الفن

سياسات التعامل مع المشاهير حتى لا تصفع بالقلم

سياسات التعامل مع المشاهير حتى لا تصفع بالقلم

سياسات التعامل مع المشاهير

سياسات التعامل مع المشاهير حتى لا تصفع بالقلم. أصبح المشاهير هم المحور الثقافي والشعبي والذي له تأثير على الرأي العام وعليك أن تعلم أنهم ليسوا مجرد نجوم لامعة في السماء. بل هم الإعلام، والفن، والرموز التي تجسد القيم والمبادئ للمجتمع. ومن هنا، تم وضع سياسات التعامل مع المشاهير والتفاعل مع معجبيهم. على سبيل المثال، عمرو دياب والصفعة أثناء الفنان الشهير عمرو دياب بحفل زفاف قام الفنان عمرو دياب بصفع شاب أمام الجماهير وذلك، حينما كان يريد الالتقاط صورة سيلفي معه ولكن، لماذا فعل ذلك؟

طريقة تتعامل مع المشاهير؟

أن للفنان شعبية واسعة وقاعدة جماهيرية ضخمة، فيجب على الفنان والمعجب بالالتزام واتباع بالسياسات الواضحة التي تتضمن التقدير والاحترام كمكانة للفنان الشهير. في الفن احتراف وفعالية واحترام المسيرة الفنية على مر السنين والأهم من ذلك كله، هو اتباع أساليب التعامل مع المشاهير وهي كالآتي:

الأخلاق والقانون

يجب على الجماهير اتباع والالتزام بجميع القوانين بحقوق الخصوصية والملكية الفكرية والإلتزام بسياسات التعامل مع المشاهير. وذلك، لأنها مسؤولية اخلاقيه والأهم من ذلك كله، عدم استغلال الفنان أو المطرب تشوه صورته العامة أمام الجمهور.

إقرأ أيضا:شبيه محمد حسني مبارك الهندي

الاحترام والتقدير

أحد الأسباب التي أدت إلى صفع عمرو دياب للشاب هو أنه ذهب إليه أكثر من مرة لإتقاط صورة سيلفي معه. ولكن قام الشاب بمسك عمرو دياب وشده للخلف لإجباره على بالتقاط صوره تذكارية بالكاميرا الأمامية. ولكن، لم يكن يعرف شخصية عمرو دياب جيدًا الفنان عمرو له مسيرة فنية طويلة ومميزة ذات تأثير كبير على المعجبين. بالإضافة إلى ذلك، لديه ثقة عالية بالنفس والرغبة في التفوق والاهتمام بالمظهر الخارجي لتحقيق أهداف مهنية عالية.

أسلوب التعامل في حالات الطوارئ

قد يعلم الفنان أو الممثل أو المطرب أنه قد يكون لدى أحد الجماهير هوس السوشال إعلام أو هوس التقاط الصور الفوتوغرافية أو التذكارية. تلك الحالة التي تجعل بعض الناس لديهم الجرأة على انتهاك خصوصية المشاهير والاستباحة لهم سيحتم عليهم -بشكل قاطع- التعامل في حالات الطوارئ وهي “الردود العنيفة” مثلما فعل المطرب عمرو دياب.

واجبات الفنان على الجمهور

يجب على الفنانة التحلي بالصبر عند التعامل مع الجمهور، وأن يتجنب تمامًا أي انفعالات أو تصرفات تسبب له مشاكل فيجب أن يعلم أن الفن هي ممارسة دورها نشر الوعي، واحترام. ولا الجماهير حقوق يجب على الفنان أن يتحكم في نفسه وذلك، لمنع تكرار مثل هذه الأحداث المؤسفة وذلك من خلال احترام المساحة الشخصية للجمهور وعلى الجمهور التعامل بلباقة واحترام مع المشاهير “لا ان نأتي بصفعة عمرو دياب للجمهور”.

إقرأ أيضا:وظائف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة الإرشاد
السابق
نظام الثانوية العامة الجديد 2025 إلغاء العلمي والأدبي
التالي
المنقف الكويت ما بها من معالم وأحداث