الربح من الإنترنت

تفعيل الربح على قناة اليوتيوب من الإعلانات

تفعيل الربح على قناة اليوتيوب من الإعلانات

تفعيل الربح على قناة اليوتيوب

تفعيل الربح من اليوتيوب لتحقيق المزيد من الأرباح من خلال الفيديوهات التي تم رفعها من قبل، ويجب أن تعلم عزيزي القارئ أنه قد تم استيفاء شروط تحقيق الربح من اليوتيوب، وتستطيع الآن تفعيل الربح على قناة اليوتيوب من خلال النقر على “تحقيق الربح” في يمين الصفحة الخاصة بإدارة الفيديوهات، ابدأ الربح من اليوتيوب وقم بتفعيل إعلانات اليوتيوب على قناتك بجميع أنواعها وسوف نعرف معا مراحل تحقيق الربح على YouTube.

أنواع تحقيق الربح على YouTube

إعلانات صفحة المشاهدة

عند دخول على أي فيديو من فيديوهات اليوتيوب تظهر إعلانات مدتها قد تصل إلى خمس ثواني ويتم مشاهدتها إجباري بالإضافة إلى ذلك، إعلانات يمكن تخطيها ولكي تظهر إعلانات صفحة المشاهدة على قناتك قد تظهر معها إعلانات YouTube Premium والأهم من ذلك كله، مدى ملائمة الفيديو للإعلانات بعد التأكد بأن الفيديو يلاءم كل المعلنين ولا يخالف أيا من سياسات اليوتيوب أو سياسات إرشادات المنتدى.

تفعيل ميزة الربح من الفيديوهات القصيرة

تتواجد إعلانات خلاصة Shorts على اليوتيوب فعند الذهاب إلى تطبيق اليوتيوب يمكن الذهاب إلى الفيديوهات القصيرة ومن ثم يتم ظهور الإعلانات بين كل 10 فيديوهات أو حتى يظهر الإعلان في أسفل الفيديو، ويتساءل البعض أيهما أفضل إعلانات اليوتيوب العادية أم إعلانات اليوتيوب القصيرة؟ في الحقيقة هذا يعتمد على عدد الزيارات والمناطق التي تأتي منها الزيارة.

إقرأ أيضا:حل مشكلة تم قفل هذه المدونة بلوجر

الاشتراكات الداعمة

ما هي الاشتراكات الداعمة؟ يمكن تحقيق الربح من الاشتراكات التي تطرحها في ميزه الانتساب لقناتك على اليوتيوب لكي يتيح للمشاهد أن ينضم إلى قناتك ويدعمها بمبلغ مالي، فعند التعديل عليها يمكن أضافه المبلغ الذي تريده ولكن يفضل استخدام المبلغ الرائج، ويتم ظهور تلك الخاصية بعد تفعيل الربح على قناة اليوتيوب لأنها ميزة نادرة في قناتك.

Supers Chat

تفعيل ميزة سوبر شاة بعد الانضمام لبرنامج شركاء اليوتيوب تتيح لك ميزه Super Chat والملصقات العجيبة، رائعة جدا في حاله الرد على المشاهدين ويمكن إرسال لك ملصقات تعود عليك بالربح من اليوتيوب، حيث يمكن تثبيتها في محادثات اليوتيوب المباشرة والإشراف عليها كما يمكن الاطلاع على أحدث عمليات الشراء وجمع المعلومات.

انواع اعلانات اليوتيوب واشكالها

نوع الإعلانات على اليوتيوب

الإعلانات الصوَريّةمدة ظهورها 3 ثواني ويليها إعلان قابل للتخطي
إعلانات الفيديو القابلة للتخطّييمكن تخطيها بالنقر على “تخطي الإعلان”
إعلانات الفيديو غير القابلة للتخطّيمدتها مابين الـ 5 إلى 12 ثانية
إعلانات إستطلاع الرأييمكن تخطيها أو الإجابة على الإستطلاعات

الربح من اعلانات اليوتيوب

لكي تستوفي شروط الربح من اليوتيوب فإليك إحدى الشروط يجب أن تحققها وذلك بمجهودك في إنشاء محتوى على قناتك فعلى سبيل المثال؛ يمكن استخدام خوارزميات Youtube الحصول على مشاهدات من محرك بحث اليوتيوب أو جوجل، والطريقة الأخرى يمكن فهم سيو اليوتيوب لتصدر نتائج البحث الأولى في يوتيوب، ومن الشروط التي يجب أن تستوفي إحداهما هم:

إقرأ أيضا:كيف تكسب المال من خلال الفواصل الإعلانية على الفيسبوك
تحقيق الـ 4000 ساعة و الـ 1000 مشترك
تحقيق الـ 10 مليون مشاهدة في آخر 90 يوم من يوتيوب شورتس و الـ 1000 مشترك

فيديو طريقة تشغيل الاعلانات على اليوتيوب

السابق
أضرار زيادة زيت المحرك في السيارة أو نقصه
التالي
كود استرجاع الشبكة لجميع الهواتف