الذكاء الاصطناعي

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني 100%

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني 100%؛ إذا كنت ترغب في تحويل صورتك من عادية إلى عمل فني باستخدام التكنولوجيا الحديثة وتحويل الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي مع العديد من الخدمات المميزة التي تعمل على تحسين جودة الصور وجعل الصورة الثابتة تتكلم وتغني. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحويل الصور القديمة بالأبيض والأسود إلى الألوان. ونظرًا لأننا في عصر الذكاء الاصطناعي، يمكنك اختيار تأثيرات وفلاتر متنوعة لإعطاء صورك شكلًا فريدًا من نوعه. يمكنك تتبع خطوات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي لجعل الصورة تنبض بالحياة والإبداع والجمال.

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني

سوف نقدم لكم إحدى الشبكات الإبداعية حول العالم وواحدة من أهم البرامج والتطبيقات والمواقع التي تتيح للمستخدمين تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانًا لكي تكون أكثر واقعية وبجودة 8K التي لم تسمع عنها من قبل. وسوف تجرب ذلك بنفسك في عالم كايبر الذكاء الاصطناعي. وأيضًا مشروع ToonMe العملاق في مجال تحويل النص إلى صورة متحركة بالذكاء الاصطناعي. وإليكم أهم تطبيقات وبرامج الذكاء الاصطناعي للصور.

Kaiber AI

إذا كنتَ ترغب في تحويل الصورة إلى فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، أو تحويل الفيديو إلى تريند بواسطة الذكاء الاصطناعي مثل Kaiber، عليك أن تَسرِع الآن وتَسجل في هذه المنصة، حيث يُمكنك الحصول على جميع أدوات الذكاء الاصطناعي في موقع واحد؛ تتضمن تحسين الصور وتحويلها إلى فيديو، وتحويل الفيديو إلى ترند مع تأثيرات وحركات مذهلة مثل “مراحل عمر الإنسان بواسطة الذكاء الاصطناعي”. فقط اتبع الخطوات التالية إذا كنت ترغب في جعل صورتك فريدة من نوعها.

إقرأ أيضا:انشاء حساب Gemini مجانا أقوى من Chat GPT- 4
  • قم بالتسجيل الجديد على منصة Kaiber AI.
  • يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.
  • انقر على “Create Video” ليتم توجيهك إلى صفحة رفع الصور.
  • قم بتحميل صورة أو فيديو خاص بك، ثم انقر على “Just start writing prompt”.

الحصول على رصيد Kaiber AI

  • قم بتسجيل رقم الفيزا الخاص بك بشكل مؤقت.
  • سيتم إضافة 100 كريديت إلى حسابك لاستخدامها.
  • قم بكتابة الوصف الذي تريده “Dreamy Waves”.
  • اجعل النظام “Meteora Graffiti”.
  • انقر على Video Settings وسوف يتم تحويلك لـ “Generate Previews”.
  • قم بتحديد مدة الفيديو من 5 ثوانٍ حتى 1 دقيقة ومن ثم انقر على “Create Video AI Free”.
  • في النهاية يمكنك تنزيل الفيديو الذي تم تصميمه باستخدام الذكاء الاصطناعي بالنقر على “Download”.

ToonMe

إنها آداه تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي المجاني على تطبيقات الهواتف الاندرويد والآيفون، تستطيع من خلالها تحويل الصور الى افاتار أو تحويل الصور الى انمي أو تحويل الصور الى كرتون أو تحويل الصور الى عضلات فمن خلال تنصيبك لتطبق قم بفتح التطبيق واتبع الخطوات الآتية:

