الأبراج

صفات برج الجوزاء رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات برج الجوزاء رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

برج الجوزاء

صفات برج الجوزاء رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس؛ مواليد الجوزاء “من 21 مايو إلى 21 يونيو” الكواكب التابعة لهم “عطارد”، الطابع “هوائي”، اللون المُفضل لديهم “الذهبي والرمادي الفاتح، الأخضر الزمردي، الأصفر القمري، الأبيض”، يعشق الغروب ويحب الجلوس فى غرفته، يكون لديه صديق واحد أو إثنين مقربون،يطلق عليه صفات المتكبر و المعقد و الإنطوائى و الغامض و المجنون، يعشق الطبيعه و الرّبيع و القهوه و الكتب و العزله و الهدوء و الموسيقى.

صفات برج الجوزاء

يسيطر على هذا البرج خاصية المواهب المتعددة، لهُ سرعة التكيف والذكاء وكذلك البلاغة والإجتماعية، والجوزاء حي وممتع ولديه فضول قوي، كما أنه ماكر ويحب التنويع في الطعام، في حين أن النساء الجوزاء هن مبتهجات جداً، ولديهن روح شابة، ولا يعجبهن الحزن فهي دائماً ما تبتسم، ووجودها يلهم الفرح في وجوه الحاضرين.

صفات أنثى برج الجوزاء

 صفات برج الجوزاء للمرأة؛ تهتم بنفسها جداً ونشيطة وحيوية، يدق قلبها للحب سريعاً وتحب الاتصالات التليفونية الرومانسية، تحب خروج كلمة الحب من فمك سريعاً، فتاة الجوزاء حساسة جداً؛ فهي تهتم بكلامها، ولا تحاول أن تجرح أي شخص، لها حضور رائع وأنوثة طاغية وشخصية مستقلة تعبر عن رأيها بوضوح وصراحة، حرص على عدم مضايقتها أو التقليل من شأنها فهي في هذه الحالة تنفعل، ولا يستطيع أحد أن يسيطر على غضبها، هي ثرثارة بعض الشيء؛ فلا تشعرها بذلك ويمكن أن تغير الموضوع بلطف حتى لا تتسبب في إحراجها.

إقرأ أيضا:صفات برج الحمل رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات رجل برج الجوزاء

صفات برج الجوزاء للرجل؛ يعتبر من الشخصيات الإجتماعية القادرة على جذب الإنتباه، و يتميز بالذكاء العالي جداً، مُحب للإستطلاع يحب أن يتعلم بشكل دائم ومستمر، لهُ القدره على التكيف في مختلّف الظروف بكل سهولةٍ ويسر، لهُ مهارةٍ في التواصل الرائع لا يحب الروتينيه أبداً، دائماً يبحث عن المغامرات الجديده والمرح، يتمتع صاحب برج الجوزاء بالقدر عليه على التعلم وكسب العديد من المهارات الجديده ويتصف بالإحترام مع الأخرين.

