الحياة الزوجية

زوجي يحب تقبيل قدمي أثناء العلاقة لماذا؟

زوجي يحب تقبيل قدمي أثناء العلاقة لماذا؟

زوجي يحب تقبيل قدمي أثناء العلاقة

زوجي يحب تقبيل قدمي أثناء العلاقة لماذا؟ بعض الأزواج يحبون أن يقبلونَّ أقدام زوجاتهم أثناء العلاقة وهذا لغرض الإمتاع والإشباع، وتستغرب النساء من ذلك الأمر مع العلم انه لايفعل شيئًا حراماً أو حتى يسبب إليك  اكتئاب أو حتى يسبب أي أمراض ولا يقلل من كرامتك أو من شأنك، فالموضوع بسيط وسوف نصحح تلك المعلومة معاً ونعرف لماذا زوجي يعشق تقبيل قدمي أو لمسها؟ فعليك ياسيدتي الاهتمام بنعومة أقدامك وطلاء أظافرك مادام زوجك يحب أن يرى أقدامك لا تحرميه من هذا واهتمي بالمناطق الذي يحبها حتى لا ينظر لامرأة أخرى يجد ما يريده فيها، ويكون تقبيل الأقدام دليلًا على:-

الحب والإخلاص

زوجك يحب أن يراكِ جميله في جميع حالاتك ولكن يحب منطقة معينه وهي أقدامك، وعندما يقبلها هذا دليل على أن زوجك مخلص جداً ويحبك بشكل غير طبيعي، لكي فالكثير من الرجال يخافون أن يقبلون أقدام زوجاتهم خوفاً من أن تحدث اي خلافات فتفضحه بذلك الأمر وتقول له (أنت تقبل أقدامي)، وعندما يقبل زوجك أقدامك المثيرة له هذا دليل انه لم يفكر في اي خلافات ومازال حبه لك متعلقًا بداخله واخلاصه لك.

إقرأ أيضا:لا تحكم على زوجتك بالبرود الجنسي أنت السبب

أنت نظيفة

زوجي يحب تقبيل قدمي أثناء العلاقة بسبب نظافتك فمن الطبيعي أن يرى أقدامك تهتمي بهم وتنظفيهم وعند لمسهم يشعر بنعومتها، فعندما يقبلها هذا الأمر ليس سهلاً أن يراه في مكان آخر، من المعروف والمؤكد أن أقدام الرجال تكون قبيحة بالنسبة له بسبب بذل المجهود الكبير، وان أقدام النساء أيضاً كذلك إلا القليل وهذا نادر جدًا عندما تكون أي زوجة أقدامها جميله.

كيف تجعلي زوجك يقبل أقدامك؟

اهتمي كيف تكون أقدامك مثيره ولها شكل رائع بالإضافة إلى خلاخيل في رسغ القدم وخاتم صغير في إصبع القدم الثالث وهو الأوسط سوف تكوني جذابة، اهتمي بنعومة كعب القدم من خلال وصفة الحصول على كعب ناعم وأملس ووردي، الرجل يعشق الأحذية الجذابة منها اللون الأحمر أو الأسود للبشرة البيضاء بالإضافة إلى الحذاء ذات الكعب العالي كوني أنثى من فضلك.

ما حكم تقبيل الزوج قدم الزوجة أو العكس

هذا جائز شرعًا مادام لم يخالف الأمور الدينية خصوصًا أن كان هذا على سبيل الاحترام والإخلاص فهذا جائز لا بأس به، وان كان لغرض الاستمتاع فجائز على الزوجين الاستمتاع ببعضهما قال الله تعالى (هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ) والمقصود أنكم ستر لبعضكما فلا يفضح الآخر سره، فتقبيل القدم ليس سهلًا عند الرجل فأعلمي أن زوجك مخلص لك للغاية.

إقرأ أيضا:كيف تجعلين زوجك يصرخ من السعادة أكثر منك

فيديو توضيحي كيف اجعل زوجي يقبل قدمي

السابق
كلام عن النصيب في الحب والزواج
التالي
علاج جفاف العلاقات بعد الزواج