إقرأ أيضا:الكتابة على الفيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا
  • قم بتنزيل تطبيق ToonMe على جوالك.
  • عند فتح التطبيق ستجد العديد من الصور.
  • قم باختيار الصورة المناسبة لك وسيتم تحويلها داخل جهازك.
  • سارع بتحديد الصورة التي ترغب في تحويلها أو رسمها بواسطة الذكاء الاصطناعي.
  • انقر على تأكيد وانتظر لبضع ثوان حتى يتم الانتهاء من تحويل الصورة.
  • يمكنك استخدام هذا التطبيق لعمل فورمة عضلات لصورك بالذكاء الاصطناعي دون الحاجة لدفع أي مبالغ مالية. إنه تطبيق تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي 100% مجاني. كما يحتوي على قسم خاص للأزواج حيث يمكن رفع صور الزوجين وتحويلها بأي إبداع وبلمسات فنية رومانسية. فهُنا تجد جميع أدوات الذكاء الاصطناعي في موقع واحد.
تحويل صورتك الى عضلات بالذكاء الاصطناعي

تحويل الصور الى شخصيات مختلفة بالذكاء الاصطناعي

تحويل صورتك الى كرتون بالذكاء الاصطناعي

كما ذكرنا لكم، التطبيق الوحيد الذي يستطيع تحويل الصورة إلى كرتون هو ToonMe الشهير والمتواجد على تطبيقات الأندرويد والآيفون فقط. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق واختيار الصورة من داخل القوائم الحديثة. بعد ذلك، يمكنك اختيار صورة الكرتون التي ترغب في تحويلها. سيتم توجيهك بعدها إلى تطبيق الصور الخاص بجهازك. قم بتحديد الصورة وانتظر حتى يتم تحويلها وتنزيلها داخل جوالك.

إقرأ أيضا:تحويل الصور إلى أنمي بالذكاء الاصطناعي مجانا

تحويل صورتك الى رسم بالذكاء الاصطناعي

من خلال خاصية ArtBot داخل التطبيق الذي ذكرناها في تلك المقالة، تستطيع تحويل الصورة إلى رسمة فنية ذات لمسة إبداعية ساحرة، سواء كانت ثابتة أو متحركة، مع القليل من الإضافات التي تجعل للصورة جودة عالية تصل إلى 4K. كل ما عليك هو تسجيل الدخول داخل التطبيق والنقر على ثلاث نقاط في أعلى يسار التطبيق، ثم اختيار خاصية الـ ArtBot.

تحويل صورتك الى افاتار بالذكاء الاصطناعي

أن أكثر الكلمات بحثًا على يوتيوب هي “تحويل الصورة الى أفاتار بالذكاء الاصطناعي” ولكن قد يسأل العديد منكم ما هو أفاتار؟ Avatar هو أحد الشخصيات الرقمية للتمثيل السينمائي والألعاب الفيديو في العوالم الافتراضية وهي شخصية خيالية يشاركها العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يستخدمها العديد من مستخدمي تطبيقات الانستقرام وسناب شات والماسنجر وغيرها من تطبيقات المكالمات الافتراضية داخل المحادثات الصوتية والفيديو. وإذا كنت ترغب في تحويل صورتك إلى أفاتار، فقم بتنزيل تطبيق كاميرا من “الماسنجر، سناب شات، الانستقرام”.

تحويل صورتك الى انمي بالذكاء الاصطناعي

يمكنك تحويل صورتك إلى أنمي باستخدام الموقع الصيني الذي ينافس جميع المواقع والأكثر شيوعًا ضمن المجموعات المتنوعة من التطبيقات والبرامج والمواقع الإلكترونية. يمكنك استخدام منصة “Different Dimension Me” الصينية التي تحتوي على العديد من الأدوات لتحرير الصور مثل تحسين جودتها، تغيير ألوان الصور، وترميم الصور القديمة. كل ما عليك فعله هو رفع الصورة داخل الموقع وانتظار حتى يتم معالجتها.

فيديو كيف تعمل صورتك بالذكاء الاصطناعي مجانا

السابق
استعادة محادثات الواتس اب القديمة
التالي
استرجاع رسائل الواتس الذهبي المحذوفة