الحياة الزوجية

زوجي يحب تقبيل يدي أثناء العلاقة لماذا؟

زوجي يحب تقبيل يدي أثناء العلاقة لماذا؟

زوجي يحب تقبيل يدي أثناء العلاقة

زوجي يحب تقبيل يدي أثناء العلاقة لماذا؟ في الحقيقة أن يوجد بعض الأزواج يحبون تقبيل يده تزوجتهم قبل وأثناء الحب لغرض الإشباع وتستغرب الكثير من النساء من ذلك الأمر حيث تقول احدهما زوجي يقبل يدي ويلمسها بشكل كثير، هذا الأمر سيدتي لا داعي للقلق فلكل قبله لها معنى؛ فقبلة اليد تعني التقدير وإمداد بطاقة كبيره من الحب ليس لها حدود، مما تجعلك تشعرين بإنوثتكِ الخاصة أمام زوجك وأنكِ مميزه عن غيرك وتوجد علامات أخرى لتقبيل الزوج يد زوجته على سبيل المثال:

إعطاء القيمة لذاتك

نعم عندما يجد زوجتك انك تبذلين مجهود شاق في البيت في سياق الاعتناء بالأطفال أو بنفسك حتى يأتي ويقبل يدك لتتلقي المزيد من القيمة التقديرية له وتشعرين بالقوة والأمان والاستقرار النفسي، والإجابة عن لماذا زوجي يحب تقبيل يدي أثناء العلاقة؟ من المعروف أن الرجال لا يتمتعون بأيدي ناعمة فيعمل الرجل لمس يدكِ وتقبيلها لأنه يشعر بالنعومة بالإضافة إلى وصول له مشاعر الدفئ و الحنان و الاحتواء تلك أحد نقاط ضعف الرجل في الحب.

طاقة الحب الكبيرة

زوجي يحب يدي نتيجة ذلك الحب والضعف بين يديك وهذا ليس دليلاً بأنه رجُلاً ضعيفا بل انه يثق بك بشكل كبير، فأرجوكِ سيدتي اهتمي بنظافتك الشخصية سوف نطرح عليكِ استخدامات تجعل يدك جذابة لزوجك لتكون نقطة ضعف الرجل أمامك بالإضافة إلى وسائل تخلصك من التشققات في اليدين تابعي معنا.

إقرأ أيضا:كيفية التعامل مع الزوج النرجسي بإسلوب ذكي

الاحترام والتقدير

تقبيل يد الزوجة تدل على الحب والعطف تلك الأيادي التي تعمل لأجلك ولأجل بيتك وأطفالك، وتقبيل يد غير يد زوجتك تعتبر ذُلّ لا يليق بك أبداً (التقبيل عُرف، وليس دِيناً) ويعبر تقبيل يد الزوجة عن الاحترام لأنوثتها وتقديرها إجلالاً لها وان ما تقول زوجي يحب يدي قد تكون وسيلةً لإرسال المشاعر الداخلية لبدء علاقة الحب والرومانسية.

حكم تقبيل الزوج يد زوجته

كما كنا أن تقبيل يد الأنثى دليل على احترام وتقديرها وفي الأغلب يكون تعبير عن الرومانسية والحب لانتقال المشاعر بين الطرفين ولكن حكم تقبيل الزوج يد زوجته يجوز إذا كان على سبيل الاحترام والمودة والرحمة أو المتعة أو كلاهما معا و ربما يُثاب عليه الزوج نتيجة إتباع الحلال و ترك الحرام والعطف على زوجته ووصول إليها مشاعره لإشباع احتياجاتها العاطفية.

سبب سؤال زوجي يحب يدي؟

انتي تعرفين كيفية الاعتناء باليدين من الجفاف والتقشير فإن الاهتمام بالذات لزيادة الأطلال من أهم أسباب جذب الزوج لزوجته؛ فيجب على الزوجة الاعتناء بنفسها وجسمها وفي سياق تلك المقال، الاهتمام باليدين والقدمين للزوجة تجعل زوجك يقبل قدمك أيضاً عبر استخدام طرق العناية باليدين والقدمين وتبييضها من خلال:

إقرأ أيضا:علاج التشنج المهبلي لحديثى الزواج
  • التقشير.
  • ترطيب اليدين باستمرار.
  • الحماية من أشعة الشمس.
  • استخدام خلطات طبيعية لتبييض اليدين وترطيبهما.

فيديو توضيحي كيف اجعل زوجي يقبل يدي وقدمي

السابق
توقعات سعر الدولار وهل الدولار سيصل 30 جنيه؟
التالي
ما هي اهتمامات السعوديين أولوياتهم كل عام؟