تريند

أسباب توقف شركة ريلمي عن العمل؟

أسباب توقف شركة ريلمي عن العمل؟

شركة ريلمي

أسباب توقف شركة ريلمي عن العمل؟ وما حقيقة ذلك؟ شركة Realme التي تعمل في مجال الإلكترونيات والجوال، وهي تعتبر في المرتبة الثالثة التسويقية بعد شركة اوبو، وقد أصبحت تريند مواقع التواصل الاجتماعي عبر الصفحات والأقاويل المتداولة بتوقف شركة ريلمي عن العمل؟ بالإضافة الى ذلك أقاويل بتوقف شركة اوبو عن العمل؟ فكان هذا الخبر كان حزين لمستخدمين شركه ريلمي ولكن ما حقيقة هذا الأمر؟ هل العيوب المحتملة التي يمكن أن تواجه هواتف ريلمي، أم عدم وجود حلول لمشكلةٍ ما تواجه احد المستخدمين هذا ما سوف نعرفه معًا.

حقيقة توقف شركة ريلمي عن العمل؟

في الحقيقة لم يتم إصدار أي معلومات بتوقف شركة Realme عن العمل، لأن الشركة مازالت تحتل المركز الثالث عالميًا في التسويق لمنتجاتها في سياق ذلك أنها قد أصدرت هاتف لمواسم الأعياد (عيد ميلاد الذهبي)  علاوة على ذلك هاتف Realme 10 و Realme GT المصمم بشكل أنيق، فلماذا توقف شركة ريلمي عن العمل؟ ونحن نرى أنها لن تتوقف في المستقبل القريب وأنها لا يوجد في نظامها أي خلل نتوقع منه إغلاق شركة ريلمي.

إقرأ أيضا:تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي انمي أو افاتار

أسباب توقف شركة ريلمي عن العمل؟

قد تداولت الأحاديث على منصات التواصل الاجتماعي أن شركة ريلمي الصينية قد أغلقت في أماكن متفرقة من فروعها نتيجة مرورها بأزمات وخسائر مالية، وعلى رأسها شركة اوبو ولكن لم تصدر الشركة أي حقائق حول إغلاق شركة ريلمي أبدًا وأنها لم تستغني عن موظفيها ولن تعمل على تسريحهم وان حدث هذا الأمر لم يتم تسريح الموظفين في ليلة واحدة.

إشاعات توقف شركة ريلمي عن العمل!

أصبحت لك الإشاعات تردد على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن على حسب أقاويل الشركة أنها سوف تفتح فروع أخرى في الدول، وكان أول تعليق من ريلمي على خروجها من مصر بعد تسريح موظفين ليس حقيقيًا، وان حدث هذا الأمر تابع آخر أخبار شركة ريلمي  للحصول على أحدث الإخطارات المتعلقة بالشركة وكان الإشاعات كالآتي:

  • اغلاق شركة ريلمي من السوق.
  • توقف شركة Realme عن العمل.
  • أسباب توقف شركة ريلمي عن العمل.
  • توقف شركة Realme عن العمل داخل مصر.
  • قرار ريلمي بتسريح الموظفين.
السابق
أسباب توقف شركة اوبو عن العمل؟
التالي
حساب السعرات الحرارية (BMR)