الأبراج

صفات برج الحمل رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات برج الحمل رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

برج الحمل

صفات برج الحمل رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس؛ مواليد الحمل “من 21 مارس الی 19 أبریل” الكواكب التابعة لهم “المريخ”، الطابع “النارية”، اللون المُفضل لديهم “الأحمر”، ذكي جداً ربما الأذكى أنه يمثل الرأس، غير ناضح في الحب مثل العقرب، ‏وقد يصبح مزعج وعصبي، كثير الشتم والضحك،يحب ‏الإحتفالات، خلقهُ ضيق لايتحمل ولايصبر، عندما يريد شيء يفعله وإذا ‏أراد تملك شيء لابد أن يحصل عليه.

صفات برج الحمل

من صفات برج الحمل أنه سريع الكلام “عطارد خاصة” ولديه إسلوب جذاب في كلام كاريزما الحمل عالية جداً، طفولي وبريء، من السهل أن يصدق ‏أي شيء يقال له، قيادي ويحب السيطرة، حنون على من يحب لكن أسلوبهُ خشن، سهل الإستفزاز وقد يتقصد الناس إستفزازه لأنه يبدو كالطفل عند الغضب و‏قد يبكي، متهور ومغامر، واثق من نفسه وقدراته.

صفات أنثى برج الحمل

صفات برج الحمل الأنثوية أنها تُعجب جداً بالرجل صاحب الشخصية المستقلة فهي تراه أمامها لغزا محيراً لا تستطيع حله؛ إنها تتميز بالجمال الطاغي، وتعرف أنها جميلة، وأن كل الرجال منجذبون إلى جمالها ويتمنون ابتسامتها ولكنها لا تمنح هذه الابتسامة إلا لمن يدق له قلبها، إذا أحبتك ستخلص لك بروحها وعقلها وجسدها، وكل كيانها، وهي تبذل كل جهدها لتجعل الرجل الذي تحبه يشعر بذلك، إحذر دائماً من غيرتها؛ فقد تكون الغيرة سبباً في نهاية قصة حبكما.

إقرأ أيضا:صفات برج الأسد رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات برج الحمل في الرجال

صفات برج الحمل للرجل؛ طفل فوضى لا يعرف الإنضباط يحب تقدير لذاته ولا ينطوي للنرجسيه، دائماً بقدراته يفتخر بها ويفتخر بما يصنع، يرفض الخطو على آراء الأخرين ويتصف بالعناد هو التمسك برأيه الشخصي، شخصيه جريئة، وطموحة، ومتهورة، وحماسية، وحيوية، يفضل رجل برج حمل المسؤولية لإتمام أي عمل مهما كانت التحدي فيه صعباً.

توافق رجل الحمل مع نساء الأبراج الأخرى

  • الحمل والحمل: الطبيعة النارية وعلاقة عاطفية ومُثيرة للإهتمام.
  • الحمل والجدي: العلاقة جدية و مدروسة، وعدن التفاهم مع بعضهِما فسوف تنتهي الأمر على أحسن حال.
  • الحمل والميزان: شخصان يتحمسان لما يؤمنان به التوازن السعادة في العلاقة قوية ومليئة بالتنوع.
  • الحمل والأسد: التوازن السعادة في العلاقة والديناميكية التحمس العاطفي؛ لأن هُناكَ جاذبية وفهم فوري بين هذين البرجين.
  • الحمل والثور: على الرغم من الإختلافات التي بينهم إلا أن تكون الشراكة بينهما تجربة ممتازة.
  • الحمل والعقرب: يوجد الخلافات في علاقتهما، يحبان السيطرة؛ التوافق بينهما غير إعتيادي.
  • الحمل والجوزاء: هما شخصان عدوانيان يحبها السيطرة على الأمور، ومُحبا للمٌغامرة وعلاقتهما ستكون ديناميكية ومثيرة.
  • الحمل والقوس: علاقة كقنبلة موقوتة من المُمكن أن تنفجر في أي لحظة، الحمل صبور متحمس عاطفي ورومانسي أما القوس غير صبور فكاهي فيها مثليات تقضي على الرومانسية.
  • الحمل والحوت: من صفات برج الحوت سلبي ويختفي بينما من صفات برج الحمل شخصٍ مُحارب وسوف تتوافق العلاقة بينهما 50 إلى 50.
  • الحمل والدلو: فهم بعضهما ويحترمان حياة بعضهما وإستقلالها، علاقة تدوم للمدى الطويل.
  • الحمل والعذراء: علاقة تدوم للمدى الطويل نتيجة إختلاف أخلاقهما، فهُما عنيدان جداً مما يزيد الأمر سوء نتيجة عدم فهمهما بعضهِما لبعضّ.
  • الحمل والسرطان: تكون العلاقة العاطفية للغاية مليئةً بالأمان والإستقرار العاطفي والحياة المنزليه السعيدة.
مميزات وعيوب برج الحمل

