الأبراج

صفات برج الجدي رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات برج الحوت رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

برج الجدي

صفات برج الجدي رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس؛ مواليد الجدي “من 22 ديسمبر إلى 19 يناير” الكواكب التابعة لهم “زحل”، الطابع “ترابي”، اللون المُفضل لديهم “البُني والأسود”، عميق وغامض وشخص طموح إلى أقصى درجة، يبقى وراء حلمه ويسعى، يتكيف مع ما حوله من عادات وتقاليد، شخص واقعي إلى حد كبير فلا يعيش في الأوهام، يحُبَ الأهداف ومصالح شخصية في مجال العمل، صفات برج الجدي شخص خجول، ويميل للنعومة والهدوء، وهو مصدر ثقةً كصديق أيضاً.

صفات برج الجدي

صفات برج الجدي⁩ هادىء، قليل كلام، باردّ مستمع أكثر ‏من كونهِ مُتكلّم واقعي الجدي⁩ لايتتدخل بإمور وأشخاص لايعنوه إلا إذا كانوا لهم فائده عليه، الجدي⁩ طموح ويسعى للسلطة المُطلّقة بدون ‏أن تعرف ذلك، الجدي⁩ يرعى الإشخاص الذين يحبهم كما ‏لوانهم أبنائه أو عائلتهُ، ‏برج الجدي⁩ غامض لايظهر شخصيتهُ لو تقربت ‏منه لرأيت شخص مختلف ويعرف كل شئٍ، ‏برج الجدي⁩ يظهر للمجتمع كما لوأنه يحترمه ‏وذلك لكي ينال الإحترام فهو لايحب أن يقلل ‏من نفسهُ في داخله قدّ يلّعنه، صبوراً، لايعبر عن مشاعره دائماً ويسخر منها، ‏كوميديا صفات برج الجدي⁩ سوادء ساخرة تضحك الجميع ‏بدون تعب منهُ.

إقرأ أيضا:صفات برج العقرب رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات أنثى برج الجدي

من أجمل الأشياء في صفات برج الجدي شخصية محافظة مسؤولة فولاذية الإرادة جادة وحساسة جداً، ذكية في أسلوبها ورقيقة وعفوية ولا تصدق أنها ضعيفة، فتاة عاقلة، وليست تافهة، تُحب أن تهديها الورود بأنوعها المختلفة، هي أكثر فتاة تستطيع أن ترسم هدفها وطريق الوصول إليه، ذا أحببتها يجب أيضاً أن تحب عائلتها وأسرتها فهي مرتبطة بهم أشد الارتباط وتحترمهم بشدة.

صفات رجل برج الجدي

رجلٌ كتوم بالأمور التي تخُص حياتهِ ومبادئه، يكشف عن طباعهِ الحسنة ويمتلكه من حس للدّعابة، من أكثر الأشخاص إجتهاداً في العمل، رجل الجدي الحب على محمل الجد ليس مغازلاً أو لعوباً.

توافق رجل الجدي مع نساء الأبراج الأخرى

  • الجدي والحمل: يواجها تحديات كبيرة فإن تفهما بعضهما تسير الأمور على أفضل حال.
  • الجدي والجدي: كلاهما لا يحبان المغامرة و المخاطرة وهذا ما يزيد قوة علاقتهما وقدّ تنتقل الى مستوى أعلى.
  • الجدي والعذراء: تصبح العلاقة آمنة مريحة وتقليدية.
  • الجدي والميزان: من المستحيل أن يتجمع الجدي والميزان على علاقةٍ رومانسية.
  • الجدي والأسد: ثابته ومستقره للغاية وأحياناً عنيده.
  • الجدي والقوس: علاقتهما متضادين تماماً، كلٌ منهما لديهِ نظرةً مختلفةً للحياة، فعليهما أن يتغيرا ويتكيفا مع بعضهما البعض.
  • الجدي والثور: يوجد توافق رائع بين الحب والرومانسية و الجنس و الزواج.
  • الجدي والعقرب: التوافق بين تلّكَ الأبراج تعقيداً، العقرب حساس للغاية أما الجدي عنيداً وأحياناً يكون بارداً.
  • الجدي والجوزاء: كلاهما لا يقدمان الكثير من التنازلات، لذا هم غير مُتوافقين.
  • الجدي والقوس: لا يبدو ان التوافق بين الأسد و الجدي، الأسد يتكلم عن نفسهُ كثيراً وعنيد في بعض الأحيان.
  • الجدي والحوت: يبنيا هدفهم على الولاء و الإخلاص و المحبة و التفاني.
  • الجدي والدلو: إذا توحدت قواهم تكون علاقتهم ناجحةً وقوية إلى حدِّ كبير.
مميزات وعيوب برج الجدي

مميزات وعيوب برج الجدي

المميزات

تميّزهم بالحب والاخلاص إذا وَجَدَ الشريك المُناسب، مُحب لعمله له دّقةً في المواعيد والإلتزام الشديد بالوقت، يتميز بالصبر والطّموح العالي للمسؤلية، من أفضل الأصدقاء التي يمكن أن تجدهم يُعطيك دونَ مُقابل، لهُ القدرة على الإنضباط والسيطرة على النفس، لديهم شعور بالإستقلالية الداخلية التي تساعدهم على المضي قدماً.

إقرأ أيضا:صفات برج الأسد رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

العيوب

يحب العُزلة وهو من الشخصيات الإنطوائيّة، يُحب البقاء بعيداً عن الناس والمُناسبات، صفات برج الجدي أنهُ “دكتاتورية” ليس لديهِ الثقةً بالآخرين ولديهِ الخيال الواسع، أكثر إهتماماً بنفسه دون غيره.

برج الجدي والحب

عند الدخول في علاقه عاطفيه فإنهم يتخذون حذراً لتفادي النهايات السيئة، ويحققون الإستقرار المادي الجيد، ولديهما إخلاص في العلاقات العاطفيه الذي يدخلونها ويخلصونَ للشريك ويعطون الثقة الكُلّيه إتجاههم، يحبونَ من يحبهم ويحمون الأشخاص الذين يحبونهم إلى درجة التضحيه.

برج الجدي والجنس

رجل الجدي

يُحب النظرات لإغوائه قويّ جنسياً، غيور ومتملك في الحب، ويعتبر مستقبل أكثر من كونه مبادر، يهتم بشكل خاص بإرضاء متطلباتها الحسية، لهُ قوةٍ ومهاره جنسية أكثر من “الحمل أو العقرب”.

إقرأ أيضا:صفات برج الحمل رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

إمرأة الجدي

هي إمرأة ليست بارده؛ إنها حساسة ودافئة جداً وخجولة ومتحفظة، الحب عندها لا يمكن أن يكون لعبة، فهو إرتباط عميق جداً لها، يشعر من حولها بحبها، ومُحبّة للأمور الجسدية والحسية.

السابق
صفات برج الحوت رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس
التالي
صفات برج الأسد رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس