نظام إدارة المحتوى

10 منصات بديل جوجل ادسنس

10 منصات بديل جوجل ادسنس

بديل جوجل ادسنس

بديل جوجل ادسنس من حيث النقرات وظهور الإعلانات والعوائد، الكثير من مستخدمي المدونات والمواقع وقنوات اليوتيوب يدفعهم الفضول للبحث عن بدائل Google AdSense لأسباب عديدة، فإذا كنت أنت واحد من ضمن هؤلاء الأشخاص فأنت في المكان الصحيح لتفادي عده عوامل قد تم تحديثها من قبل الشركة المعلنة جوجل ادسنس، فيلجا الأشخاص بالبحث عن بدائل جوجل ادسنس تتعامل مع البلاد العربية بسبب عدم توافق الموقع مع متطلبات برنامج Google AdSense أو أن  الشركة تفرض قيودًا وشروطًا لا تتوافق مع الموقع أو المدونة ولكن ما الحل؟ وما هو البديل؟

10 منصات بديل جوجل ادسنس

توجد العديد من البدائل متنوعة المصادر والإعلانات ومن خلالها تتم زيادة فرص الربح من الإعلانات عبر شبكات الإعلانية متعددة الاختيارات، وسوف نطرح عليكم أفضل 10 شركات إعلانات بديل جوجل ادسنس، على الرغم أنه لا يوجد أفضل بديل ادسنس من حيث الأرباح والنقرات والإعلانات، فان شركة جوجل موثوق منها ولكن يتطلب شروط هامة للقبول في برنامج شركاء ادسنس، وتلك هي بدائل جوجل ادسنس تتعامل مع البلاد العربية والأجنبية:

Media. net

هي احد الشبكات الإعلانية بديلًا لجوجل ادسنس والتي تأسست عام 2010 حيث إنها تقدم الكثير من الأشكال الإعلانية تتوافق مع المواقع والمدونات بالإضافة الى ذلك، تتميز بسرعتها الكبيرة في استهداف الإعلان الصحيح عن طريق الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الزائر بتقنيه التحليل بالذكاء الاصطناعي، كما ينقض عرض الإعلانات النصية والحركية وفي تلك المنصة يكون الدفع والحد الأدنى للسحب يتم عبر حساب الـ PayPal.

إقرأ أيضا:نقل مدونة بلوجر الى ووردبريس دون فقد الأرشفة أو ترتيبك

Amazon Advertising

إذا كنت تبحث عن شركة إعلانيه متكاملة لتضع عن جميع أنواع الإعلانات داخل موقعك منها إعلانات عن المنتجات والإعلانات النصية وإعلانات العرض وإعلانات النص المحسن، هو إعلانات الفيديو وغيرها من الإعلانات التي تستهدف المستهلكين تبعا لمعايير Amazon Advertising وتتم ذلك عبر الذكاء البحثي للمستخدم، وتستطيع الحصول على تقارير مفصلة حول أداء الإعلان من حيث الظهور والنقرات ويتم سحب الأرباح عن طريق الحساب البنكي أو فيزا تيلدا.

AdThrive

إذا كنت صاحب موقع يتعامل مع الاستهداف لشركاء الإعلاميين وشبكات الإعلان فإليك واحدة من أهم بدائل جوجل ادسنس التي تعمل على تحسين أداء الإعلان عن وضع الكود الإعلاني داخل الموقع وبالتالي، تعمل على سرعة حركة الموقع من حيث فتح الروابط أو الصفحات أو المقالات، ولكن تتواجد مشكلة في ذلك الموقع أن تتم زيادة الإيرادات والتحليلات حول أداء الإعلان من خلال الاستهداف الأجنبي والأوروبي حيث تصل سعر النقرة إلى 2.10 دولار أمريكي، ويتم سحب الأرباح من تلك المنصة عن طريق حساب الباي بال أو ويب ماني.

PropellerAds

شبكة إعلانية تأسست عام 2011 تعمل على وضع الإعلانات داخل المواقع والمدونات والاستفادة من حركه مرور المواقع والزيارات التي تأتي إليها، وتحتوي على العديد من الإعلانات المنوعة مثل (الإعلانات العريضة، الإعلانات النصية، إعلانات الفيديو، إعلانات بوب أندر) ولكن، الغريب في هذا الموقع أن الأكواد الإعلانية عند وضعها داخل المدونة أو الموقع يتم فتح الموقع ببطء شديد حيث يصل سرعة فتح في الموقع من5 إلى 10 ثوان وذلك شيء غير مقبول عند الزائرين، يتم سحب أرباح تلك المنصة عن طريق حساب بنكي ، حوالة بنكية، بطاقة ائتمانية مربوطة بحساب بنكي.

إقرأ أيضا:الحصول على مساحة تخزين غير محدودة على جوجل درايف

Infolinks

الشبكة الرقمية للإعلانات واحدة من أكبر الشبكات الإعلانية النصية فقط وعن طريق الذكاء الاصطناعي، يتم استهداف المحتوى النصي من خلال عمليات البحث التي قام بها الزائر ويقوم بتحويل الكلمات المفتاحية إلى إعلانات المناسبة للمقالة أو المناسبة للزائر، بجانب الشبكات الإعلانية المتوافقة مع AdSense لزيادة عوائد الزيارات منها، ويظهر الإعلانات عبر العديد من اللغات المتعددة حول العالم حسب منطقة الزائر أو موقعه الجغرافي.

