جوجل أدسنس

انشاء حساب Google ADX بديل Adsense

انشاء حساب Google ADX بديل Adsense

ما هو Google ADX؟

انشاء حساب Google ADX بديل Google Adsense، جوجل أد مانجر أو ADX هي منصة تقدم لمنشئ المحتوى ربح المال من خلال عرض الإعلانات على الموقع الإلكتروني لا تختلف كثيرًا عن جوجل ادسنس فتستطيع من خلال تلك المنصة الحصول على رمز الوحدة الإعلانية، ولصقه في مدونتك أو موقعك على الووردبريس أو بلوجر .

تعتمد المنصة على شبكة ADX Exchange لبيع الإعلانات شرط أن يكون بدعوات من أحد وكلاء معتمدين لجوجول للتوضيح، عزيزي القارئ سوف نوضح لك بالتفصيل كيف تنشئ حساب على ADX بديل جوجل ادسنس؟ وسوف نوضح لكم الفرق بين Google AdSense و Manager Adx من حيث الأرباح.

شرح Google ADX

سوف نقدم لك شرح سريع ومبسط حول منصة ADX لربح المال من الموقع نحن نعلم أن جوجل ادسنس يعتمد على النقرات فقط في الأرباح، ومؤخرا اعتمد على نسبه ظهور الإعلانات داخل الموقع أو المدونة. قل وداعا تقييد الإعلانات والقوانين الصارمة أصبح اليوم دبل كلك للناشرين بديل ادسنس في الربح دون شروط وسياسات معقدة.

الأرباح في ADX

تعتمد الشركة على 15% حتى 20% من أرباح التي تعتمدها من خلال حركة المرور داخل موقعك أو مدونتك. ليصبح واحدة من أكثر المنصات ربحية للمحتوى العام، على عكس حساب جوجل ادسنس يتطلب المحتوى ذي القيمة العالية. علاوة على ذلك، استهداف جمهور من منصات موثوق فيها ذو زيارات صالحة.

إقرأ أيضا:حل مشكلة تم إيقاف الحساب على جوجل أدسنس

استلام أرباح ADX

يتم تحويل الرصيد من داخل Google Ad Manager من خلال التوجه على Payments. ومن هنا يتم تحويل الأرباح من 21 حتى 28 في الشهر بالدولار الأمريكي أو اليورو أو أي عمله يتم تحديدها عند إنشاء حساب في Google ADX. وكما ذكرنا لكم عزيزي القارئ يتم خصم الـ 5% أو 15% أو 10% ويتم احتساب ذلك على كل ألف ظهور إعلاني فقط كذلك، مع اختلاف الزيارات من كل دوله.

طريقة انشاء حساب Google ADX

لكي تستطيع إنشاء حساب على منصة جوجل ادكس يجب أن تحصل على دعوه من أحد الشركات المعتمدة لها مثل: “شركه جوجل أو شركة Alright” ولكن، ليس الاعتماد على تلك الشركات فقط فتستطيع إنشاء حساب بشكل مجاني من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • اذهب إلى الموقع الرسمي حساب جوجل ADX.
  • ضع وصف لنشاطك التجاري واختار “ناشر الويب أو الفيديو”.
  • حدد عدد مشاهدات موقعك تقريبا “من 0 إلى مليون زائر”(موصى به).
  • اختار مكان استثمار الإعلانات في “القنوات أو موقع الويب”.
  • إذا كان لديك حساب جوجل ادسنس اختار “نعم” (موصى به).
  • حدد نوع نشاط موقعك أو مدونتك على سبيل المثال، “متجر، مدون، تلفزيون”.
  • في النهاية، اضغط على “Sign up for Ad Manager”. وهكذا تم إنشاء حساب جوجل ADX.

شروط انشاء حساب Google ADX والقبول

إذا كانت حركة مرور الويب بقي الخاصة بمدونتك أو موقعك الإلكتروني (ترافيك الموقع) تأتي من الدول العربية، فعليك الاستمرار بالتعاقد مع شركة جوجل ادسنس. وذلك، بسبب انخفاض العائد المادي للزيارات التي تأتي من الدول العربية نتيجة الاعتماد على نموذج التكلفة الديناميكية لكل 1000 ظهور من الإعلان. وإليك شروط القبول في ADX بديل ادسنس كالآتي:

إقرأ أيضا:طريقة جديدة لزيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس
  • اجعل حجم حركة المرور كبير مع زيادة نوع المحتوى.
  • اجعل موقعك متوافق مع سياسات جوجل ادسنس بنسبه 100%.
  • قم بوضع 5 وحدات إعلانيه كحد أقصى حتى لا تتسبب بمشاكل في حسابك.
  • اتبع نظام الحفاظ على النقرات غير شرعيه و الزيارات غير صالحة.
  • التسجيل في Google Ad Manager الشروط المتوافقة مع سياسات Google.

الفرق بين Google AdX vs Google Adsense

أصبحت الآن المنافسة كبيرة بين الشركات الإعلانية الشهيرة مثل “Google Adsense و Google AdX”. من هنا سوف تستطيع حصول على الخبرة والمعلومات حول Google Adx Partners. وذلك من حيث: “شروط القبول، الأرباح، حجم الناشر، نموذج الدفع” وهي كالآتي:

المعلوماتجوجل أدكسجوجل ادسنس
عدد الزياراتالكثير من الزياراتالقليل من الزيارات
احتساب الأرباحالتكلفة لكل ألف ظهورتكلفة النقرة
شروط القبوليحتاج الى GAMأكثر تعقيدًا
حجم الإعلانكبيرصغير ومتوسط
اعتماد الإعلانبورصة إعلاناتالشبكة الإعلانية
الدفعشهريشهري

دعوات ادكس ADX

إذا كنت لا تمتلك حساب ادسنس ولا تستطيع تسجيل دخول فسوف تواجه تلك الرسالة “You need an AdSense account to work with Google Adx” مضمومها، أنك يجب عليك إنشاء حساب ادسنس قبل استخدام ادكس . ولكن، هناك طرق مختلفة تستطيع تسجيل دخول في دبل كلك للناشرين من خلال الحصول على دعوات أدكس ADX من الأنواع الآتية:

إقرأ أيضا:طريقة جديدة لزيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس
  • 85:15: تعني اعلان جوجل 85% نسبة الناشر: 15%.
  • 90:10: تعني اعلان جوجل 90% نسبة الناشر: 10%.
  • 92:8: تعني اعلان جوجل 92% نسبة الناشر: 8%.
  • 80:20: تعني اعلان جوجل 80% نسبة الناشر: 20%.

انضم إلى مجموعة خبراء Google Adx Partners على فيسبوك. وأحصل على النسبة الأفضل لموقعك الإلكتروني، بالتفاوض مع جوجل، وتحسين حركه مرور والعائدات من إعلانات ادكس.

فيديو طريقة انشاء حساب Google ADX

السابق
حاسبة السعرات الحرارية “BMR” للذكر والأنثى
التالي
مطار البحر الأحمر الدولي السعودي RSI