تقنيات

وداعاً للناموس مع أفضل مصباح للتخلص من الناموس والذباب نهائياً

وداعاً للناموس مع أفضل مصباح للتخلص من الناموس والذباب نهائياً

جهاز لتخلص من الناموس والذباب نهائياً

تخلص من الناموس والذباب نهائياً مع هذا المصباح الكهربائي هو الأول من نوعه الذي يجمع بين الوصول إلى حماية البعوض المنقذة للحياة ومصباح ZappLight الموفر للطاقة في لمبة واحدة صغيرة آمنة وداعاً للناموس مع أفضل اختراع للتخلص من الناموس والذباب نهائياً هذا المصباح فريد من نوعه لأنه يحمي منزلك بشكل متواصل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون استخدام المواد الكيميائية أو شبكة الأخطاء الكهربائية التقليدية الكبيرة التي تهدر الطاقة.

مميزات ZappLight

لمبة ليد موفره للطاقة مع صاعق للحشرات، يصدر موجات الصوتية التي تنتجها Zapplight صامتة للآذان البشرية والحيوانات الأليفة غير القوارض، وتصد ما يصل إلى 400 قدم مربع! ، يرسل المصباح والصاعق موجات صوتية تنبعث من المصباح، وتهيج القوارض، مما تسبب لهم في مغادرة المنطقة. يظهر لك المؤشر الضوئي الأحمر غير الظاهر عندما يكون طاردًا ما إذا كان مصباح LED قيد التشغيل أو مطفأً ويحل محل المصابيح الكهربائية القياسية في منزلك.

إقرأ أيضا:كيفية عمل حساب باي بال وما البطاقات التي ترتبط مع باي بال

مواصفات ZappLight

  • قاعدة متوسطة.
  • استخدام مع أو دون LED.
  • صامتة لآذان الإنسان والحيوانات الأليفة غير القوارض، بالتأكيد يعمل مراقبو الأخطاء على عدد من الحشرات الطائرة ولكن فعاليتها على البعوض على وجه الخصوص ليست موثقة جيدًا لذلك بدلاً من استخدام الضوء أو استعمال أقراص ريد أو رش.  

شروط استعمال لمبة ليد صاعق ناموس 

البعوض ينجذب إلى الضوء، هو في الواقع أكثر انجذابًا إلى ثاني أكسيد الكربون الذي يتنفسه الإنسان. إذا كنت تجلس بالخارج مع صاعقك، فمن المحتمل أن يتجاهل النور ويتجه إليك بدلاً من ذلك.  

فيديو توضيحي مراجعة ليد للتخلص من الناموس والذباب نهائياً

السابق
تشغيل جميع تطبيقات الاندرويد على الحاسوب من متجر “Google Play”
التالي
تحميل Call of Duty للأندرويد والكمبيوتر APK + OBB

تعليقان

أضف تعليقا

  1. علام للمعلوميات - Allam Pro قال:

    سعر 200 جنيه ولا يوجد معها ضمان للأسف

  2. Unknown قال:

    سعر اللمبةكااام؟؟؟؟
    هل يوجدلهاضمان؟؟؟
    هل يوجد شحن لمحافظة الأسماعيلية؟؟؟

التعليقات معطلة.