علم الطاقة

برمجة العقل لتستطيع التحكم في جسدك وتجنب التوهم

برمجة العقل لتستطيع التحكم في جسدك بشكل كامل

برمجة العقل

برمجة العقل لتستطيع التحكم في جسدك بشكل كامل؛ هل تعلم أن العقل هو المتحكم في كل شيء يحدث في جسدك. العقل الذي يجعلك تبكي وتفرح وتحب وتكره وترى الأشياء من حولك. العقل عضو لا يرى ولا يسمع ولا يتكلم ولكنه يستطيع أن يوهمك بالتعب بالتأكيد. برمجة العقل على الأساليب التي يجب عليك معرفتها، فإذا استطعت أن تُدير عقلك بحكمه ملكت كل شيء. لن نتكلم عن العقل الباطن ولكن سوف نتكلم معًا عن ما يفعله عقلنا معنا نحن البشر. وكيف يستطيع أن يمرضنا ونحن لا نعلم ذلك.

كيف يوهم الدماغ الإنسان

العقل يعمل على إنجاز العمل في أكمل وجه ولكن أحيانا يطرح اسأله بالمقلوب يجعلك أنت مفكر مرارًا وتكرارًا في الأمور التي تحدث من حولك. ربما يصيبك بالحيرة فإذا قلت إنك غني في عقلك قد يخالف ذلك، وإذا قلت إنك مريض عقلك يصدق هذه لك ولكن ما سبب. في اَلْأَوَان الأخيرة من القرن الماضي قد قِيلَ بعض القصص عن مرض الوهم وسوف نطرحها عليكم الآن تابعو معنا برمجة العقل وقصص التوهم المرضي: –

قصص عن مرض الوهم

  • احضروا بعض السجناء ووضعهم في زنزانة واغلقوا عليهم الباب وقال لهم أن يوجد داخل الزنزانة غاز سوف يتم خنقكم جميعًا ومن ثُم تموتون. وفي اليوم التالي جاءوا ليستكشف الأمر وفعلا وجدوا أنهم ماتوا. ولكن الغريب في الأمر أنه كان لا يوجد أي غاز وكان الأمر مجرد خدعه وهنا قد صدق العقل وهذا الامر مرتبط ببرمجة العقل.
  • توهم المرض وهي الحالة نفسية قاتلة تصيب الأصحاء في هناك سيده كبيرة في السن اعتقدت أنها لديها مرض خبيث. وبعد التحاليل الكثيرة والفحوصات بالأجهزة تبين أنك السيدة لا تعاني من أي أمراض أو أورام. ولكن عقلها ما زال مقتنعا أن لديها مرض سوف يقتلها، وفعلا تمر الأيام إلى أماته السيدة متوهمة بالمرض وقد صدق العقل ذلك الملل وبرمجة العقل.

الملل والعقل

الملل من أكثر الأشياء التي لا يحبها العقل وقد يكون الملل ناتج عن الروتين الذي لا يتغير أو حتى وقت الفراغ الذي يضيع دون فَائِدَة منه، عندما وضعوا أشخاص في غرفه وبجوارهم صاعق كهربائي 90% منهم قد صعقوا نفسهم أكثر من 150 مرة والباقي أكثر من 40 مرة وذلك من الملل، لذا لا تترك عقلك وحده اشغل تفكيره فإن الوحدة والملل بيئة رائعة للإصابة بالاكتئاب والقلق والوسواس القهري.

إقرأ أيضا:الطاقة الروحانية وأسرار النفس البشرية

قواعد لبرمجة العقل

  • التفكير بالمنطق الوجداني البحت.
  • لا تتوهم المرض إذا كنت أنت سليم وارمي ورائك.
  • كن واثقًا من نفسك لان الخوف من الفشل يؤدي إلى الفشل.
  • تأكد أن الرسائل التي ترسلها إلى عقلك تكون واضحة وصريحة.
  • أطرح الأسئلة التحفيزية إلى عقلك وابتعد عن الأسئلة السلبية.
  • برمجه العقل والتحكم في الأمراض النفسية الاكتئاب والقلق والوسواس القهري.
  • قم بكتابه معي يجعلك شخص ضعيف أو سلبي أو متوهم للمرض في ورقة بيضاء ومن ثم قطع تلك الورقة.
السابق
ما الذي تتميز به الحركات الرياضية في علم الحركة؟
التالي
تعطيل حساب الفيس بوك بسبب تغيير تاريخ الميلاد