توافق رجل الجوزاء مع نساء الأبراج الأخرى

  • الجوزاء والحمل: البرجين يحبان السيطرة على الأمور، فسوف تكون علاقتهِما ديناميكية ومُثيرة.
  • الجوزاء والجدي: صفات برج الجوزاء والجدي تجعل علاقتهما مع التوافق جيد جداً وعلاقة رائعةً على المدى الطويل.
  • الجوزاء والميزان: العلاقة بينهما صعبة التواصل ولكن لديهما فرصةٍ ضعيفةٍ للإستمرار على العلاقة بالمدى الطويل.
  • الجوزاء والأسد: علاقتهما دائما مليئة بالأفكار والآمال والأحلام وينجذبان جداً لبعضهِما البعضّ.
  • الجوزاء والثور: تكون العلاقة مثيرة ومميزة إلى حدٍ ما ولكن تلّك البرجان مختلفان جداً عن بعضهما البعض.
  • الجوزاء والعقرب: لديهم إختلافات العديدة في شخصيتهما، شخصان عاطفيان وفكريان.
  • الجوزاء والجوزاء: قدّ يكون ليس للبرجين تشابه كبير فعلاقتهما 50 إلى 50 ورائعه إلى حدٍ ما.
  • الجوزاء والقوس: متوافقان بنسبةٍ كبيرة جداً، وعلاقتهما رائعة جداً وتحمل المزيد من الطاقة والعاطفة.
  • الجوزاء والحوت: كلاهما عرضة للتقلبات المزاجية، ولكن قدّ تكون علاقتهِما ناجحاً وجيده، يعشقون المُغامرات.
  • الجوزاء والعذراء: صعب التوصل إلى نقطة تلاقي بينهما، فهذان يتعاملان مع العالم بزوايا مُختلفه.
  • الجوزاء والسرطان: التواصل بوضوح بينهما أمراً صعباً فإن السرطان حساس جداً وعلاقتهما عاطفية للغايه.
  • الجوزاء والدلو: توافق الجوزاء والدلو مرتفع جداً وعلاقتهما رائعةً للغاية.
مميزات وعيوب برج الجوزاء

مميزات وعيوب برج الجوزاء

المميزات

صفات برج الجوزاء رائعةً لهم القدرة على عالية على التكيف في جميع الظروف، إجتماعيون للغايه ويحبون الإستمتاع بالمناسبات والحفلات مع الأصدقاء، يمتلكا الذكاء المرتفع للغاية، والتعامل معهم يعتبر ممتعه جداً، مرحون وكريمونَ وطيبون و مستقلون أيضاً بأنفسهُم بشكل كامل.

إقرأ أيضا:صفات برج السرطان رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

العيوب

أكثر الناس تردداً وذلك يرجع إلى صفات برج الجوزاء “ذكاءهم الكبير”، متهورون ومتسرعون حتى أنهم لا يجدون الإختيار المثالي في إتخاذ القرارات، فضوليون للغايه ويتحول هذا الفضول إلى التطفل حتى يصبح الأمر مزعج في بعض الأحيان يقودهم الإهمال وعدم الإهتمام وعدم الإلتزام في جميع الظروف، وعادةً ما يكون مواليد برج الجوزاء مشتّتاً وفوضيّاً.

برج الجوزاء والحب

صفات برج الجوزاء مع الحُب أنّ برج الجوزاء يعتمد على مزاجهم المتقلب وأحوالهم ورغباتها، غير قادرين على مواكبة التجديدات والتغيرات التي تطرأ عليهم ولكنهم يتميزون بالذكاء الشديد مما يجعلهم قادرين على تخطي الصعوبات، ما في علاقه الحب يحبون أن يجربوا كل ماهو جديد، وقدّ تفشل علاقاتك معهم تماماً إذا فرض سيطرتك عليهِ.

برج الجوزاء والجنس

رجل الجوزاء

يميل الى المغامرة والخروج عن المألوف، الجوزاء دائماً الهدوء والطمأنينة في حياته العاطفية، صياد ماهر سلاحهُ هو “الإغواء”، يستعمل كل أسلحة الإغواء ليجتذب طريدته ويعشق العاطفة من المرأه، لا يرضى إلا بشريك جميل، يتمتع بلباقة في الكلام والتصرف.

إقرأ أيضا:صفات برج الميزان رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

إمرأة الجوزاء

إمرأة الجوزاء في الجنس مفعمة بالحيوية والمرح، تبقى شعلتها متقدة تجاه من تحب، لو أحبت فإن الوقت يطول كثيراً، وتكون في عالمها الجنسي بعيدة عن السماء السابعة.

نحنُ لا نؤمن بالأبراج فلا يجوز تصديقها إطلاقاً، وقدّ رسول الله صلى الله عليه وسلم من التصديق والتشجيع لهذه الوسائل الكاذبة، كذب المُنجمون ولو صدفوا، إنها للتسلية فقط.

السابق
صفات برج القوس رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس
التالي
صفات برج العذراء رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس