تريند

حفل ترافيس سكوت في مصر مع ذا ويكند

حفل ترافيس سكوت مع ذا ويكند

حفل ترافيس سكوت في مصر

حفل ترافيس سكوت في مصر مع ذا ويكند؛ حفل ترافيس سكوت المأساوي الحفلة الشيطانية التي صدمت الجماهير في الولايات المتحدة الأمريكية بوفاة 12 شخص بسبب الموسيقى وأغاني ترافيس سكوت، وسوف نعرف معًا السر الحقيقي وراء ترافيس وحفلته في الأهرامات في جمهورية مصر العربية، على الرغم من الدعوات لمنع الحفلة في مصر وتصدر هاشتاج إلغاء حفله ترافيس الا ان تم إعلان استعادة لإحياء حفل غنائي للرابر الأمريكي تحت صفحة هرم خوفو في يوم 28 يوليو 2023، وذلك بمناسبة إطلاق ألبومه الجديد يوتوبيا ومع ذلك، اتهموا المصريون بأنه يمارس طقوس شيطانية قد يضر بالحاضرين.

حفل ترافيس سكوت مع ذا ويكند

تتواجد العديد من الأقاويل بأن الرابر ذا ويكند سوف يغني مع ترافيس سكوت في يوم 28 يوليو 2023 تحت سفح الهرم الأكبر في جمهورية مصر العربية، وعليك أن تعلم عزيزي القارئ أن تلك الأغاني موحدة وعلى نظام واحد من الموسيقى والكلمات، إن تلك الحفلة لها أهمية كبيرة لمصر حيث يجذب الكثير من السياح لحضور الحفلة وبالتأكيد سوف تعتبر إحدى الدعاية القوية لتنشيط السياحة في مصر وبالتالي، يعطي لتلك الدولة انطباعًا إيجابيًا خصوصًا مع أفضل رابر في التاريخ.

إقرأ أيضا:دعاء استقبال العام الجديد – دعاء دخول العام الجديد 2020 م

ماذا حدث في حفلة ترافيس سكوت

مما لاشك فيه أن هذا الموضوع من الموضوعات التي تشغل عقول المصريين ويريدون معرفة ماذا حدث في حفلة ترافيس سكوت في أمريكا؟ في الحقيقة الموضوع أغرب من الخيال، ففي تلك الحفلة تم بيع ٥٠ ألف تذكرة في خلال ساعة واحدة فقط، وقد حضر أكثر من ٥٠ ألف شخص، واضطرت الجهات الأمنية بفتح الأبواب لدخول الجميع. وبالتالي، ومع كل هذا الازدحام، بدأت الحفلة وهنا حدث شيء غريبًا.

في الأول 15 دقيقة ظهرت أعراض على شخص ما بتشنجات غريبة ومخيفة حتى أدت به إلى الوفاة، وعلى الرغم من أن الرابر الأمريكي يرى كل هذا تمت استكمال الحفلة، وبعد 20 دقيقة ظهرت نفس الأعراض التشنجات المخيفة والغريبة مع 12 شخص داخل الحفلة حتى أدت بهم أيضًا إلى الوفاة فأدركوا الجماهير أن تلك الحالات تحدث بسبب الموسيقى التي صاحبت الغناء الخاصة بترافيس.

وعلى الفور طلبوا الجمهور من التوقف حتى صعدت فتاة إلى ذلك الفنان وقالت له توقف. فقال بكل ثقة: “دعونا نستكمل تلك الحفلة وأزيلوا الوفيات”. تم طلب الإسعاف وكانت هنا الصدمة أن الجمهور لا يعمل على ترك الإسعاف يحمل الأموات، بل كانوا يرقصون فوق السيارة بشكل هستيري وكان أحدًا يتحكم بهم. وتندرج تلك القصة ضمن الملفات السرية المرعبة والأغرب من ذلك كله، أن جميع الفيديوهات التي تخص تلك الحفلة في الولايات المتحدة تم حذفها منَ على جميع المنصات.

إقرأ أيضا:حقيقة تريند انقطاع الانترنت في العالم
حفلة ترافيس سكوت في مصر

حفلة ترافيس سكوت مصر

أثار إعلان حفله جدلا في مصر بشكل كبير خصوصاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أن ذلك الرابر سوف يأتي إلى مصر في يوم 28 يوليو 2023 لإطلاق ألبومه الجديد “UTOPIA” والذي أصبح ترند البحث الأول على محرك بحث جوجل. وعلى الرغم من ذلك أصبحت تلك الحفلة تجني عوائد كبيرة جدًا وصلت التذكرة نحو 6500 جنيه مصري، علاوةً على ذلك، التذاكر الخارجية التي يتم بيعها بحوالي 25 ألف جنيه مصري. وبالفعل تم تحديد موعد الحفلة ولا صحة من الغاؤها وتقول بعض المواقع أن الكثير اتهم ترافيس بأنه يمارس طقوس شيطانية على الرغم من أنه يمتلك موهبة الراب.

فوائد حفلة ترافيس سكوت في أهرامات مصر

سيطرأ الكثير من الفوائد على سياحة مصر حيث أن ترافيس سكوت في أهرامات الجيزة، وسيتم إحياء حفله الغناء للألبوم الجديد تحت سفح الأهرامات بالتحديد هرم خوفو، وعلى الرغم من أين يوجد الأشخاص يربطون الماسونية الشيطانية بالهرم، وتصبح تلك الادعاءات خرافة لا صحة منها، والآن أصبحت حفل ترافيس سكوت تشعل أزمة داخل مصر، وكشف منظمي الحفلة بوضع شروط يمنع الدخول لأقل من 16 عامًا بالإضافة إلى ذلك، الحقائب الكبيرة وكاميرات التصوير الاحترافية.

إقرأ أيضا:ما معنى 901 إلى 926 التريند الجديد؟

وفي ذلك اليوم سيتم تنشيط السياحة في مصر تحت إشراف الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، حيث في ذلك اليوم يأتي السياح من جميع أنحاء العالم لحضور تلك الحفلة، ونحن نعتقد أن تلك الحفلة وما حدث فيها قد يكون ادعاءات على الرغم من أن الفنان الأمريكي ظهر في بث مباشر يقدم خالص العزاء للوفيات، وقد يكون هذا الأمر تريند فقط لجذب المزيد من المعجبين والمتشوقين لحضور حفل ترافيس سكوت مع ذا ويكند.

وبالتالي سيعمل على ترويج السياحة بشكل كبير وفي حال إلغاء تنظيم تلك الحفلة سيتم إنشاؤها في أي دولة أخرى، ونحن نرى أن مصر هي المكان الصحيح لاستقبال السياح لمشاهدة المعالم السياحية الخاصة بها في مصر أم الدنيا، وإلغاء تلك الحفلة قد يطرأ على السياحة تأثير سلبي لسيحتها ومصر لا ترضى بذلك فعاشت مصر وعاشت معالمها السياحية.

السابق
علاج إدمان الإباحية في الإسلام
التالي
علاج التشنج المهبلي للعروس