حل مشاكل التقنية

حل مشكلة lou bott في عداد الكهرباء

حل مشكلة lou bott في عداد الكهرباء

ماذا يعني lou bott في عداد الكهرباء؟

حل مشكلة lou bott في عداد الكهرباء، المشكلة الجديدة التي تواجه بعض مستخدمي عداد كارت الكهرباء ظهور رسالة على شاشة العداد “Lou bott” والكثير لا يفهم ما معنى تلك الرسالة؟ وهل تؤثر على الرصيد عند شحن العداد مسبوق الدفع؟ وعلى الرغم أن عدادات الكهرباء لها فوائد كثيرة على المواطنين إلا أن مؤخرا يتساءل البعض عن سر أسباب ظهور كلمة Lou bott على شاشة عداد الكهرباء مسبوق الدفع وكيف نعمل على حل تلك المشكلة كل هذا هو أكثر سوف نشرحه في تلك المقالة فتابع معنا.

حل مشكلة lou bott في عداد الكهرباء

في الحقيقة كلمة Lou bott تعني باللغة الإنجليزية low battery تعني أن البطارية منخفضة! نعم؛ العداد بداخله بطارية التي تعمل على ضبط التاريخ والساعة أثناء انقطاع التيار الكهربائي وهذا أمر مهم داخل عدادات الكهرباء مسبقة الدفع، فإن من فوائد البطارية داخل عداد الكهرباء مسبق الدفع هي:

  • تحليل جميع البيانات المتعلقة بسحب واستهلاك الكهرباء.
  • أداره استهلاك الطاقة وتنبيه الفرد على أن الرصيد على وشك الانتهاء.
  • التنبيه مع جرس إنذار عند الحاجة إلى شحن عداد الكهرباء بالكارت.
  • تحسين أنماط وفرص توفير الطاقة من خلال تحديد فرص الاستهلاك اليومي.
  • حماية العداد وحفظ البيانات والأرصدة المتبقية داخل عداد الكهرباء.
  • تزويد العداد بالكهرباء أثناء انقطاع التيار الكهربائي لاستمرار عمل شاشة القراءة.
تغيير بطارية عداد الكهرباء وأسباب ظهور جملة Lou bott

تغيير بطارية عداد الكهرباء

العديد من الأشخاص عن كيفية تغيير بطارية عداد الكهرباء؟ ففي حالة ضعف بطارية العداد الكهربي فإذا كان في فترة الضمان فيتم تغيير البطارية دون مقابل “مجانًا”، وإذا مر على تركيب العداد فترة زمنية يتم دفع ثمن بطارية 50 جنيهًا مصريًا بالإضافة إلى ضمان 10 سنوات، ويتم تغيير تلك البطارية لحل مشكلة lou bott من قبل الفني المختص وذلك من خلال الاتصال بالشركة المجاورة لك في منطقتك والأهم من ذلك كله، عدم اتخاذ أي إجراء أثناء حدوث أي إنذار أو أعطال.

إقرأ أيضا:حل مشكلة خطأ لم تجتاز اختبار السيطرة على الاحتيال

أسباب ظهور جملة Lou bott

كما ذكرنا لكم تعني أن البطارية منخفضة فعجب تغيير البطارية للعدادات الذكية بعد نفذها فإذا كان فترة الضمان فيتم تغييرها دون دفع أي مبلغ مالي، والحذر من التلاعب في العداد أثناء حدوث هذا العطل حتى لا تتعرض لأي غرامات لأن اهتزاز العداد قد يؤدي إلى ضعف المصباح الموجود بداخله، ويعرضك إلى مشاكل قانونية، وعلى الرغم أن البطارية تعمل على الإضاءة وضبط التاريخ والساعة إلا أنها قد لا تؤثر على عمل العداد بالكامل أو حسابات العداد.

بعد ظهور low battery يتم تغيير تلك البطارية من غرفة الشحن لعداد الكارت من قبل شركات الشحن الهندسية وبالتالي، تعلم من خلال تلك الشاشة حسابات العداد واستهلاكك للكهرباء اليومي هذا وغير مهمتها في ضبط التاريخ والوقت، وتلك واحدة من مزايا استخدام العدادات مسبقة الدفع للحد من المشاكل وكشف استهلاك الفرد للطاقة بدقة وبالتالي، يسعى الفرد على الحصول على طريقة ترشيد استهلاك الكهرباء في المنزل.

إقرأ أيضا:4 طُرق هامه لاسترجاع رسائل الواتس المحذوفة للآيفون
السابق
كيف أسحب فلوسي من برنامج sweatcoin
التالي
10 طرق التخلص من البعوض نهائياً أثناء النوم