الأبراج

صفات برج الحوت رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات برج الحوت رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

برج الحوت

صفات برج الحوت رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس؛ مواليد الحوت “19 فبراير إلى 20 مارس” الكواكب التابعة لهم نبتون، اللون المُفضل لديهم “الأخضر المزرق”، الطابع “مائي”، من صفات برج الحوت أناسٍ حنونون جداً جداً ومتعاطفون كثيراً، ولديهم خيالٌ واسع، ليسوا أنانيين أبداً، يحبون الآخرين ومُساعدتهم “هم مثاليون”، لكنهم أشخاص غامضون وسريون، يتكيف مع التغيرات بطريقةٍ إيجابيه لأن لديهم طبيعةٍ غريبة تسمح لهم بالعيش على أكمل وجه.

صفات برج الحوت

برج ⁧الحوت⁩ هو البرج الأكثر حساسية من بين كل الأبراج، حساس ويشعر بنا أيضاً، ‏يتظاهر ⁧ الحوت⁩ بأنه لايفهمك لكنه يفهم الناس أكثر من فهمه لنفسه، ‏يعتبر ⁧ الحوت⁩ البرج الأكثر رومانسية بعد الأسد، ‏يعيش في الأفلام وقصص ديزني خيالية، ‏خيال الحوت⁩ واسع جداً يلهمه ليدخل كل ‏المجالات الفنية بسهولة، يدّمن الحوت⁩ أي شيء بسهولة، مشروبات، ‏أفلام عادات، ‏يعتبر الحوت⁩ تابع لاقائد، لا يجيد أن يقوم ‏بشيء لوحده، متردد كثيراً، متقلب، متناقض، ‏رقيق الحوت⁩، يحب مساعدة الغير، لايقسو على أحد، غير مستقر في العلاقات بسبب معايره ‏ملتوي الحوت⁩ جداً، ويمكن أن يخدعك بسهولة لكن لايأذيك مُطلقاً.

إقرأ أيضا:صفات برج العذراء رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات أنثى برج الحوت

صبورة وطيبة، وتحترم الرجل الذي ترتبط به، لا يُحب أحدٍ التقليل من شأنها، أكثر ما يهمها هو أن تجد شخصاً محباً ومخلصاً لها يوفر لها الأمان، تُحب من يشجعها ويزرع  الثقة والأمان فيها لتثق فيك ثقة عمياء، تستطيع أن تخفف عمن تحب مهما كانت تحمل من هموم الدنيا هي ماهرة في إزالة الهَمِّ بسرعة، يتقلب مزاجها أحياناً وسرعان ما يتعدل، لا تحب الحفلات والسهرات الصاخبة بل تفضل النزهات الهادئة، سوفّ تحب أهلك وتجعلهم أصدقاء لها يالك من سعيد الحَظّ.

صفات رجل برج الحوت

صفات برج الحوت رجل الحوت يمتلك عواطف جياشة ويتأثر بشكل كبير لأسباب قدّ تؤلم قلبه، حساس بإمتياز ينزعج جداً من الأمور التى يراها غير إعتيادية أو طبيعية كـ “توجيه كلامٍ قاسٍ، توبيخ لهُ”، يُحب الانعزال عند رغبته بالراحة وشعوره بالإرهاق وفي نفس الوقت يكون لهُ نَفّسٌ جديدة وحيوية منفتحة على الحياة، يسعى في وقت عزلته إلى طردّ الأفكار السلبية والتفكير الجديد لحياه أفضل.

توافق رجل الحوت مع نساء الأبراج الأخرى

  • الدلو والحمل: جود الكثير من الاختلافات بين الجوزاء والحوت، نتيجة الخلافات إلا أنّ يكون هُناك أسباب تجعل العلاقة جيدة وناحجه.
  • الحوت والجدي: طبيعة الحمل الجريئة والمتسرعة والتوافق مع الحوت ليست مُمله، تعاملهم مع الأمور الجدية قدّ يحدث بِهِ أي خلاف.
  • الحوت والميزان: مليئة بالحب والعواطف والمتعة، فمن غير المؤكد أنّ هذان الشخصان سيحبان بعضهما لإن الحوت يعشق الحب و الزواج و الجنس و الإنسجام و الثقة.
  • الحوت والأسد: لا تنجح العلاقة بينهما، لكن التوافق بينهما جيد يفهمان رغبة كل منهما.
  • الحوت والثور: علاقةٍ ناجحةٍ بكافة المقاييس، رغم ان الثور شخص عملي وواقعي والحوت شخص مثالي إلا أ،هم يتوقعان لبعضهما حياةً جميلة.
  • الحوت والعقرب: التجاذب سريع بين هذين البرجين، يفهمان ويحترمان بعضهما البعض، وكلا الشريكين لا يحبا أنّ يقدمو نفسَهُم أن يكونو ضعفاء.
  • الحوت والجوزاء: قدّ تكون العلاقة صعبةً جداً بسبب قلة التفاهم، فهما لا يحبان الإلتزام ولديهما ميل في أطباعهم للتغيير المستمر.
  • الحوت والحوت: وجود قدر كبير من الإحترام والتفاهم والحب.
  • الحوت والقوس: يحتاج بذل الكثير من الجهود من كلا الطرفين لكي تستمر العلاقه بينهما، إما أن تنجح وتستمر أو تنتهي بالصراع والفشل.
  • الحوت والعذراء: العلاقة جميلة ورائعة بينهما، قوية وهادئة ومتناغمة ومنسجمة إلى أقصى الحدود. 
مميزات وعيوب برج الحوت