مميزات وعيوب برج الحمل

المميزات

يتمتع بالثقة الكبيرة جداً بنفسه، فهم يتمتّعون بالاستقلاليّة التامّة عمّن حولهم ويحتفظون بآرائهم الخاصّة، لديهم روح القيادة من ما يجعلهم ينفذون المهمات بنجاح، بداخلهم طاقة إيجابيه متحفظون بحماسهم ونظراتهم التفاؤل بالحياة، لديهم الشجاعة والإبداع، ولا يحبونَ التقليدية ومحبون للمغامرة، مخلصون دائماً الأحبائهم وشركاؤهم وأجمل شئ في صفات برج الحمل، ويستطيعون الحفاظ على الأسرار ولا يفشونها مطلقاً، فإن لهم الإستقلاليه في حياتهم وينتظرون من الاشخاص الذين يهتمون بهم وعرض المساعده عليهم.

إقرأ أيضا:صفات برج الدلو رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

العيوب

بعض السلبيات التي يمتلكها برج الحمل؛ انه اناني أهم شيء عندهُ هو الفوز يعمل بجدٍّ الحصول على ما يريد ولا يُحبَ الخساره يريد الفوز دائماً، يغضب الأشياء صغيرة جداً وسهل أن يستفزون الناس ويشعرها بالغضب فوراً، مُحب للفت الإنتباه، يحتكر الحديث لأنفسهم ولا يتركون المساحة لغيرهم التحدث متسرعين للغاية في إتخاذ القرارات ولا ينظرون إلى الموضوع بزوايا مختلفة.

برج الحمل والحب

يحب الإهتمام ولا يتحمل التجاهل من الشخصيات، الغير متسلطه في الحب والإرتباط ويرغب دائماً في الخروج عن كل ما هو تقليدي، دائماً الدعم لشريكه ويكره التعقيد خصوصا فيما يتعلق بالزواج والإرتباطات الرسميه لا تقبل المزاح والسخريه لأنه قدّ يجرح ذلك مشاعره، يزرع دائماً في شريكة الرغبة والسعي للوصول إليه، ينتظر الدعم الدائم من شريك حياته.

برج الحمل والجنس

رجل الحمل

المرأة بالنسبة إليه تحدٍّ يجب أن تثير حماسته وتُبقيه ملتاعاً، يحب اقتحام القلوب، وخوض المغامرات كازانوفا وينطنط بين امرأة وأخرى، بارع في الحب والجنس دون الوقوع في الغرام.

إمرأة الحمل

كثيرة الشغف، ترك للرجل أحياناً أن يظن أنه الصياد وهي الطريدة، حساسة للغاية لا تُحب النقد في العلاقة الحميمة وإن شعرت بذالك يُصبح من الصعب الحصول عليها.

إقرأ أيضا:صفات مواليد كل شهر ومميزاته وعيوبه

نحنُ لا نؤمن بالأبراج فلا يجوز تصديقها إطلاقاً، وقدّ رسول الله صلى الله عليه وسلم من التصديق والتشجيع لهذه الوسائل الكاذبة، كذب المُنجمون ولو صدفوا، إنها للتسلية فقط.

السابق
سلاماً على روحك الجميلة مهما تضخمت الأحزآن في قلبك
التالي
استشارة طبية مجانية – اسأل طبيب مجاناً