تقنيات

تطبيقات تساعدك خلال الصيام في شهر رمضان وكسب الحسنات

تطبيقات تساعدك خلال الصيام في شهر رمضان وكسب الحسنات

تطبيقات تساعدك خلال الصيام في شهر رمضان

تطبيق ذكرني 

تطبيقات تساعدك خلال الصيام في شهر رمضان وكسب الحسنات؛ ومن أهمها هذا التطبيق يحتوي على جميع الأذكار والأدعية الصوتية بترتيب التسلسل الصحيح كما وردت عن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم مع المحافظة على الأذكار بشكل يومي ويشمل أذكار وادعيه وأذكار الصباح والمساء وأذكار السفر وأذكار الصلاة وأذكار الحج والعمرة. . . إلخ.

تطبيق ختمه 

هذا التطبيق في ختمه القران الكريم حساب يحسب لك القدر الذي تتعود عليه في قراءة عدد صفحات من (المصحف الشريف) ويوجد به أيضا تنبيه وقت القراءة عبر المنبه صوتي ويوجد أيضا أشعار على شاشة القفل.

تطبيق صلي على محمد 

هذا التطبيق يجعلك تصلي على (سيدنا محمد صلى الله عليه) وسلم كل مده معينة على حسب تحديد أنت، فمثلاً يذكرك بالصلاة على النبي كل ساعة أو كل 10 دقائق، تطبيق صلي على محمد تطبيق يُكسبك الكثير من الصلاة على خير الورى.

إقرأ أيضا:تحويل الكمبيوتر الى اندرويد وتشغيل جميع التطبيقات

أطيب

تطبيق أطيب الطبخات لشهر رمضان هذا التطبيق يخص عالم الطبخ في هذا الشهر بالذات وينقسم إلى جزأين الإفطار والسحور حيث إنه يستعرض ألذ وأشهى مأكولات والطبقات والسلطات والحلويات.

تطبيق المصلي 

من أحد التطبيقات تساعدك خلال الصيام في شهر رمضان وكسب الحسنات، وأن هذا التطبيق صممت شاشته لوحة فنية تتبدل بحسب مواقيت الصلاة ويوجد به التقويم الهجري والميلادي في مكان واحد  تبويب الورد القرآني يساعدك على ختم القران بطريقه ممتازة.

تطبيق زاد الصائم 

هذا تطبيق يجعلك تتبع أهل السنة والجماعة ويقدم مجموعه من الخدمات المميزة للمسلم في هذا الشهر المبارك كالأذكار المنوعة وخلفيات رمضانية وأهم المعلومات يجب أن تعرفها في هذا الشهر الكريم، من تطبيقات تساعدك خلال الصيام في شهر رمضان وكسب الحسنات الرائعة.

تطبيق آذان يرو 

هذا تطبيق متخصص بالأذان ومواقيت الصلاة وقعت أيضا من المصحف الكامل مع أهم الأذكار اليومية والرمضانية وله مميزات التسبيح بأصوات رائعة وتدعم اللغة الإنجليزية والفرنسية وحساب وقت الصلاة بدقه واعتماد على موقعك الجغرافي.

فيديو توضيحي أفضل تطبيقات شهر رمضان

السابق
كيف تعرف إذا قام شخص اللذي تتحدث معة بحظرك على الواتس اب
التالي
تعريب الهاتف لا يدعم اللغة العربية مهما كانت صناعته