مميزات وعيوب برج الحوت

المميزات

ما يُميز صفات برج الحوت أنه متعاطف جداً، ذكياً جداً جداً، رومانسي لأبعد الحدود، ذو خيال واسع ومُبدع، كريم ذو رغبة داخلية وحب لمساعدة الناس، صديق رائع يحب أن يقضي الوقت بجانب أصدقاء حقيقيين يثق بهم ويثقون به، لهُ القدرة على التكيف في جميع الأمور والمناطق والبيئات الجديده، لدية منبع الصدق في الكلام ولا يُحبُ من يكذب عليهِ، طموح يعتقدون الناس أنّه شخص هادئ منعزل إلا أنه من أكثر الأشخاص طموحاً وتنافسيةً.

إقرأ أيضا:صفات مواليد كل شهر ومميزاته وعيوبه

العيوب

عيوب صفات برج الحوت أنه حساس بشكل مُفرطّ حيثُ أنه يحزن من أقل كلمةٍ تُجرحهُ ولكن لا يُظهر ذلك أمامك، يحاول الحوت الهروب من المواجهة ظناً منه أن مُواجهته سوف يزيد الأمر تعقيداً، من عيوب صفات برج الحوت أنهُ غير حاسم في إتخاذ القرارات إحياناً، تكون عاطفته وخشيته من أذية الغير لذا يكون مُتردداً.

برج الحوت والحب

صفات برج الحوت طبيعتهُ رومانسي، يتمتع بالإخلاص ويتفهّمون مشاعر الطرف الآخر، مُخلصون للغاية ويريدونك أن تكون سعيداً أكثر منه، لا يتصفون بالعناد ومُتسامحون للغايه، أحد صفات برج الحوت أنهُ “دراماتيكيون” يحبون أن يضعوا أنفسهم في المواقف الدراميه المثيره للإنفعالات، ويتمتعون بالإثاره لإنهم غير أنانيين مُطلّقاً، ولهم حُبّ إستثنائي للطرف الآخر الذي يقدرهم بإثارهم والإهتمامهم الكبير، لا تتخلي عن مواليد برج الحوت لانهم يستطيعون حل مشاكلهم العاطفيه في غايه الذكاء ويتخللها الحب الكبير، ولكن يقعون في ضحية الشريك إذا كان مُتلاعباً وهذا غير صحي لهم.

برج الحوت والجنس

رجل الحوت

لا أحد يقع في الحُب مثلهُ أبداً فهو يغرق تماماً، يبحث دائماً عن شريك فريد من نوعه، وعندما يجد الحب الحقيقي، يسعى جداً إلى توفير جميع الوسائل الراحه لإرضاء الشريكتهُ، قوي جنسياً جداً، يهتم لإرضاء شريكه والإستمتاع به، هو متمرس كثيراً وشغوف ومندفع ولكن ليس صعباً الحصول عليهِ.

إقرأ أيضا:صفات برج الأسد رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

إمرأة الحوت

تحب بصدق تعطي كل شيء من أجل الحب، وإن سَبَقَ لها وأحبت تجعل حبيبها السابق كصديق، تخيل بالتفصيل كيف سيكون اللقاء لتغرق في بحر الحُب مع شريكها،تحب الرجل الذي يدللها ويحفزها تحفيز عقلي قبل الجسدي.

نحنُ لا نؤمن بالأبراج فلا يجوز تصديقها إطلاقاً، وقدّ رسول الله صلى الله عليه وسلم من التصديق والتشجيع لهذه الوسائل الكاذبة، كذب المُنجمون ولو صدفوا، إنها للتسلية فقط.

السابق
صفات برج الدلو رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس
التالي
صفات برج الجدي رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.