الأبراج

صفات برج الدلو رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات برج الدلو رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

برج الدلو

صفات برج الدلو رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس؛ مواليد الدلو “من 19 يناير الی 18 فبرایر” الكواكب التابعة لهم “زحل و أورانوس”، الطابع “هواء”، اللون المُفضل لديهم “الازرق”، هم يتميزون بالودّ ومحبوبون، يتميزون بالعناد، ويحبون مساعدة الآخرين، مخلصون ولديهم مبدأ، أذكياء ومُبتكرون، يأكلون ثلاث وجبات فقط في اليوم ولا يفرطون في الطعام، لديهم القدرة على كشف الكذاب من الصادق، غامضون ولديهم الحاسة السادسة.

صفات برج الدلو

يحب الدلو أن يكون غير مفهوم بنسبة لغيره ‏حتى لو كان عكس ذلك، من صفات برج الدلو أنهُ عنيد جداً ومتعصب حول آراءه لكن لا ‏يظهر ذلك، هو البرج الأقل حساسية بين جميع الأبراج، الدلو يفهم مايريده هو، الدلو لايثق بأحد ولكن لايظهر ذلك؛ مستقل ولايمانع ان يكون من دون ‏حبيب لفترةطويلة، الأصدقاء أهم يرى نفسه هو الأفضل ويرى نفسه هو الأسوء ‏في نفس الوقت، كتوم، لا يعبر عن مشاعره، كثير الشك، لاينسى ماقلته له ولاينسى ماقاله لك، عقلاني، يحب الخيال لكن لايصدق إلا الواقع، تراه من بعيد سهل وهزلي، عندما تتقرب، ‏تراه جدي ومزاجي.

صفات أنثى برج الدلو

لديها حاسة سادسة وتعرف تنبؤات وإحتمالات الأشياء قبل حدوثها تحرر نفسها من القيود فإنها تتمتع بحريةٍ مُطّلقة، تحب أصدقائها كثيراً تبني علاقتها على الصدق والصراحة، لا تحب الممارسات الروتينية والعادات المتكرر، فهي تُحب بالإبتكار والعادات الجديدة بالإضافه الى التجدد بإستمرار.

إقرأ أيضا:صفات برج العذراء رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات رجل برج الدلو

يعد رجل صفات برج الدلو من الشخصيات الإجتماعيه يحمل بداخله المشاعر الصادقه والعواطف إتجاه الأشخاص من حوله، دائماً يُوصف بالزوج الجيد و الأب المثالي، و يعطي أهمية كبيرة لعائلته أصدقائه ويخفى إسرار كثيره عن حياته عن أقرب الأشخاص إليه، مما جعل الآخرين يصفونهُ بالشخص الغامض، يحاول أن يصارح من يحبهم بمشاعره إتجاههم ولكن دائماً يفشل أن يكون صريحاً بمشاعره، يعشق الضحك والمزاح والنُكّت، إذا مرّ بحالة مزاجيه سيئه يبتعد عن الجميع حتى لا يسبب لهم أذى.

توافق رجل الدلو مع نساء الأبراج الأخرى

  • الدلو والحمل: العلاقة غالباً ما تكون ناجحة.
  • الدلو والجدي: لديهم إحساس قوي بالذات، مما يجعلهم قدّ يقعون في مشاكل بينهُما.
  • الدلو والميزان: لهم العديد في الصفات المشتركة بينهم الحب والمرح، وهذهِ من الصفات التي سوف تدوم لفترةٍ طويلةٍ جداً.
  • الدلو والأسد: لديهم تناقُضات كثيرة، وغالباً ما تنتهي علاقة إمرأة السرطان ورجل الدلو بالفشل.
  • الدلو والثور: بسبب نزوع الطرف الآخر، تنتهي علاقة الإعجاب بينهما.
  • الدلو والعقرب: تفشل العلاقة بين إمرأة العقرب ورجل الدلو، نتيجة فرض السير الدلو على العقرب.
  • الدلو والجوزاء: تتطور هذه العلاقة إلى التفاهم والحب.
  • الدلو والقوس: غالباً ما تنجح العلاقة ولكن؛ يسعون دائماً في نجاح العلاقه المشتركة.
  • الدلو والحوت: بسبب الإختلاف، تنتهي العلاقة بين رجل الدلو وامرأة الحوت بالفشل.
مميزات وعيوب برج الدلو، مميزات برج الدلو, عيوب برج الدلو

مميزات وعيوب برج الدلو

المميزات

التواصل مع الآخرين، يكون صداقات كثيره، يُفضل العمل الحُرّ، لديه إبداع وأفكارٍ يستحضرها، شخصيه مستقلّه، متسامح مع من أخطائوا ويضع الأعذار لهم.

إقرأ أيضا:صفات برج القوس رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

العيوب

من مشاكل صفات برج الدلو أنه متقلب المزاج، يخاف جداً من الإرتباط، يعاندون ومِنَ الصعب أن تغير آرآئهم، ومن رغم الإمتلاك العديد من الأصدقاء إلا أنه يُفضل الإنعزال عن الناس والإبتعاد عن المشاركة، مُتعّصبون لرأيهم فقط، وليس لديهم حلول وسطى.

برج الدلو والحب

 قلّب الدلو من ذهب، من هو قمة النقاء والحب والرغبة في مساعدة شريك حياتة، هذا البرج مُستعد أن يضحي لأجل إسعاد وهناء الآخرين، لا يفضل الحزن و الإكتئاب صادق وهادئ يُحب الإحترام لشخصيتهُ من شريك حياته.

برج الدلو والجنس

رجل الدلو

صفات برج الدلو أنهُ مضطرب في حياته العاطفية، إذ إنه مستقلّ أحياناً يجذب الشريك بخططه، إلا أنهُ شهيته لا ترتوي للجنس إلا إذا لم يتمكن الطرف الآخر من إثارة عقلهُ قبل جسدهُ وبذالك؛ يُمنى كل رغباته لإرضاء شريكة حياته قبل نفسه.

إقرأ أيضا:صفات برج الحمل رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

إمرأة الدلو

ترضى المرأة الدلو بالخضوع لسلّطة الرجل وقد يخشي الرجل التقرب منها في البداية، تتصرف مع شريكها صديقةٍ أكثر من حبيبة، ولا يتغير هذا الأمر بعد الزواج، تُحب أن تُفاجئ حبيبها بهدية في وقت لا يتوقعه أبداً وهذهِ من أجمل صفات برج الدلو.

نحنُ لا نؤمن بالأبراج فلا يجوز تصديقها إطلاقاً، وقدّ رسول الله صلى الله عليه وسلم من التصديق والتشجيع لهذه الوسائل الكاذبة، كذب المُنجمون ولو صدفوا، إنها للتسلية فقط.

السابق
إعرف زوجتك ولغة جسدها فهي ليست عبء حافظ عليها
التالي
صفات برج الحوت رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس