تقنيات

حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي

حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي

حذف رسائل الماسنجر من الطرفين

حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي؛ هناك الكثر من الناس يريدون طريقه مسح رسائل الماسنجر بين الطرفين بعد إرسالها، ولكن هذه الطريقة المثالية لتحقيق رغبتك، مثل قراءة الرسائل للفيس بوك دون علم المرسل له الرسالة، وفي تلك المقالة سوف نتناول الشرح الكامل عن مسح رسائل الماسنجر من الطرفين تماماً دون استرجاع

حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي

حذف رسائل الماسنجر من الطرف الآخر

قد وضع الماسنجر خاصية مسح رسائل الماسنجر من الطرفين قبل 10 دقائق، لذا يمكنك الآن الضغط بشكل مطول على الرسالة حتى يظهر لك (حذف لدى الجميع)، وبعد الضغط عليها كذا يتم حذف رسالة الماسنجر بينك وبين الشخص المقصود، ولكن هل مر الوقت على 10 دقائق؟ لذلك يجب عَلَيْك إتباع حذف رسائل الماسنجر بين الطرفين بعد 10 دقائق.

حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بعد 10 دقائق

هذه الطريقة تنجح مع 40% من الأشخاص اللذين جربوها، عليك بإيقاف الاتصال بالإنترنت تماماً وهذا من خلال الهاتف تطبيق الماسنجر بالتحديد، وقم بتعديل الوقت إلى وقت إرسال الرسالة، ومن ثم اضغط بشكل مطول على الرسالة حتى يظهر لك (حذف لدى الجميع) وهكذا يتم ازالة رسائل الماسنجر بين الطرفين بعد 10 دقائق.

إقرأ أيضا:حذف أصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة وبدون حظر

مسح محادثات ماسنجر من الطرفين

عن طريق الإبلاغ عن المحادثة، يمكن فيسبوك مسح محادثات ماسنجر من الطرفين عن طريق الإبلاغ أن تِلْكَ اَلْمُحَادَثَة غير مشروعة أو تنتهك معايير الفيسبوك، ومن ثُم يتم حظر المُستخدم مع مسح رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي، لذا الأمر محلول لا تقلق.

فيديو توضيحي حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بعد ساعة أو أقل

السابق
طريقة عمل إعلان فيس بوك ممول مجاناً
التالي
الطريقه الصحيحه لشحن الهاتف الخاص بك والحفاظ على البطاريه