الأبراج

صفات برج الأسد رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

صفات برج الأسد رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

برج الأسد

صفات برج الأسد رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس؛ مواليد الأسد “من 22 يوليو إلى 22 أغسطس” الكواكب التابعة لهم “الشمس”، الطابع “ناوي”، اللون المُفضل لديهم “البرتقالي والأصفر الغامق”، يتميز بكرمه وطيبة قلبه وحماسته، واسع وذكى ويحب التباهي والتباهي والتهور، يحب الطعام التي تحتوي على العديد من الفيتامينات، بالنسبة لمرأة الأسد إنها واثقةً من نفسها ومحبوبة أيضاً.

صفات برج الأسد

دبلوماسي في تصرفاته يمتاز بشهامه والأخلاق العاليه، ويحترم القوة التي يمتلكها ويساعد الضعفاء، وهو أيضاً صديقٌ المخلص ومحبب قادر على اتخاذ القرارات بشكل سريع بشكل منظم ومُرتبّ، أيضاً يتميز بسيطرة والقيادة وأحياناً يتعمق في هذا الأمر، من نقاط قوتهِ أنه مُبدع وعاطفي وإيجابى، له جاذبيه خاصه وبهذا يميز صفات برج الأسد.

صفات أنثى برج الأسد

أنثى الأسد تكون ذوقها رفيع جداً في إختيار ملابسها، وتسريحة شعرها، تهتم بالحديث الناعم الرقيق معها، وحين تقدم هدية لها يجب أن تختار أحلى الهدايا وأجملها، مشحونةً بالكبرياء وفخورة بنفسها، تراها بأجمل الثياب حتى في المنزل، حب السيطرة على الآخرين؛ فلا تحاول أن تجعل نفسك قائداً لها، عواطفها جياشة وتتأثر بأي موقف سريعة الغضب وسريعة الرضا بالتعامل معها بالطريقة التي تُحبها.

إقرأ أيضا:توقعات الأبراج في عام 2021 من العزوبية إلى الإرتباط

صفات رجل برج الأسد

مغامر طموح يقدر الناس حق قدرهم فهو يعرف بلمحة عين من هذا الشخص، إجتماعي وناجح في علاقاته مع الآخري، إذا تراكمت همومه تحول إلى عصبي وعدائي، كريم وحنون، مبدع ومتحمّس، واسع الأفق ومتفتح ،مخلص ومحب لشريكه، لديه الثقة الكافية بالنفس ومواهبه سوف تضمن له النجاح هذهِ هي صفات برج الأسد.

توافق رجل الأسد مع نساء الأبراج الأخرى

  • الأسد والحمل: تكون علاقة ناجحة مبنية على تفاهم والنجاح.
  • الأسد والجدي: مواليد برج الأسد يتحدثون عنها دائماً إلى حد الغرور فلا يوجد توافق بين صفات برج الأسد مع صفات برج الجدي.
  • الأسد والميزان: كلاهما إجتماعيان ويحبا الأشياء الجميلة والمُمتعة، بينهُما تشابه في الحياة، وتكون العلاقة مبنية على حُبّ وإخلاص كبيرين.
  • الأسد والأسد: برج الأسد جريئون، لا يعرفون الخوف وعندما يكونون في علاقةٍ مع بعضهما تكون عاطفية وجميلة.
  • الأسد والثور: علاقة مليئة بالمشاكل فإن الأسدّ يُحب العلاقات الإجتماعية، أم الثور يُحبَّ البقاء في البيت.
  • الأسد والعقرب: العلاقة بينهما تحتاج إلى دعم كبير من الطرفين حتى تنجح بشكل جيدّ.
  • الأسد والجوزاء: علاقة إستثنائية مملوئةٍ بالأفكار والآمال والأحلام، ويعرفان جيدًا كيفية الاستمتاع في حياتهما.
  • الأسد والقوس: علاقة مثيرة لشخصين منسجمين مُتشابهين بشكلٍ كبير
  • الأسد والدلو: علاقة مليئة بالبهجة والمتعة، كلاهما يبحثان عن الإهتمام.
  • الأسد والحوت: الحوت بسيط جداً والأسد كبير من الثقة بالنفس والطموح، مختلفان تماماً في العلاقة الرومانسية، فإن الأسد والحوت لانجاح العلاقة بينهما.
  • الأسد والسرطان: قدّ لا تكون علاقة قوية لأن السرطان يخاف من العالم الخارجي أما الأسد جرئ.
مميزات وعيوب برج الأسد

مميزات وعيوب برج الأسد

المميزات

يتميز صفات برج الأسد بالإخلاص والتقدير لكل من هو موجود في حياته، ولديهٍ طاقة إيجابية ليكون قادراً على القيام بالكثير مِنَ الأعمال، مفرط الصراحه مباشر وواضح، يُحِبَ معاونة الآخرين، يتمتع بالرومانسيه القويه والمشاعر المرهفه، يحب الرعاية والإهتمام، يمضي قُدماً

إقرأ أيضا:صفات برج الجوزاء رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

 في حياتهِ.

العيوب

تصل ثقتهُ بنفسهِ إلى حدّ الغرور، ويميل أحياناً لتفضيل نفسه وإعطائها الأولوية، متمسك الرأي متشدداً قدّ يلجأ للتلاعب والخداع بمن حولهُ، يفضل ان يكون هو المسيطر والمتحكم وعلى الرغم من أنه طموح إلا انه قليل الحماس، ولا يحب أن يكون أحد أفضل منه حيث أنه تنّافسي للتغلب على من حوله.

برج الأسد والحب

صفات برج الأسد جميله جداً يتميز بالرقه والحس المرهف والحنان، يقع في الحُبّ بطريقة رومانسية، و لديهِ مهارةٌ صادقةٌ في الإخلاص وكَسّب قلب شريكه، شخص غيور كثيراً يحمي شريكهُ بكافة الظروف، ولا يسمح لأحدٍ بالتعدي عليهِ، ويتميز بشجاعة الشخصية والعطاء، ويضحي بنفسه من أجل حماية عائلته وأصدقائه والضعفاء.

برج الأسد والجنس

رجل الأسد

متحرر ومبدع في الجنس يفكر في الجنس طويلاً ولا يُحب الروتينيات لذالك هو يطور من أفكاره مع شريكة حياته، قوي جنسياً يُحب الجنس الطويل، فهو يريد من المرأة الواثقة من نفسها التي يُحبها أن تظهر لهُ بكُل أنوثتها وإهتمامها به.

إقرأ أيضا:صفات برج الميزان رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

إمرأة الأسد

تهب نفسها حدّ الإحتراق تنظر الى الخلف أو تتشبث بالماضي، تحتاج إلى رجلٌ كريم، تهب نفسها بالكامل لمن تعشقه، عاطفياً وجسدياً ومالياً وتهوى من يعبّر لها عن رومنسيته والتغزل بجمالها يمكن التعرف إليها من النظرة الأولى.

نحنُ لا نؤمن بالأبراج فلا يجوز تصديقها إطلاقاً، وقدّ رسول الله صلى الله عليه وسلم من التصديق والتشجيع لهذه الوسائل الكاذبة، كذب المُنجمون ولو صدفوا، إنها للتسلية فقط.

السابق
صفات برج الجدي رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس
التالي
صفات برج السرطان رجل وأنثى مميزات والعيوب الحب والجنس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.