تقنيات

سعر ومواصفات سيارة أبل ذاتية القيادة من إصدار آيفون

سعر ومواصفات سيارة أبل ذاتية القيادة من إصدار آيفون

سيارة آبل

سعر ومواصفات سيارة أبل ذاتية القيادة من إصدار آيفون؛ كلنا نعرف هواتف الآيفون الرائدة في مجال الهواتف الخلوية والأكثر أماناً وحفاظاً على بيانات المستخدم، فما رأيك بأن تلك الشركة تصنع سيارة! سيارة أبل والتي قدّ تم الإعلان عنها في عام 2021 والتي سوف يكون موعد إطلاقها في عام 2024 والتي تتميز بخصائص رائعة وفريده من نوعها، نحن نتحدث عن سيارة وليس هاتفاً ولكن “Apple Car” أول سيارة ذاتية القيادة من أبل وتمضي الشركة في التطورات أيضاً فوق مواصفاتها التي سوف نعرفها معاً في سياره ابل.

مواصفات سيارة أبل

السرعة سيارة آبل

سوف تحتل تلك السيارة ذاتية القيادة مرتبةً عالياً في السرعة حيث أنها تستطيع أن تقطع من صفر حتى 60 ميلا في الساعة، بإستخدام مجال تخفيف الوزن وقلة الإحتكاك بالهواء مصنوعة بمواد “الكربون,الفايبر,الألمونيوم”.

شكل سيارة أبل

تتميز بشكل رائع واللون الرمادي المُميز لها، وبداخلها سماعات Apple AirPods Max الجديدة، بها فتحة في السقف تستطيع التحكم بها من شاشة الآيفون الداخلية، يُفتح الباب جانباً يدوياً أو بالبصمة، السيارة سوف تتطور للون الأسود الداكن “أظلم من الظلام”.

إقرأ أيضا:سبب مقاطعة محمد رمضان وتوقفه عن التمثيل والغاء مسلسله

التقنيات داخل Apple Car

تتمتع السيارة ببطارية من النوع أحداي المركز المجوفه والتي تتمكن من إطالة طاقة البطارية، تستخدم تقنية الـ “AR و VR” لكي تري الشارع بشكلٍِ أوضح وبجودة ثلاثية الأبعاد، من مواصفات سيارة أبل الرائعة أنها ذاتية القيادة وسوف تعمل الشركة على تطويرها.

سعر سيارة أبل

هل تسأل كم ستكلف سيارة آبل؟ في الحقيقة أنها ليست رخيصة، وبما أنه لم يتم الكشف عن سعرها، قدّ تُكلف سعرها مثل مرتبة سيارات تسلا، سعر سبارة أبل “75 ألف دولار أمريكي”، فإنها تستحق فوق تلّك التقنيات الفريدة من نوعها، ها قدّ تُنافس آيفون شركات السيارات ذاتية القيادة فهل ينجح معها هذا الأمر؟

فيديو توضيحي

السابق
كوفيد 20 يصيب الشباب أعراضه طرق الوقاية منه
التالي
أسباب وعلاج حرقان البول لدي الجنسين بشكل سريع