الأبراج

صفات برج الثور رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات برج الثور رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

برج الثور

صفات برج الثور رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس؛ مواليد الثور “من 21 أبریل إلی 21 مايو” الكواكب التابعة لهم “الزهرة”، الطابع “ترابي”، اللون المُفضل لديهم “الأزرق و الأخضر”، يتميز برج الثور بالطيبة والقلّب الكبير والود في التعامل مع الناس، وهو يتميز بالمهام الصعبة ويكون لديهِ العزم والتصميم على القيام بالأشياء، كما يتميز بالهدوء وحبه للطمأنينة، ولكن الصفة التي تسود على هذا البرج الغيرة المفرطة وحبها للملكية فما هي باقي صفات برج الثور.

صفات برج الثور

هو يكون واقعي، يحب كل أنواع الملذات، مغري في ‏نظراتهُ أثناء الغضب مخيفة، وما يُميز صفات برج الثور لا يتتدخل فيما لايعينه يمتلك أناقةٍ كلاسيكية وبسيطة لكن تهبرنا، ‏يعتبر رومانسي ويحب الأحضان والقبلات بكثرة لكن متحفظ لايبادرن، ‏من الصعب أن تستفزه، ذكي ويعرف مايقول، ‏يحب المال كثيراً أكثر من أي برج أخر، ‏صوته هو الأجمل، ساحر، الثور لابدّ أن ‏تكون لهُ ميول فنية بارع فيها، ‏برجٌ قوي لا يقبل أن يسيطر عليه من قبل ‏أحد وواعي، بل هو يسيطر عليك بذكاء ومكر، ‏ناعم من الخارج وقوي من داخل، ‏لا يضيع مشاعره على أي أحد يحافظ عليها.

إقرأ أيضا:صفات برج الجوزاء رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات أنثى برج القوس

جميلة ومحبوبة، ولها جاذبية خاصة، وتمتاز بجمال وعمق، تمتاز بدفء العاطفة وتحتاج إلى شخص عاطفي أيضاً ومن الصعب عليها الارتباط بشخص واقعي لا تبدو في تصرفاتة حرارة العواطف، لديها القدرة على حسن معاملة الناس وتستطيع أن تتكلم وتتحاور مع مختلف النوعيات والفئات من الناس فهي لبقة إلى أقصى حد، هي فتاة رقيقة المشاعر تتذوق الأدب والفن وتفهم جيدا في ترتيب المنزل، لا تحب الزهور الصناعية أو الأشجار الصناعية ولا فاكهة الزينة، تحب الاهتمام بكل من تحب، وخاصة الرجل الذي إختارته ليكون شريكاً لها، إذا أهنتنها أكثر من مرة ولم تحافظ على مشاعرها الرقيقة وينطبق عليها مثل “اتق شر الحليم إذا غضب”، لا تغضبها أبداً فهي لا تستحق منك ذلك.

صفات برج الثور في الرجال

صفات رجل برج الثور؛ شخصية عملية من الدرجة الأولى يحب الإستقلاليه والعيش بحرية دون أحدً يقيده، محب لأصدقاؤه، ومُحبّ للألوان الزهرية، أكبر ميزه لدى رجل الثور الصبر وتحمل الصعاب، فإذا رأيت في أول إنطباع سوف تأخذهُ أنهُ هادئ ولكن شخصيته قوية بشكل، كبير يحب الطعام جداً كريم بطبعه؛ فلا يبخل علي من حوله.

