نظام إدارة المحتوى

حل مشكلة تم قفل هذه المدونة بلوجر

حل مشكلة تم قفل هذه المدونة بلوجر

إغلاق مدونه بلوجر

تم قفل هذه المدونة بلوجر لذلك أمر محبط للغاية على الرغم من أن صناع المحتوى الكتابي على بلوجر بذل مجهودًا كبيرًا وفي النهاية، تقوم منصة بلوجر بإعطاء تحذير بأنه تم قفل هذه المدونة بسبب انتهاك بنود الخدمة ولكن في كل نهاية نفق نور تستطيع من خلال استرجاع مدونة بلوجر المحظور أو المقفل والأهم من ذلك كله، أن المدونة تحتوي على مقالات لا تنتهك سياسة Blogger حتى تستطيع تقديم التماس قبل انتهاء 90 يومًا على الأقل.

تم قفل هذه المدونة

إذا تم قفل مدونه بلوجر فقد يكون محتواك غير مرغوب فيه لأنه ينتهك سياسة المنصة وسياسة جوجل بشكل كامل. فإذا كنت تستطيع الوصول إلى “طلب أعاده النظر” في المدونة عن طريق النقر على “التماس” أو “طلب مراجعة”. عاده ما يتم أزاله المدونة بشكل كامل بسبب مخالفه إرشادات منتدى Blogger في خلال 90 يوما والأهم من ذلك كله، تقديم طلب المراجعة للنظر مرة أخرى في مدونتك.

حل مشكلة تم قفل هذه المدونة

الحل الوحيد ضده والأمثل هو المحتوى عليك أولاً أن تفهم سياسة بلوجر أول قبل تقديم الالتماس، وفهم نوع المحتوى فاسق والذي يعتبر محظورًا بعد مراجعه سياسات بلوجر. فإذا كان محتواك شرعي وغير مخالف لسياسات Blogger و Google اتبع الخطوات الآتية:

إقرأ أيضا:حل مشكلة محتوى معاد استخدامه لقناة اليوتيوب
  • حدد اسم مدونة بلوجر إذا كانت فردية أو متعددة.
  • في الصفحة التي يتواجد بها رسالة “تم قفل هذه المدونة”.
  • اضغط على “تقديم التماس” أو “طلب مراجعه”.
  • وبالتالي، سوف يتم تحديد تاريخ طلب الالتماس.
  • سوف يتم أعاده تقييم المدونة والتأكد من خلال المتخصصين أنها لا تخالف إرشادات المنتدى.

طلب مراجعة إغلاق مدونة Blogger

بعد أن تتم مراجعة مدونتك من قبل المتخصصين، فإذا كانت تستوفي الشروط سوف يتم مراسلتك عبر البريد الإلكتروني “تمت استعادة المدونة بعنوان (URL)”، سوف تتم إعادة تقييم مدونتك بعد إنهاء المتخصصين في مراجعتها من ناحية أخرى، إذا كان محتواك بالفعل مخالف للإرشادات فلا تتحايل على المنصة باسترجاع مدونتك ولا ترسل أي طلب فقط عليك انتظار 90 يومًا لإزالة مدونتك بشكل كامل من الأنظمة.

إقرأ أيضا:شرح أدوات مشرفي المواقع

أسباب قفل مدونة بلوجر

تعددت الأسباب والغلق واحد للمدونات بسبب انتهاك سياسات المنصة للعلم عزيزي القارئ يجب عليك قبل دخول مجال الربح من مدونة بلوجر، يجب عليك فهم القوانين التي تسير في المنصة تجنبًا لإغلاق مدونة Blogger أو حتى انتهاك سياسات جوجل أدسنس وبالتالي، تؤدي الى إغلاق حسابك من خلال Google أيضًا. أهم الأسباب التي أدت إلي تم قفل هذه المدونة بلوجر هي كالآتي:

إقرأ أيضا:طريقة زيادة متابعين التليجرام حقيقيين
  • نشاط خطير وغير قانوني.
  • تقديم محتوى للبالغين.
  • الحض على الكراهية والعنف.
  • المحتوى المضلل غير مرغوب فيه.
  • سرقة المحتوى من مواقع أخرى.
السابق
سحور لا يعطش ولا يجوع طوال يوم الصيام
التالي
فقر الدم المنجلي: الأسباب والأعراض والعلاج