بدائل جوجل أدسنس تتعامل مع البلاد العربية

Adsterra

تسجيل الدخول إلى Adsterra للحصول على 5% من أرباح المنصة هي أحد أفضل شركات بدائل جوجل ادسنس تتعامل مع البلاد العربية وتتميز بقبولها لنطاق المجاني والمدفوع، لا يتوفر بها أي شروط للقبول فقط كل ما تحتاجه إنشاء مدونة بلوجر ، ربط مدونة بلوجر ادسترا، الربح من إعلانات Adsterra كل يوم على الأقل 1.20 دولار أمريكي لسعر النقرة إذا كان الاستهداف من الدول العربية، تستطيع سحب الأرباح من تلك المنصة عن طريق حساب الباي بال 100 دولار كحد أدنى و 5 دولار من ويب ماني كحد أدنى لسحب الأرباح.

إقرأ أيضا:الربح من بلوجر 100$ دليلك المجاني خطوة بخطوة
الربح من Adsterra ادستيرا أفضل بديل جوجل ادسنس

Ezoic

قبل أن نقدم معلومات عن منصة Ezoic يجب أن يكون موقعك مقبول في جوجل ادسنس، فهي أفضل شركة إعلانات لموقعك المتعاقدة مع ادسنس وتستطيع ربط الموقع أو المدونة بحساب ايزويك Ezoic، فهي تتوافق بشكل كامل مع AdExchange و Google AdSense لتزويد الناشرين بخيارات إعلانية متعددة، كما أن سعر النقرة لإعلانات Ezoic ممتاز للغاية ولكن، إذا تود التعامل مع تلك المنصة يجب ربط موقعك ببرنامج Adsense والتأكد أنك تتوافق مع شروط برامجها.

Bidvertiser

هي واحدة من أحد نماذج الدفع مقابل النقر على الإعلانات وبالتالي تتم زيادة عائد الناشرين من خلال ظهور الإعلانات والنقرات ولكن، تتعامل مع نظام العطاء بحيث إنها تحدد سعر الإعلان لا من حيث سعر النقرة من الموقع الجغرافي فعلى سبيل المثال؛ قامت تلك المنصة بوضع إعلان على موقعك بسعر 0.12 دولار أمريكي فإن إجمالي الأرباح من النقرة الواحدة هي نفس سعر الإعلان 0.12 دولار ويتم سحب الأرباح عبر الباي بال.

Revcontent

تتكامل مع العديد من المنصات سواء كان Blogger أو WordPress أو Joomla أو Drupal كما أنها تعرض مجموعة متنوعة من الإعلانات من الشبكات الرقمية فإذا كنت تريد تجربه إعلانات عالية الجودة وممتازة فقم بالتسجيل في تلك المنصة، ولكن لا تتسرع قبل أن تعرف عيوبها على الرغم أنها تتيح لك تقارير مفصلة عن عوائد الإعلانات وتفاعلها إلا أنها تتطلب الكثير من الزيارات لا يقل عن 1500 زيارة يوميا فلا نرجح Revcontent في الوقت الراهن بسبب الظروف الاقتصادية العالمية التي تؤثر على الإعلانات التي تظهر في موقعك من قبل تلك المنصة.

BuySellAds

الاستهداف المتقدم للمعلمين واستهداف الجمهور الصحيح الذي يجذب الزائر من إعلاناتها المرئية والبانر والصوتية منصة إعلانية واحدة من وسائط الناشرين والمعلنين هي BuySellAds هنا تستطيع مراقبة وتقارير الأداء للموقع والإعلانات كما يقدم العديد من المميزات التحليلية للناشرين والمعلنين بالإضافة إلى ذلك، قياس عدد النقرات فقط للأسف دون ظهور الإعلانات.

بديل ادسنس لليوتيوب

بديل ادسنس لليوتيوب

على الرغم أنه لا يوجد أي بدائل لليوتيوب غير ربط قناة اليوتيوب بجوجل ادسنس ولكن كيف يعرض اليوتيوب إعلاناته؟ يمكن الحصول على برنامج شراكة مباشرة مع اليوتيوب نفسه وهو من ضمن البدائل الشائعة في بعض القنوات الأجنبية والعربية وهنا سوف نساعدك في إنشاء قناة على اليوتيوب ناجحة والربح منها.

YouTube Partner Program

هي شراكة اليوتيوب يعني الإعلانات من اليوتيوب نفسه عن طريق الانضمام إلى YPP شرط الاستيفاء على متطلبات تفعيل الربح من اليوتيوب لكن، YouTube لا يخرج من برنامج ادسنس فإن الإعلانات التي تظهر على قناتك أيضا هي تحت مسمى AdSense For Video تذكر عند انضمام لتلك المنصة يجب عليك أن تفهم شروط وسياسة الاستخدام، قد يستخدم اليوتيوب شبكات إعلانية خارجية مثل VidIQ و Media. net ليتم عرضها على قنوات اليوتيوب ولك نسبة تتراوح بين 45٪ و 55٪ من أرباح الإعلانات لليوتيوب.

فيديو بديل جوجل ادسنس للربح من الانترنت

السابق
كيفية الحصول على بطاقة تيلدا وتفعيلها
التالي
تصريح دخول مكة مع خطوات إصدار التصريح