توافق رجل الثور مع نساء الأبراج الأخرى

  • الثور والحمل: تكون الشراكة بين صفات برج الثور وصفات برج الحمل تجربة ممتازة.
  • الثور والجدي: تكون العلاقة بينهم قوية وربما تنتقل لمستوى أعلى من المعتاد لأنهم يحبان المنطق والعقل والمغامرة والمخاطرة.
  • الثور والميزان: تكون العلاقة بينهم تدوم طويلاً في حين أن الميزان يتميز بلباقتهُ والثور يحب الراحة والرفاهية، على الرغم أن قدّ تكون علاقتهم بطيئةً في البدايه.
  • الثور والأسد: تكون العلاقة الرومانسية على الرغم من الإختلافات المرتفعة فكلاهما بحاجةٍ إلى فهم بعضهم البعض جيداً.
  • الثور والثور: تتكون علاقة بين الإثنين مستمرة ومتينه، لأنهم يمتلكان نفس المتطلبات ويكون التفكير الشريك مشابه لتفكيره.
  • الثور والعقرب: على الرغم من خلافاتهم إلا أنّ حُبَهُم يدوم طويلاً وينجزبان لبعضهم البعض وتكون نسبه التوافق بينهما 50 إلى 50.
  • الثور والجوزاء: برج الثور مع برج الجوزاء تكون العلاقة رومانسية ومثيرة ومميزة ولكن ربما تكون أحياناً صعبةً تتطلب بعضً من الجهد والتكييف في كلا الطرفين.
  • الثور والقوس: من الممكن أن تكون علاقاتهما عاطفية طويلة الأمد، ولكن تواجهم بعض الخلافات ولا يرغب أحدهم منهما بالتنازل للآخر، فإنهما يحتاجان إلى التفاهم.
  • الثور والحوت: تكون العلاقة نجاحها جداً وبكُل المقاييس لأنهم يتوافقان في العلاقة و تكون متشابهه جداً؛ ثابتةً ومستقره ويجدان بعضهما في ذلك.
  • الثور والعذراء: تكون العلاقة بين الشريكين قوية ومليئة بالحب وصلبةً بها حنان، وراحةً بجميع أنواع الوسائل.
  • الثور والسرطان: ستكون العلاقة مميزة فيها الحب والإلتزام ويستمتعان بقضاء الليالي بعيداً عن صخب الحياة.
مميزات وعيوب برج الثور

مميزات وعيوب برج الثور

المميزات

هم جيدون في التعامل مع الناس وأذكياء، و طموحين، أصدقاء رائعين، طويلين الأرجل، عشق الطعام الدسم وأجواء الرفاهيّة والراحة، يحب الطبيعة والأشجار، لبق في تصرفاته، وواقعي جداً ومسالم في أغلب حالاته، وواقعي جداً ومسالم في أغلب حالاته فهو إنسان مؤدب وحَبُوبّ وهذهِ من مميزات وصفات برج الثور.

إقرأ أيضا:صفات برج القوس رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

العيوب

يوجد ولصفات برج الثور رائعة إلا أنهُ إنسان عنيد جداً، يحب أن يتملك ويُسيطر على من أمامهِ بطريقةٍ مُطلّقة، لهُ وجه آخر وعصبي مثل البركان، أحياناً يحب روتين و كسولاً خاملاً، يخاف التغير والتجديد وأناني في حياتهِ، ويتجاهل ما يحبهُ الآخرون.

برج الثور والحب

صفات برج الثور في الحُب أنهُ صادق في مشاعره ولكن لا يبوح لاحد بها رومانسي وحنون وعاطفي جدا ولين في تصرفاته مع شريك حياتها هو موجود غريزي شهوتهُ تثيرها المرأة غاية الجمالها وواثقةً من نفسها، الحب مع برج الثور يحتاج الى صبر فهم حساسون للغايه يتمسكون بالقيم والتقاليد والجانب العلمي للحياة، يحبونّ الإهتمام من خلال الهدايا والأشياء الماديه، لإنهُ غامضٌ في مشاعرهِ و غيور جداً ويكره الألاعيب العاطفيّة.

برج الثور والجنس

رجل الثور

مبدع وصاحب خيال واسع يستغل الفرصتهُ للحصول على الطرف الآخر، غيور ومتملك وعاشق بإمتياز، قادر على إرضاء شريكته بالرومانسية والدافئ والحنان والعشقّ، العلاقة الجنسية هي الركيزة الأساسية التي تقوم عليها حياته، الجنس بالنسبة إليه أكثر من مجرد متعة أو إرضاء لشهوة.

إقرأ أيضا:توقعات الأبراج في عام 2021 من العزوبية إلى الإرتباط

إمرأة الثور

المراة الثور والجنس بحث عن الرجل الأنيق صاحب الطلة الراقية، جعل من الصعب على الشريك أن يلتقط أنفاسه؛ صبح هي أيضاً متطلبة جداً، تتأقلم على نحو سريع مع جميع الظروف، تُريد العيش بالتجربة القصوى.

نحنُ لا نؤمن بالأبراج فلا يجوز تصديقها إطلاقاً، وقدّ رسول الله صلى الله عليه وسلم من التصديق والتشجيع لهذه الوسائل الكاذبة، كذب المُنجمون ولو صدفوا، إنها للتسلية فقط.

السابق
الذبحة الصدرية أعراضها وأسبابها وهل يمكن الشفاء منها
التالي
عمليات التجميل بالليزر للرجال للنساء وأنواعها وأضرارها