تطبيقات وبرامج

تلوين الصور القديمة الأبيض والأسود إحياء ذكريات

تلوين الصور القديمة الأبيض والأسود إحياء ذكريات

تلوين الصور تِلْقَائِيًّا

تلوين الصور القديمة الأبيض والأسود إحياء ذكريات؛ الكل منا يأمل أن يستطيع تلوين الصور القديمة، وإحياء ذكريات الأبيض والأسود بالألوان، تلوين الصور القديمة دون استخدام فوتوشوب، يمكنك الآن الحصول على موقع أو برنامج تلوين وتعديل الصور وترميمها دون عناء، فهيا بنا نستكشف طريقة ترميم وتلوين الصور القديمة.

تلوين الصور القديمة الأبيض والأسود

  • تلوين الصور القديمة ويمكنك تحيل صورك القديمة إلى صور عصرية الآن، من خلال موقع (MyHeritage) اذهب إليهِ الآن وقم بتسجيل دخول عبر للجيميل أو ألفيس بوك.
  • بعد فتح الصفحة اذهب إلى الشريط العلوي للصفحة واختر منها (شجرة العائلة).
  • بعد أن يفتح لَكَ قائمة منسدلة اختر منها (تلوين الصور).
  • شاهد تراثك بالألوان وقُم بتحميل الصور القديمة الأبيض والأسود، وسوف تندهش من النتائج بعد ذلك، سوفت تجد أنك تستطيع تلوين الصور القديمة الأبيض والأسود وإحياء الذكريات معك.
  • قُم الآن بتنزيل الصورة بالضغط على (تنزيل الصورة) ملونة.

ترميم وتلوين الصور القديمة

من خلال ذلك الموقع يمكنك ترميم وتلوين الصور القديمة عن طريق تسجيل دخولك كما شرحنا مُسبقاً، اختر (تحسين الصور)، ومن ثُم تستطيع تحسين صورك تلقائياً وسوف يتم التركيز على الوجوه بشكل حاد ومدهش، ومن مُميزات الموقع أنك تستطيع تحريك الصور الثابتة إلى متحركة.

إقرأ أيضا:كيفية نقل جهات الاتصال من هاتف أندرويد إلى آيفون

تطبيق تلوين الصور الأبيض والأسود

لا نحتاج الآن لتلوين الصور القديمة بالفوتوشوب بل نحتاج إلى تطبيق (Family Tree) الذي سوف يُساعدنا على تلوين الصور القديمة وبأسرع وقت، كُل ما عليك تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول بحساب الفيسبوك أو للجيميل، ومن ثُم اختر (تلوين الصور) وقُم برفع الصورة التي بالأبيض والأسود، وسوف تندهش من النتائج.

شارك صور عائلتك والذكريات القديمة وحولها إلى أفضل جودة

فيديو توضيحي تلوين الصور الأبيض والأسود

السابق
أفضل طريقة لعلاج الحكة المهبلية للكبار والصغار
التالي
8 طرق لعلاج تمدد الجلد والتخلص منه نهائياً