جوجل أدسنس

تم إغلاق حسابك من خلال Google AdSense

تم إغلاق حسابك من خلال Google AdSense

تم إغلاق حسابك من خلال Google

تم إغلاق حسابك من خلال Google، الرسالة التي تم إرسالها الى 99% من مستخدمي جوجل ادسنس سببت لهم اكتئابًا وإحباطًا شديدًا وهي، “تم غلق حساب جوجل ادسنس” بالإنجليزية تعني (your account has been closed by google adsense) ففي لحظة واحدة يفقد المرء الوصول إلى الأرباح التي استلمها من الإعلانات بالإضافة إلى ذلك، النطاق والاستضافة بشكل كامل. وحبذا إذا كان الحساب على AdSense مربوطًا بموقع وقناة يوتيوب أيضا ولكن، كما اعتدنا أن نقوم بتقديم لكم حل مشكلة تم إغلاق حسابك من خلال Google AdSense.

حملة ايقاف حسابات ادسنس

  • تم إيقاف حسابك على ناشري Google.
  • غير متوافق مع سياسات Adsense.
  • تم إغلاق حسابك من خلال Google.
  • إلغاء احد حسابات الدفعات الخاص بك.
  • إيقاف الحساب بسبب أو انتهاكات سياسة الناشرين.
  • الانتهاك الذي تم رصده حساب مرتبط بحساب معطّل.

أسباب إيقاف حسابك على ناشري Google

من المعروف أن جوجل ادسنس تضع قوانين وسياسات صارمة لا مزاح فيها، ولكن للأسف أصحاب المواقع والقنوات على اليوتيوب لم يقراوا تلك السياسات جيدا. علاوة على ذلك، لم تتعاف حتى المواقع من الانخفاض الكبير بعد تحديث جوجل من أدوات مشرف المواقع. وفي النهاية، تقوم جوجل ادسنس بإغلاق حسابك على الفور في حاله انتهاك سياستهم. للتوضيح عزيزي القارئ، إن Google AdSense لم ولن تقوم بإغلاق حسابك دون سابق إنذار إلا وان كنت انتهكت سياستهم لأحد الأسباب الآتية:

إقرأ أيضا:طريقة جديدة لزيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس

موقع مرتبط بحساب ادسنس

إذا كنت تستخدم بلوجر أو ووردبريس فإن الانتهاك يبدأ من كتابه المقالات وهي الأكثر شيوعا بنسبه 99% من أسباب تجعل أنه يتم إغلاق حسابك من خلال Google ادسنس. فإذا كنت تكتب مقالتك عن طريق الذكاء الاصطناعي فهذا خاطئ وينتهك السياسات بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت لديك زيارات غير شرعية أو نقرات غير شرعية داخل موقعك الإلكتروني ولم تبلغ عنها. القالب الذي تستخدمه داخل موقعك مجاني ذو حقوق طبع ونشر، وبرمجة خبيثة وليس القالب مدفوعا.

قناة يوتيوب مرتبطة بحساب ادسنس

معروف أن شروط تحقيق الربح من اليوتيوب هو تخط الـ 4000 ساعة والـ 1000 مشترك، فيتواجد العديد من الأشخاص يريدون الربح السريع من اليوتيوب فيقومون بشراء زيارات وساعات من خلال سيرفرات مقدمة و VPN. بالإضافة إلى ذلك، انتهاك سياسة اليوتيوب منها “حقوق الطبع والنشر، الملكية الفكرية، محتوى مأخوذ من منصات التواصل الاجتماعي، محتوى يخالف الآداب والأخلاق”.

موقع وقناة مربوطان بحساب ادسنس

إذا كنت أنت من الأشخاص الذين لديهم موقع إلكتروني وقناة يوتيوب فمن الخاطئ أنك تجعل كلا منهم في حساب مختلف عن الآخر. هل تعلم عزيزي القارئ أن شركة جوجل تحتفظ ببيانات الراوتر الخاص بك وأيضا الحاسوب الذي تم فتح من خلاله حساب ادسنس وبالتالي، عندما يكتشف المختصون في حسابك أنك لديك حساب آخر فسوف يقومون بإغلاق الحسابين نهائيا نتيجة أنه مرتبط بحساب معطل.

