حل مشاكل التقنية

حل مشكلة برنامج المشي لا يحسب الخطوات

حل مشكلة برنامج المشي لا يحسب الخطوات

احتساب الخطوات في برنامج المشي

حل مشكلة برنامج المشي لا يحسب الخطوات؛ من المعروف أن تطبيق سويت كوين يعمل على تحويل الخطوات إلى عملات داخل محفظة سويت والت، ولكن يواجه بعض المستخدمين صعوبات في عدم احتساب الخطوات داخل تطبيق Sweatcoin. فعندما تمشي ومعك الهاتف يتم احتساب الخطوات وتحويلها إلى نقاط، ومن ثم تنتقل داخل المحفظة في خلال 24 ساعة على هيئة عملات “تسمى Sweat”. وفي تلك المقالة سوف نحل مشكلة برنامج المشي الذي لا يعد الخطوات.

حل مشكلة عدم احتساب الخطوات في برنامج المشي

يجب علينا أن نتفق أن تطبيق تحويل الخطوات إلى عملات يعتمد اعتمادًا كليًا على الموقع الحالي كذلك يرتبط ارتباطًا مباشرًا بإعدادات اللياقة البدنية داخل جوالك وللتوضيح أكثر يتم ربط تطبيق سويت كوين بتطبيق Google Fit وإذا لم يتوفر ذلك التطبيق يكون واحدًا من أهم أسباب عدم احتساب خطوات sweatcoin ولكي تعمل على حل تلك المشكلة اتبع الخطوات الآتية.

تنزيل تطبيق سويت كوين الإصدار الأخير، سواء كان ذلك على نظام iOS أو Android. قم بتنزيل تطبيق المشي على هاتفك وبعد تثبيت التطبيق، قم بتثبيت تطبيق آخر يدعى Google Fit وقم بتفعيله باستخدام بريدك الإلكتروني. في النهاية، بمجرد فتح تطبيق سويت كوين، ستجد أنه لا يتم احتساب أي خطوات. ما عليك سوى إعادة تشغيل الهاتف وسيتم احتساب خطوات المشي.

إقرأ أيضا:حذف الملفات من الهارد نهائيا ويكون من المستحيل إستعادتها

حل مشكلة عدم احتساب الخطوات في تطبيق sweatcoin

الجميع يسأل لماذا لا يحسب تطبيق سويت كوين الخطوات مع تطبيق متعقب خطوات المشي من Sweatcoin. يحتاج الأمر فقط إلى التوجه إلى إعدادات الجوال الخاص بك، ثم الانتقال إلى التطبيقات وإعطاء تطبيق برنامج المشي جميع الأذونات حتى يتمكن من احتساب خطواتك وحل مشاكل تطبيق Sweatcoin. وهيا بنا نتجه إلى حل مشكلة برنامج المشي الذي لا يحسب الخطوات داخل جوالك وبالتالي، لا استطيع سحب الأرباح من برنامج تعقب الخطوات.

حل مشكلة برنامج المشي لا يحسب الخطوات

أنت تمشي مقابل عملة مشفرة “Sweatcoin”. الغرض الأساسي للتطبيق هو تحسين صحتك البدنية مقابل المال. كلما تمشي أكثر، تكسب أكثر. يمكنك تحويل خطواتك إلى عملات ومن ثم تحويلها إلى أرباح يمكنك سحبها من وسائل الدفع المتاحة في بلدك. لذلك، يدفع لك التطبيق المال من أجل المشي ويسهل عليك أعباء الحياة.

إقرأ أيضا:حل مشكلة عدم ظهور إعلانات أدسنس في الووردبريس أو بلوجر

يعتبر الربح من الإنترنت من خلال الجوال واحدًا من أهم المجالات، وذلك بفضل تلك التطبيقات. وعلى الرغم من أن بعض المستخدمين أبدوا استياءهم من تجربتهم مع التطبيق وأفادوا بأنه لا يحتسب أي خطوات، إلا أننا سنقوم في هذه المقالة بشرح كيفية إعداد خطوات Sweatcoin ليتم احتسابها بشكل صحيح داخل التطبيق.

  • قم بتنزيل تطبيق تتبع الأنشطة على جوالك.
  • سارع بتشغيل التطبيق وربطه بالبريد الإلكتروني الخاص بجوالك.
  • انتظر لبضع دقائق وسيقوم التطبيق ذاته بحساب خطواتك.
  • حدد أهداف اللياقة المنشودة إلى 10000 خطوة يوميًا.
  • وبالتالي سيتم حساب الخطوات وتحويلها تلقائيًا إلى تطبيق Sweatcoin.
  • وفي النهاية، ستتم تحويل تلك الخطوات إلى عملات تنتقل إلى محفظة Sweat والت.
  • يمكنك استلام وسحب فلوس من برنامج sweatcoin بالتفصيل عن طريق جميع وسائل السحب المتاحة لديك.

فيديو حل مشكلة عدم احتساب الخطوات في برنامج المشي

السابق
تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي
التالي
حقيقة تريند انقطاع الانترنت في العالم