التخلص من السمنة

3 نصائح مجربة للتخلص من سمنة البطن والأرداف

3 نصائح مجربة للتخلص من سمنة البطن والأرداف

3 نصائح مجربة للتخلص من سمنة البطن والأرداف

التخلص من سمنة البطن والأرداف

تخلص من سمنة البطن والأرداف قبل أن نبدأ سنفترض انه لديك أسبوع فقط للتخلص من السمنة ودهون البطن والأرداف تستطيع الآن إسقاط الوزن الزائد الذي تحتاجه خاصًة في المناسبات او في وضعك الاجتماعي وسط أصحابك، إذا كان لديك المزيد من الوقت، رائع، ولكن إذا كان لديك أقل، سوف اطرح لكم 3 نصائح مجربة للتخلص من سمنة البطن والأرداف، لذلك لا تيأس أن هذه النصائح ستظل تعمل ولن تخسرها وزن كبير.

الدهون العنيدة في الأرداف

تخسيس البطن والأرداف والفخذين

ببساطه يمكنك البدء في التخلص من دهون البطن والارداف بالكمون خلال 7 أيام فقط تسريع حرق دهون الجسم إزالة الكرش شد البطن، قف بشكل مستقيم (يمكنك أيضًا القيام بذلك أثناء الجلوس) والتعمق تنفس من خلال أنفك الآن، اترك الهواء والهموم من خلال فمك، و تخيل أنك تحاول أن تلبس هذا الفستان او قميص الضيق أو حتى البنطال تمتص في معدتك بقدر ما تستطيع ، واحتفظ بها للعد، ثم اترك يذهب، تعمل هذه الحركة البسيطة على عضلة البطن المستعرضة (وهي أعمق عضلات البطن الست) وعند الانتهاء بانتظام، خاصًة بعد الاستيقاظ في الصباح قبل الاستيقاظ يؤكل يمكن أن يقلل من خصرك بنسبة تصل إلى بوصة واحدة! إنه ليس سحرًا ، فقط حقيقة أنك تعمل على تلك العضلات حرق دهون الأرداف.

إقرأ أيضا:أسرع طريقة للتخسيس فى يومين مع 10 تركيبات

رجيم البطن والأرداف والأفخاذ

لحرق دهون الأرداف ابدأ في فعل القليل واعمل حتى تقوم بذلك 5-10 دقائق في الصباح، فائدة إضافية للقيام بهذه الحركة هي أنها تساعد على التكييف عضلات البطن العلوية كذلك. أيضًا ، هذه طريقة جيدة لتذكير نفسك بعدم الإفراط في تناول الطعام، عندما تجد نفسك أو تتوق إلى شيء ما أو تتطلع إليه، فأنت أعلم أنه يجب عليك امتصاص معدتك في 5-10 مرات، وهذا يخدم الغرض المبارزة، أولاً سيساعد عقلك عن الطعام وثانيًا سوف يفعل تساعد في تذكيرك بما تفعله كل هذا من أجله.

نظام غذائي لإذابة الدهون العنيدة

تجربتي مع حرق دهون البطن والخصر

تلك النصيحة الثانية هي إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات، والسبب في ذلك سوف يسبب إليك فقدان الماء الزائد مما يجعلك تسرع حرق دهون الأرداف، وذلك من خلال قطع جميع الحلويات والخبز وتناول اللحوم والسلطات والخضروات بشكل أساسي على الأقل للأسبوع وهذا قد يكون الشئ الصحيح الذي سوف تفعله، لكنك أنت يجب أن يكون على ما يرام إذا كنت تفعل ذلك لمدة أسبوع واحد فقط بالإضافة الى ذلك توفر فيتامين بـ 12 على الاقل للإستمرار ومساعدتك على تقوية اعصابك وبالتالي تحرق دهون الأرداف والبطن.

إقرأ أيضا:رجيم كيميائي مناسب للمصابين بفقر الدم والأنيميا رائع

طرق حرق دهون الأرداف والكرش

النصيحة الأخيرة هي ببساطة محاولة المشي قدر الإمكان، وأنا أعلم هذا لا يبدو كثيرًا، ولكن عندما تبدأ في اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات ويتم التشديد عليها لأنها تتعلق بالمناسبة الخاصة آخر شيء لك الحاجة هي أن تبدأ بشكل كامل برنامج تمارين للتخلص من الأرداف والمؤخرة في اسبوع، بالإضافة الى ذلك المشي حسث ان المشي يعمل على حرق السعرات الحرارية ويمكن أن يكون مناسبًا في أي وقت (جهاز المشي) بعد تناول الغداء وقبله وقبل بعد العمل ايضًا.

إقرأ أيضا:رجيم كيميائي مناسب للمصابين بفقر الدم والأنيميا رائع

عندما تحاول ارتداء ملابس الخاصة بك سوف تجدها انها تناسبك نوعًا ما لذا لا تستسلم ولا يغرك الأمر حتى لا تنتكس ابداً، هذا وقد عرفت 3 نصائح مجربة للتخلص من سمنة البطن والأرداف للتخلص من دهون البطن بسرعة ولكن من فضلك تذكر أن فقدان الوزن بسرعة ليس فكرة جيدة أبدًا، فمن الأفضل دائمًا تفقده ببطء للحفاظ على جسمك من الامراض فالسمنة تسبب امراض القلب والشرايين لذلك احذر وتبع النظام الغذائي الذي سبق وقد ذكرناه لك.

السابق
كلام عن مولد النبوي الشريف وأبيات شعرية جديده
التالي
تأهيل الخلع المتكرر بالكتف في أسرع وقت