلب، لا يظهر شخصيته من الصعب أن يفتح ‏قلبه، إذا فتحه سترى شخص جريء جداً ومضحك، ذكي ويحب معرفة التفاصيل لكنُ حظهُ قليل، يعتبر العذراء⁩ الأكثر خوفاً، يخاف بسهولة ‏لكن يتظاهر بالاتزان،يصبر على من يحب ويعطيك ‏ماتريد.

صفات برج العذراء

صفات برج العذراء⁩ ناعم خجول، لايحب أن يظهر ‏شخصيتهُ يغلف نفسه بغلاف خارجي صلبّ، مرهف الإحساس ⁧صفات برج العذراء⁩ حساس ويشعر بنا ويحمل الكثير من عبارات الشكر، مهزوز داخلياً ويحتاج للدعم دائماً لكن  لايطلبهُ برج ⁧ العذراء⁩ كلامهُ تحليلي واقعي منطقي، ‏لا يجمل شيء أو يُضيف شيء.

صفات أنثى برج العذراء

صفات برج العذراء للمرأة؛ إذا وقعت في حبها وشعرت هي بذلك، اطمئن فهي تحمل لك نفس المشاعر؛ ي مستقيمة إلى أبعد الحدود ذات طبيعة خجولة إلى درجة كبيرة، ولكن لا تسعَ لاستفزازها، لا تحب الحفلات الصاخبه ولكن تُحبَ الجلوس مع أصدقائها، هي غير ثرثارة؛ فهي تعتبر أقل النساء كلاماً إلا فيما يفيد، وهي منظمة ومرتبة أيضاً، فتاة عملية وتحب عملها جداً وليست على إستعداد لترك العمل إذا طلبت ذلك منها، هي من أكثر النساء اهتماماً بالتفاصيل الصغيرة في ملابسها وطعامها أيضاً.

إقرأ أيضا:صفات برج الميزان رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات رجل برج العذراء

صفات برج العذراء للرجُلّ؛ إجتماعي لدرجة أنه يؤثر بشكل كبير على الأخرين وينخرط في المجتمع، ومجتهد في عمله ويعرف كيف يُوظِّف نفسه في المكان الصحيح، يبحث عن المثالية فهو يريد أن يلقيها دائماً في جميع شؤون حياته، ومتحفظ و قوي الملاحظة في كل الأمور، يستطيع أن يحل المشاكل فلا مُشكلةً تصعب عليهِ، مُغامر ومتعاون وحنون بالفطره، يُحب أن يكون قائد ومسيطر، لا يحب الأبراج الترابيه لأنه يتمتع بالحساسيه العاليه فهو حنون للغايه.

توافق رجل العذراء مع نساء الأبراج الأخرى

  • العذراء والحمل: إختلافهما قد تصل إلى حَدّ المعارك، ويكون إختلافهما أخلاقيه.
  • العذراء والجدي: الجدى يُحب المُغازلة والعذراء يتملك ذالك، تكون العلاقة رائعةً مليئةً بالأمان والراحة.
  • العذراء  والميزان: تكون العلاقه غير متوافقه إلى حدٍ كبير، ويكون جيدين قبل الإنتقال إلى علاقه الإرتباط.
  • العذراء والأسد: التوافق بينهُما لا يبدو كبيراً، ولكن قدّ تكون العلاقة بينهما صعبةً إلى حدٍّ ما.
  • العذراء  والثور: علاقةٍ مُتواضعةٍ بشكلٍ كبير، كل منهما بإغراق بكُل وسائل الراحه.
  • العذراء والعقرب: تتكون العلاقه بين برج العقرب برج العذراء بالإخلاص والإعجاب المتبادل بينهما على المدى الطويل.
  • العذراء والجوزاء: تعاملان مع العالم من زوايا مختلفة، كُلٌ منهما رأي مُختلف وعلاقتهِما 50 إلى 50.
  • العذراء والقوس: مُتوافقان إلى حدٍ ما في الثقة والعواطف والحُبّ، والتواصل والجنس والثقة لبعضهِما البعضّ.
  • العذراء والحوت: صفات برج العذراء مع الحوت سيصبح كل منهُما أكثر توازناً، فهُما ينجذبان إلى بعضهما على الفور.
  • العذراء والعذراء: يتوافق الإثنان من صفات برج العذراء في الثقة والعواطف والحُبّ، والتواصل والجنس والثقة لبعضهِما البعضّ.
  • العذراء والسرطان: يتوافق برج العذراء مع السرطان؛ لإنهم قادرين على توفير الراحه وتلبيه إحتياجاتهم لبعضهم.
  • العذراء والدلو: غير مُتوافقان إلى حدٍ كبير في الثقة والعواطف والحُبّ، والتواصل والجنس والثقة لبعضهِما البعضّ.
مميزات وعيوب برج العذراء

