تقنيات

برنامج دمج الصور Video Joiner للكمبيوتر والهواتف

برنامج دمج الصور Video Joiner للكمبيوتر والهواتف

Video Joiner

تحميل برنامج دمج الصور Video Joiner للكمبيوتر؛ انضم إلى مقاطع الفيديو ذات التنسيقات المختلفة إلى مقطع واحد يمكن أن يساعدك Gihosoft Free Video Joiner في الانضمام إلى مقاطع فيديو متعددة بتنسيقات مختلفة، بما في ذلك AVI و MP4 و MPEG و WMV و MKV و MOV و FLV و SWF و 3GP و RM و VOB و ASF، إلخ في ملف فيلم واحد.

مميزات برنامج دمج الصور

تصميم حدسي وبسيط جدا للاستخدام مع واجهة بسيطة وبديهية، لا تتطلب أداة الانضمام إلى الفيديو المجانية هذه أي خبرة فنية وهي سهلة الاستخدام للغاية. بالإضافة إلى ذلك، هناك برنامج تعليمي خطوة بخطوة يرشد جميع العمليات لقص ملف فيديو كبير إلى أجزاء صغيرة، جرّب برنامج Free Video Cutter الخاص بنا، يعمل برنامج Free Video Joiner على أنظمة التشغيل Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 10، وكلاهما الإصداران 32 بت و 64 بت.

إقرأ أيضا:حذف أصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة وبدون حظر

برنامج دمج الصور Video Joiner

بعد أكثر من ستة أشهر من الإصدارات التجريبية من Free Video Joiner إضافة عدد غير محدود من ملفات الفيديو يدعم Free Video Merger إضافة عدد غير محدود من ملفات الفيديو دون تحديد الحجم. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك بسهولة إعادة ترتيب الفيديوهات إذا لزم الأمر ولنعرف معلومات عن برنامج دمج الصور Video Joiner للكمبيوتر: –

معلومات البرنامج

  • الترخيص: مجاني
  • اللغة: English
  • حجم الملف: 24 M
  • المطور: Easytools
  • نظام التشغيل: ويندوز 7, XP, 10

فيديو توضيحي تحريك الصور الثابتة الى متحركة إحياء الصور القديمة وترميمها

السابق
توثيق تويتر بالعلامة الزرقاء
التالي
طريقة توثيق حساب آسك