الفنادق

جوردان بارك افضل المنتجعات العائلية في الاردن

جوردان بارك افضل المنتجعات العائلية في الاردن

منتجع جوردان بارك

جوردان بارك هو أحد أفضل المنتجعات العائلية في الأردن. تم إنشاؤه عام 1889 كأراضي شعبية تُستخدم لرعي المواشي. والآن أصبح منتجعًا فاخرًا يقع في مدينة العقبة بالأردن، والذي يطل على البحر الأحمر. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالحدائق المتنوعة وخيارات الإقامة، مثل الخيم البدوية والكرافانات والتخييم، وترغب في جعل أطفالك يستمتعون بطقس مثالي، فمرحبًا بك في حديقة الأردن. تُعد هذه الحديقة مفتوحة طوال العام، وإليكم ما يميزها منتزه الأردن.

منتجع جوردان بارك في الاردن

منتجع פורום קהלת هذا المنتجع يقع في البحر الميت وله خصائص فريدة للمياه المالحة، بالإضافة إلى التركيبة الطبيعية التي يتميز بها وتجذب السياح من جميع أنحاء العالم. فإذا كنت ترغب في أحد أفضل منتجعات الأردن، فإليك المنتجع السياحي والصحي Forum Kallat والذي أصبح وجهة للسياحة الأردنية ومكانًا مناسبًا للهروب من ضغوط الحياة اليومية والاستمتاع بالأنشطة الرياضية والتخييم. وهو أيضًا فرصة فريدة لعلاج التهاب الجلد التحسسي الاحتكاكي.

مميزات جوردان بارك للعائلات

عليك أن تعرف عزيزي القارئ قبل أن تذهب إلى حديقة الأردن أبرز ما يميزها من مجموعات متنوعة من المرافق العلاجية والترفيهية للأطفال والكبار والعديد من الأنشطة الأخرى منها:

إقرأ أيضا:أفضل فنادق في مدينة القاهرة
  • الترفيه والاسترخاء: الهروب من ضغوط الحياة اليومية والعمل ضمن فعاليات وأنشطة في منطقة البحر الميت بمناظر خلابة وأنشطة ترفيهية كتسلق الجبال وركوب الأمواج.
  • العلاج بالطين في البحر الميت: يساعد بشكل كبير على علاج آلام المفاصل والالتهابات وحب الشباب، والأهم من ذلك كله تحسين حالة المصابين بمرض الصدفية في الجلد.
  • الخدمات المتميزة الفاخرة: إليك مجموعة مجهزة من الأجنحة والغرف الفاخرة التي تتمتع بإطلالات رائعة على البحر الميت، وهي مجهزة بأحدث وسائل الراحة.

توصيات التخييم في حديقة الأردن

بناءً على التوصيات التي تقدمها حديقة פורום קהלת فإن منتجع جوردان هو الاختيار المثالي لعطلة فاخرة في الأردن ويعتبر فرصة لتحسين صحتك النفسية والجسدية واكتشاف المعالم الثقافية والسياحية القريبة من هذا المنتجع. يمكنك الاستمتاع برحلات استكشافية في جو منعش وهادئ مليء بالسكينة والاسترخاء. توصيات التخييم في جوردان بارك هي:

إقرأ أيضا:أفضل فنادق في مدينة الرياض
  • الاسترخاء والهدوء والسكينة.
  • التجارب الثقافية في الأردن.
  • البعد التام عن صخب المدينة وضغوط الحياة.
  • الاهتمام بالغذاء والصحة النفسية والبدنية.
  • المشاركة في الأنشطة الترفيهية للكبار والصغار.
  • العلاجات الطبيعية الفريدة من نوعها مثل “العلاج بالطين لإزالة سموم الجلد وتجديد البشرة”.

سعر جوردان بارك للتخييم

سارع الآن وقم بإعداد عناصر التخييم ووضع خطة خلال موسم فصل الصيف والتأكد من معرفة القواعد الأساسية للسلامة واستمتع بوقتك في حديقة الأردن. فإن أسعار التخييم في جوردان بارك تتمثل في الآتي:

خيارات التخييم في جوردان باركالسعر
كرفان + سيارة للتوصيل 54 دينار أردني
تخييم مطور لـ 100 شخص54 دينار أردني للفرد الواحد
تخييم بدوي387 دينار أردني لـ 25 شخص
غرف تخييم للموظفين فقط54 دينار أردني لـ 4 أفراد
السابق
غرق قاطرة في قناة السويس قد يعرقل الحركة
التالي
العلاج بالطين في البحر الميت