مميزات وعيوب برج العذراء

المميزات

يتمتع بصدّق في مشاعره وأحاسيسه لا يحب الكذب أبداً صفات برج العذراء حساسه، يحب الجمال والمنظر المرتب يميل إلى الإبتعاد عن العلاقات الإجتماعيه والوحده والناس، لا يستسلم للأوهام والأحلام، ومن أهم صفات برج العذراء إنهم أذكياء و لديهم الميول الفكري إلى النقضّ ويأخذون وقتاً طويلاً قبل إتخاذ أي قرار، جيد جداً في عملهِ، ويتملّك الكثير من الصبر، وينظر للحياه بمنظور الضحك والإيجابيه ويحب أن يستمع إلى آراء الناس ويتفاهم مشاعرهم ويحترمهم.

إقرأ أيضا:صفات برج الحمل رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

العيوب

صفات برج العذراء رائعةٍ ولكن تواجهُها عيوبً ولا يوجد إنساناً كاملاً؛ إنه شديدّ التحفظ على كل شيء يعتمد على العقل فقط في إتخاذ قراراته ويبتعد عن العاطفه مما يجعلهُ قاسياً، لا يمنح الثقة الكبيره للناس، يمتلك شخصية عنيدة ويصعب على الآخرين تغيير رأيه، يشعر بالإحباط لأتفه الأسباب، ويميل إلى المثالية في يشعر إنه غير مكتمل ومثاليّ.

برج العذراء والحب

سوف تشعر في البرود في مشاعر الحب وتبلدها من صفات برج العذراء، ولكن مع الشريك تكون العلاقة رائعة دفيئة حنونه، يتبع إسلوب الحب والشوق للوصول إلى قمة الحب، ويعبر عن عشق لشريكه بالتعامل معها بإحترام والمُراعاة بشكل كبير، مِنَ الصعب أن يقع في الحب سهوله ولكن تفصح مشاعرهُ بكل صراحةٍ، وللأُنثى عاشقة وتتعلق فيه بشدة وتُخْلّص لهُ بشكلٍ كبير، غيور جدًا لكنه لا يظهر ذلك لأحد، وغيرته على من يحب، وأن يكون هناك شخص أفضل منه، لكن لا يمكن لأحد أن يلحظ ذلك، فملامحه الهادئة تخفى خلفها نار لا تنطفئ.

إقرأ أيضا:صفات برج الجوزاء رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

برج العذراء والجنس

رجل العذراء 

هو عاشق قديم الطراز جاذبيته التي تصعبّ الوصول إليه، رقيق ولطيف يتصرف بلباقة ونبل، يمكنه أن يعيش وحيداً، لكنه متى التزم بشريك، يدع عقله يتحكم في قلبه ويكون راضياً تماماً، إهتمامه نابع من رغبته في إرضاء الشريك فقط بغية المحافظة على استمرارية الزواج.

إمرأة العذراء

إمرأة العذراء باردة ومتحفظة ولكن مع من تحب امرأة غير متحفظة تكُنّ أثنى رائعةً جداً، أجمل النساء في الأوقات الحميمة مع الشريك، دافئة جداً وحنونة ومُنتهى الأنوثة.

السابق
صفات برج الجوزاء رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس
التالي
صفات برج الميزان رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس