تطبيقات وبرامج

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا 100%

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا Midjourney إلى طفل أو أنمي أو شخصية كارتونية؛ أصبح الآن التطور والذكاء الاصطناعي يستطيع تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي عن طريق التقنيات العصبية الصناعية والتعلم العميق في رسم الصور وتحسينها بشكل دقيق، وفي عام 2020 طرحت العديد من تطبيقات التي كانت تعمل الذكاء الاصطناعي والتي بدورها تعمل على (تحويل صورة أبيض وأسود إلى ألوان) و (جعل الصورة الثابتة متحركة وتتكلم) و (تحسين الصور) لجعلها أكثر دقة من خلال تطبيقات (AI image conversion).

أصبح الآن في عام 2023 تطورت تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل كبير حيث تعتمد على التحليل الأساسي للصورة وفهم خصائصها، وتحسينها، وتحويلها الى شكل آخر، لمجالات مختلفة مثل: (مجال السينما والشخصيات الكارتونية) بصوره عاليه الجودة وثلاثيه الأبعاد وأصبح التريند المنتشر في الفترات الأخيرة هي (تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي مجانا) والتي سوف نشرحها بالتفصيل في تلك المقالة.

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

أصبح الآن العديد من الأدوات والبرامج والتطبيقات التي تتيح لجميع المستخدمين بتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا، مما تجعلها أكثر واقعية وتعمل على صنع الصور بأشكال أخرى وبجودة تصل إلى الـ 8K علاوة على ذلك، رسم كل ما تتخيله في مخيلتك ويتم تحويله إلى صوره ومن بين تطبيقات تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي مجانا هي:

إقرأ أيضا:فتح حساب في مصرف الراجحي عن طريق الجوال

Deep Dream Generator

هذا الموقع تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا ولجميع للمستخدمين يتم تحويل الصورة بأسلوب فني وبألوان مختلفة يتيح لك برفع الصور بدقة عالية أو متوسطة وإخراجها محوله تصل إلى 4000 بيكسل ، قم بتحسين الصورة من خلال هذا الموقع وتحويلها إلى 4K أو 8K ذات ألوان وإضاءة يتعجب لها العقل أصبح هذا الموقع لديه شعبية كبيرة لتحويل الصور بأساليب فنيه مختلفة واستخراجها بجوده عالية.

NeuralStyler

يعتمد هذا الموقع على تقنيات الشبكات العصبية للذكاء الاصطناعي والذي يعمل على تحويل الصورة الخاصة بك إلى صوره فنية جديدة بسرعة وبجوده عالية تتميز بالسطوع، التباين، الحدة، ويمكن الحصول على ذلك البرنامج من خلال شراء الترخيص الخاص به من الموقع الرسمي ويوجد إصدارا تجريبيا له على نظام تشغيل Windows و Mac ولا خوف منه.

DeepArt. io

إذا كنت تريد تحويل الصورة بالذكاء الاصطناعي فنحن نرجح لك هذا الموقع لأنه الأكثر تقدما في معالجة الصور يتشابه مع الأساليب الفنية وتحويل الصورة مشابهة للواقع كما تريد تحويلها سواء إلى شكل (طفل أو أنمي أو شخصيات كارتونية) علاوة على ذلك، تستطيع تحويل الصور إلى افاتار بـ DeepArt.

إقرأ أيضا:أفضل تطبيقات العمل على توفير أموالك
تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي عن طريق الديسكورد

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي عن طريق الديسكورد

تستطيع الآن تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي Discord وهو التطبيق الوحيد الذي سوف يساعدك على الحصول على الصور التي شاهدتها الآن في تلك المقالة فيمكن تنزيل تطبيق (Discord) والتسجيل فيه عبر بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك الأمر سهل لا تقلق، قم بالضغط على ثلاث شُرطّ فوق بعضهم في أعلى يسار الصفحة، وانقر على الشعار الذي يشبه (القارب) ليتم تحويلك الى منصة (Midjourney)، سوف يتم عرض العديد من المجموعات اختر المجموعة التي تناسب على سبيل المثال مجموعه تبدأ بـ (newbies) وسوف يتم فتح صور كثيرة تم تحويلها بالذكاء الاصطناعي، ولكن سوف نحول لك رغبتك كما تريد.

تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي إلي طفل

  • لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانًا قم بالنقر على علامة (+) ومن ثُم تحديد صورتك واضحة.
  • وبالتالي قُم بإرسالها وبعد أن يتم عملية الرفع (انسخ رابط الصورة).
  • بعد نسخ الصورة قم بالذهاب الى خانه الذي سوف ترسل فيها الرسالة أكتب فيها (imagine/).
  • ومن ثُم سوف يتم كتابة (:imagine/ prompt) بشكل تلقائي قُم بلصق الصورة بجوار هذا الكود ثُم (Space أو مسافة) ثُم أكتب (Child) ثُم (v 4–) ثم اضغط على إرسال.
  • سوف يتم البدء في تحويل الصورة الى طفل عن طريق الذكاء الاصطناعي في خلال ثواني معدودة.
شرح midjourney وتحويل الصور بالذكاء الإصطناعي

تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي إلي أنمي

  • بعد فتح تطبيق Discord توجه الى منصة Midjourney.
  • قُم بتحديد مجموعة (newbies) وانقر على علامة (+) لإضافة صورتك.
  • قُم بإرسال الصورة المراد تحويلها بالذكاء الاصطناعي الى انمي.
  • قم بنسخ رابط الصورة من خلال الضغط عليها أو مشاركتها.
  • اذهب الى خانه إرسال الرسائل واكتب فيها (imagine/) وأنقر عليها.
  • سوف يتم كتابه هذا الكود بشكل تلقائي (:imagine/ prompt) قم بوضع رابط الصورة ثم (مسافة) ثم أكتب (Anime) ثُم (v 4–) ثم اضغط على إرسال وسوف يتم تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا.

تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي إلي افتار

هل تريد تحويل الصور الى افتار اون لاين وعن طريق الذكاء الإصطناعي؟ إذا كنت تريد إنشاء صوره فريدة من نوعها جرب موقع midjourney الذي سوف يعمل بتقنيات الحديثة للذكاء الاصطناعي، لتحويل صورك إلى افاتارات شخصية فريدة من نوعها بأساليب فنية كرتونية وخياليه، يمكن تحميل الصورة الأصلية واختيار الأسلوب الفني الذي سوف يقوم الذكاء الاصطناعي بصنعه وتصميمه كما تريد، فقط كل ما عليك إتباع خطوات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا إلى افاتار:

إقرأ أيضا:أحدث 3 طرق لاسترجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها
  • فتح تطبيق أو موقع (ديسكورد).
  • الذهاب إلى الشعار يشبه (القارب).
  • قم بتحديد مجموعة (158- newbies).
  • قم برفع صورتك الشخصية على المنصة.
  • الأهم من ذلك كله، هو نسخ عنوان (URL) لصورتك الشخصية.
  • استخدام في الرسالة (imagine/) لتحويل صورتك إلى افاتار.
  • بعد كتابة هذا الكود(:imagine/prompt) قم بوضع رابط الصورة ثم (مسافة) ثم أكتب (Avatar) ثم (v 4–) ثم انقر على (إرسال).
  • ومن ثم انتظر عده ثواني ليتم تحويل الصور إلى افاتار بالذكاء الاصطناعي.

فيديو تحويل صورتك لكرتون أو افاتار عن طريق الذكاء الاصطناعي

السابق
استرجاع هاتفك المفقود في المنزل أو المسروق
التالي
معرفة الحمام إذا كان ذكرا أم أنثى؟