العاب

تحميل Call of Duty للأندرويد والكمبيوتر APK + OBB

تحميل Call of Duty للأندرويد والكمبيوتر برابط مباشر APK + OBB

اللعبة Call of Duty

تحميل Call of Duty للأندرويد والكمبيوتر APK + OBB؛ تزداد الحرارة بين لاعبي Android منذ إصدار ألعاب Fortnite و PUBG FPS. Call of Duty هي واحدة من أجهزة الكمبيوتر الشهيرة ولعبة تعزية تشق طريقها إلى Android، وهنا كيف يمكنك تنزيل وتثبيت Call + Dob (CoD) apk + obb على أي هاتف يعمل بنظام Android والكمبيوتر.

Call of Duty: Modern Warfare

ستقوم Activision، التي ابتكرت لعبة Call of Duty Mobile، بالتعاون مع Tencent Games، بإطلاق Call of Duty: Legends of War، وهي أحدث لعبة إطلاق نار على الأندرويد. حسنًا، يبدو أن هذا هو الوقت المناسب لأن العالم قد شهد بالفعل شعبية ألعاب Fortnite و PUBG غير المبالية بال CoD ويُمكنك تحميل Call of Duty للأندرويد والكمبيوتر الآن مُتوفرة منذ عام 2019.

لتحميل اللعبة على هاتف الاندرويد و IOS 

تحميل Call of Duty للأندرويد والكمبيوتر من خلال النسخة للهواتف Call of Duty: Mobile APK v1. 0. 1 وللكمبيوتر (59 MB)، Call of Duty data file (1. 34 GB)، لن تكون المقدمة كافية بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون عن Call of Duty ولن تكون ضرورية على الإطلاق لأولئك الذين سبق لهم تشغيلها، لذلك دعونا نلقي نظرة على كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Call of Duty Mobile على Android والـPC والإستمتاع بأقوى العاب الحروب.

إقرأ أيضا:تعريف الألعاب الالكترونية وفوائدها وأضرارها على الجسم
  • يجب أن يكون الجهاز متوافر عليه مساحة كافيه 2 جيجا كحد أقصى.
  • قم بتنزيل Call of Duty مع ملف obb وانسخه إلى هاتفك.
  • قم بفك الضغط هذا الملف داخل obb.
  • لتثبيت Call of Duty، قم بتمكين تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة في جهاز 
  • Android.

أيهما أفضل Call of Duty أم PUBG Mobile

من الممكن زيادة شعبية نوع ألعاب Battle Royale لألعاب الرماية في Fortnite و PUBG، لكن قدرا كبيرا من الرصيد يذهب أيضا إلى تحميل Call of Duty للأندرويد والكمبيوتر، اللعبة التي ساهمت في شعبية ألعاب الرماية، كل لعبة Call of Duty متوقعة بشكل كبير على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وكذلك لوحات المفاتيح، ويأمل ناشروها، Activision، الآن في الاستفادة من قطاع الأجهزة المحمولة لمحاكاة نجاح PUBG Mobile.

فيديو توضيحي تحميل اللعبة Call of Duty على جهاز الكمبيوتر والهاتف 

السابق
وداعاً للناموس مع أفضل مصباح للتخلص من الناموس والذباب نهائياً
التالي
كيفية الربح من الإنترنت للمبتدئين وأنت في منزلك