تقنيات

تحويل الكمبيوتر لأندرويد

طريقة تثبيت نظام phoenix OS على الكمبيوتر للإستمتاع بتطبيقات الأندرويد | تحويل الكمبيوتر لأندرويد

تحويل الكمبيوتر لأندرويد

تحويل الكمبيوتر لأندرويد بطريقة تثبيت نظام phoenix OS على الكمبيوتر للاستمتاع بتطبيقات وألعاب الأندرويد نظام التشغيل Phoenix يبدو وكأنه يشبه إلى حد كبير نظام التشغيل Remix OS غير المدعوم حَالِيًّا، أنها GPL 2. 0 متوافق مع ويثبت على العديد من أنواع مختلفة من المستندة إلى x86 الأجهزة، (إذا كان بإمكانك تثبيت Linux على كمبيوتر معين، فبإمكانك تثبيت نظام تشغيل Phoenix) بديل حقيقي يستند إلى نظام التشغيل Android إلى نظام التشغيل Windows: Remix.

مميزات تحويل الكمبيوتر لأندرويد

يتضمن نظام Phoenix أيضًا تحسينات على Android، مثل منع التطبيقات تِلْقَائِيًّا من العمل في الخلفية. بالإضافة إلى السرعة، يتلقى نظام التشغيل أيضًا تحديثات منتظمة. وقد ساهمت هذه الميزات في الزيادة الأخيرة في شعبيته. ستقوم بعض الشركات المصنعة للأجهزة فقط في الصين بإطلاق الأجهزة اللويحة و miniPCs مع نظام التشغيل Phoenix كجهاز التشغيل الأساسي – على سبيل المثال، Pipo P10 2-in-1 tablet.

نوع الأجهزة المتوافقة لتحويل الكمبيوتر لأندرويد

ليست كل الأجهزة (بالكامل) متوافقة مع نظام التشغيل Phoenix. من نواح عديدة، يعاني من ضعف ونقص مثل لينكس: ألا وهو أنه لن يعمل مع جميع الأجهزة. وحتى عندما تعمل، فإنها ستفتقر إلى ميزات معينة، مثل الصوت من خلال اتصال HDMI.

إقرأ أيضا:شرح الحصول على بطاقة بايونير مجانا + 25 دولار هدية

متطلبات تحويل الكمبيوتر لأندرويد

متطلبات فينيكس OS الأجهزة، كما يمكنك جانباً، يمكنك اختبار نظام التشغيل Phoenix من داخل جهاز ظاهري، مثل VMware أو VirtualBox. في الصور فينيكس OS تم العثور على حد سواء في أكثر من OSBoxes. org، يتطلب نظام Phoenix فقط معالج Intel أو AMD x86 ( مستحسن من Intel Atom ) ووحدة تخزين داخلية بسعة 2 غيغابايت على الأقل،  أوصي باستخدام محركات 16 جيجابايت على الأقل. لتثبيت نظام التشغيل Phoenix، ستحتاج إلى محرك أقراص USB بسعة تخزين تبلغ 8 غيغابايت على الأقل.

فيديو توضيحي تحويل الكمبيوتر لأندرويد

السابق
تحميل أسرع متصفح في العالم للكمبيوتر وللهاتف
التالي
هاتف Honor 8X India والمواصفات والسعره والمزيد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Unknown قال:

    ممكن حل مشكله الشاشه السوده عند الدخول على النطام

التعليقات معطلة.