كتب ومؤلفات

7 حقائق لم تسمعها أبداً في حياتك غربية جداً

حقائق لم تسمعها أبداً في حياتك

حقائق لم تسمعها أبداً في حياتك

ليست الأرض مليئه بالبشر

حقائق لم تسمعها أبداً في حياتك؛ قدّ تعتقد أن الأرض مليئة بالبشر لكن أنت مُخطئ، في الواقع الأرض كبيرة جداً جداً لدرجة أن جميع البشر الموجودون على كوكب الأرض تساوي 1.5% فقط من مساحتها، لذا أن لا تستطيع أيضاً الشعور بدوران الكوكب لإنك أنت كإنسان والمباني وكُل من حولك أصغر بكثير بأن تشعر بحركة كوكب، فأنت بالنسبة لحجم كوكب الأرض لا شئ.

حقيقة ليلى والذئب والجده

هل شاهدتَ على فيلم “ذات الرداء الأحمر”، فعندما كُنا صغاراً نُشاهد كارتون “ليلى والذئب” والقصة تدور حول أن ليلى تريد الذهاب إلى جدتها والذئب يُطاردها، أما في نسخة الفيلم الأصلي من هذا الفيلم أن ليلى والذئب يأكلان الجدة معاً.

كيف يبدو طعم لحم البشر

من أغرب الحقائق لم تسمعها أبداً في حياتك هل تذوقت لحم بشر؟ في عام 2013 كان يوجد قاتلاً يختطف الأطفال ويأكلهم، ثُمّ يتصل بأهل الطفل يقول ليخبرهم كيف كان طعم أولادهم.

بحر مقبرة السفن والبشر

نعرف كلنا المقابر الذي يوجد بها أحبابنا، ولكن هل سألت نفسك يوماً هل عدد الجثث على الأرض كبيرة؟ في الواقع المحيط يحتوي على جثث أكبر بكثير من جثث المقابر على سطح الأرض بحر مقبرة السفن والبشر.

إقرأ أيضا:كتاب طريق النجاح للدكتور إبراهيم الفقي
الربح بدون تعب أريد أن أكون أغنى الناس

أريد أن أكون أغنى الناس

إذا كنت تريد أن تكون أغني شخص في العالم، يُمكن أن تبني بيتاً بالماس، إذهب الآن إلى كوكب المُشترى أو زحل فإنهما يحتويان على 10 مليون طُناً من الماس.

السمنة قاتلة أكثر من الفقر

الوطن العربي خصوصاً بِهِ أكبر عدداً من البشر مُصابون بمرض السمنة، وهل أنت تعلم أن يموتون الناس من السمنة أكثر مما يموتون من الفقر، إن مرض السمنة خطير جداً على صحة الإنسان خصوصاً على المفاصل الرئيسية حقائق لم تسمعها أبداً في حياتك.

مهما قرصت الجلد لا تشعر

الجلد مركز الإحساس بالجسد لولا الجلّد ما كُنا نستطيع أن نشعر، ولكن هل تعلم جزءاً في جسدك مهما قُمت بالقرص فِيهِ لا تشعر بأي ألم؛ إنها الجلد الموجود تحت عظمة الكوع إذا قُمْتَ الآن بقرصها لن تشعر بأي ألمٍ.

فيديو توضيحي معلومات لم تكن تعرفها

السابق
7 أشياء لاتخطر ببالك سبباً في ظهور الحبوب فجأه
التالي
3 طرق لاسترجاع رسائل الواتس من جوجل درايف بشكل صحيح