إقرأ أيضا:أسباب تقييد عرض الإعلانات في جوجل أدسنس وغلقه

حساب مرتبط بحساب معطّل

إنها واحدة من أهم الأسباب التي أدت إلى الخوف والرعب بين الناشرين في ادسنس ومن هنا، بدأت حملة إيقاف حسابات ادسنس تم إيقاف حسابك على ادسنس على أصحاب صناع المحتوى الكتابي وأصحاب قنوات اليوتيوب. كما ذكرنا لك عزيزي القارئ فإن ادسنس تحتفظ بالبيانات التي قد سجلت منها دخول على حسابك مثل “بيانات IP الراوتر ، MAC address الحاسوب، MAC address الجوال”. وبالتالي، عندما يكتشف المتخصصون أنك سبق وإن كان لديك حساب لم يتم إغلاقه فعلى الفور تخضع إلى تحديثات جوجل على المواقع.

تم إغلاق حسابك من خلال Google AdSense

حل مشكلة تم إغلاق حسابك من خلال Google

الحل الوحيد لمشكلة تم إغلاق حسابك من خلال Google، هي طلب أعاده النظر في انتهاك سياسة جوجل ادسنس والتي تسبب بإيقاف الحساب الساعة الآن أن تملا نموذجا ليتم مراجعه طلبك عندما يتفرغ أحد من متخصصين الشركة مع الاحتفاظ بحق التعطيل وللعلم عزيزي القارئ، أنك تستطيع تقديم الطلب مرة واحدة فقط وإذا قمت بتقديم طلبات أخرى إضافية لأعاده النظر لن تتم مراجعتها. فقط كل ما عليك إتباع الخطوات استرجاع حسابات جوجل ادسنس التي تم إغلاقها وهي كالآتي:

إقرأ أيضا:كيف تجني المال أكثر مع أدسنس والحصول علي نقرات عالية
  • اذهب إلى صفحة طلب إعادة النظر لجوجول ادسنس.
  • قم بإدخال معلومات الخاصة بك على سبيل المثال:-
  • ادخل اسمك بالكامل أو ثنائي وعنوان بريد الإلكتروني.
  • اكتب الرقم التعريفي للناشر والذي يبدأ بـ (Pub).
  • ادخل عنوانا ال URL التي وضعت فيه الإعلانات (نطاق موقعك الإلكتروني).
  • قم بتحديد “نعم” في حال إذا وصلك رسالة في بريدك الإلكتروني بشأن إيقاف حساب ادسنس.
  • أكتب في خانه طلب أعاده النظر الأسباب التي تدعو المتخصصين أعاده النظر في حسابك.

نصائح إضافية إذا تم إغلاق حسابك من خلال Google

إذا كان حسابك لم يتم إغلاقه إلى الآن فقل “الحمد لله، اللهم أدمها نعمة، وأحفظها من الزوال”. ولكن عزيزي القارئ مع الدعاء السعي في فهم سياسات AdSense والأهم من ذلك كله، قم بمراجعه كل ما سوف نذكره لك الآن حتى لا تقع في عاتقك مسؤولية حملة إيقاف حسابات ادسنس والنصائح كالآتي:

  • قم بمراجعه سلوك الزيارات ومصادرها.
  • تابع نسبه النقر إلى ظهور الصفحة بأن لا تزيد عن 6%.
  • إذا كان لديك حساب جوجل ادسنس آخر فقم بغلق الحساب على الفور.
  • قم بتسجيل دخول على حسابك من خلال الحاسوب فقط أو الهاتف فقط على نفس للراوتر .
  • سارع بشراء قوالب مدفوعة لا يتواجد بها أي حقوق طبع ونشر لموقعك الإلكتروني.
  • لا تقم بوضع أكثر من 4 شفرات إعلانية على موقعك الإلكتروني وفي أماكن عشوائية.
  • اختيار موضع الإعلان مهم جدا لتشجيع الناشرين على إجراء تجربه فريدة على موقعك.

فيديو حملة ايقاف حسابات ادسنس بأنواعها

السابق
الفرق بين ياسمين صبري وجورجينا
التالي
حل مشكلة حساب مرتبط بحساب معطّل